مفتشو الأغذية بالشرقية يعدمون طن حلوى فاسدة قبل طرحها بالأسواقانقطاع المياه مساء اليوم وسط الإسكندرية بسبب كسر مفاجئصور.. نائب محافظ الإسماعيلية يتابع إصلاح الانهيار الجزئى لجسر ترعة السويسالبوكس والتنس.. تعرف على الرياضات المفضلة لنجوم الفنهند صبرى لـ صدى البلد: أفلام المهرجانات مصطلح غريب على صناعة السينمانجمة عالمية..المهرجان الدولى للفيلم بمراكش يكشف عن رئيس لجنة تحكيمهراغب علامة يهاجم الحكومة اللبنانية لهذا السبببدء العرض المسرحي سكة سفر بمسرح الهوسابيرأصالة تجتاز 17.5 مليون مشاهدة بـ جابوا سيرته.. فيديوبلوزة شفافة.. إيمان العاصى تتألق في أحدث ظهورحكيم ينشر مقطع فيديو أثناء إطلاقه الرصاص..شاهدمنها قلب الخس.. أطعمة وأعشاب لمواجهة الالتهاب السحائيشاهد.. نانسي عجرم تتوجه للرياض لهذا السببتكريم الكاتبة فيروز نبيل ضمن فعاليات المهرجان العربي الثالث للُكتاب والإعلاميينمدينة عالمية على أرض مصرية.. رسائل ‏‎وفد المستثمرين المصريين بالخارج من العلمين الجديدةالمحامين تشكل لجنتين لبحث موقف التعليم المفتوح والمعاش.. وتقرر عقد جمعية عموميةانتداب 290 مراقب صحي ومفتش إلى هيئة سلامة الغذاءرشوان شعبان: نضع ملف حماية الأطباء نصب أعينناعلماء يحذرون من عدم تعاطى التطعيم ضد الحصبة وشلل الأطفال والدفتيرياالنشاط فى مرحلة المراهقة قد يحميك من الإصابة بالخرف.. دراسة توضح

أخطر 5 ألعاب في العالم.. هل تجرؤ على تجربتها؟

   -  
Big Dipper

كتبت - لمياء يسري:

يبحث الكثيرون عن ألعاب خطرة توفر لهم شعورًا بالأدرينالين يتدفق في أجسادهم، وسيلة لتفريغ طاقاتهم السلبية التي اكتسبوها بفعل أحداث الحياة الثقيلة.

ومع تطور بناء مدن الملاهي والإفراط في امتاع روادها بهذه النوعية من الألعاب فإن بعضها يتطرف إلى درجة عالية من الخطورة على حياة الإنسان.

التقرير التالي يقدم 5 ألعاب ملاهي تتسم بدرجة عالية من الخطورة، ربما لا تجرؤ على تجربتها، يمكنكم الإطلاع عليها خلال الصفحات التالية:

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة