اعرف الفرق بين خمول ونشاط الغدة الدرقية قبل ما تاخد العلاجلكبار السن.. اتبعوا هذه النصائح للحصول على صحة جيدة6 عوامل تزيد من خطر الإصابة بسرطان الكبدالديهي: الأحداث التي تشهدها تركيا حاليا عملية مرتبة لطرد اللاجئين السوريين.. فيديوحسام عبد الغفار: هناك نقص في عدد الأطباء في مصر بسبب زيادة المواليد.. فيديوتحريات تموين الجيزة: مالك مصنع منظفات العمرانية يستخدم علامات تجارية لشركات شهيرةسيدة تطالب بضم حضانه أحفادها بعد وفاة أمهم نتيجة عنف وضرب الزوج"الصحة" تستعد لبدء مسح طلاب الجامعات الجدد ضد فيروس سيننشر مواقيت الصلاة اليوم الإثنينتعرف على حالة الطقس اليوم الإثنينبرلماني يطالب بإزالة العقارات الآيلة للسقوطبرلماني يطالب باستحداث سلالات زراعية جديدة لمواجهة التغيرات المناخيةالرئيس الصيني يستقبل ولي عهد أبوظي محمد بن زايد في بكينشيخ الأزهر يهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري بذكرى ثور ة 23 يوليودلعى ودنك.. تصميمات حلقان عصرية تتناسب مع جميع الفتياتجددى من غير تكاليف.. إليك طريقة عمل بيكاتا اللحم بالمشرومالاحتفال باليوم الوطنى للأيس كريم.. الرئيس ريجان صدق على القرار فى 1984.. اعرف القصة؟حالة الطقس في مصر والدول العربية اليوم الاثنين 22 - 7 - 2019تعرف عليها.. افتتاح 15 مشروعًا جديدًا بجامعة كفر الشيخالكشف على 1478 مريضا بقرية نزلة سعيد في سمسطا ببني سويف

ملحم زين في حفل إطلاق ألبومه الجديد: بصمة أولى في مشوار التغيير.. وتعمدنا تقديم موسيقى مختلفة | صور

-  
ملحم زين

أقام المطرب اللبناني ملحم زين مؤتمرًا صحفيا اليوم الإثنين، بمناسبة إطلاق ألبومه الجديد "ملحم زين 2019"، مؤكدا أن الهدف من إقامة هذا المؤتمر في شمال لبنان، وقبل ساعات من حفله في مهرجانات طرابلس الدولية، هو رسالة محبّة وفرح كي نمنع ظلام الإرهاب من أن يسيطر على هذه المنطقة من البلاد.
وعن ألبومه الجديد قال ملحم: "يتضمن الألبوم خمس أغنيات، وهذه خطوة مقصودة، فالتركيز على خمس أغنيات أفضل من أن أقدّم 12 أغنية، ينتشر بعضها، ويُظلم بعضها الآخر، كما حصل في ألبومي الأخير حيث ظُلمت الأغاني التي حملت توقيع الموسيقار الراحل ملحم بركات، وكذلك أغنية (متل وراق الخريف) التي أعتبرها من أجمل ما غنّيت، أكان على صعيد الموسيقى، أو التوزيع، ولكنّها لم تأخذ قسطها من الانتشار".
وأضاف زين: "أعتبر هذا الألبوم بصمة أولى في مشوار التغيير، فلا يمكن أن أقدم تغييرًا كاملا بين ليلة وضحاها، ولا يمكنني أن أترك اللون الشعبي أو الطرب الشعبي إلى مكان آخر نقدم فيه اليوم أغنية من نوع يُسمّى Future Base، أي الموسيقى المركبة التي لا تحمل هوية معيّنة، وبالتالي أقدمت على مجازفة، ولكنها وصلت إلى الناس".
وعن تصريحات الفنّانة ميريام فارس التي قالت فيها "أن متطلباتها أصبحت ثقيلة على مصر، ولذلك لم تعد تحيي فيها الحفلات كما في السابق، قال المطرب اللبناني: "هناك مثل يقول التمس لأخيك سبعين عذرًا، فلنجد الأعذار دائمًا في المناطق الإيجابية".
وحول الخطّ الجديد الذي اعتمده في ألبومه قال: "تعمّدنا تقديم موسيقى مختلفة، وتحديدا في أغنية (لهون وبس)، و(صفّى قلبي)، ولم أقدّم الدبكة لأنّي أغنّيها منذ أكثر من 17 عامًا، لذلك تعمدت تغيير الأسلوب في الموسيقى، على الرغم من أنّي أشعر بأن هناك طرب في صوتي مهما كانت الألوان التي أغنيها مختلفة، حيث أنّي مشبع بناظم الغزالي، وبعبد الوهاب، ووديع الصافي مع حفظ الألقاب لكل تلك الأصوات التي أستمع إليها وأغني لها منذ كنت صغيرا، فمهما غنيت لا يمكنني أن أفارق العُرَب الطربيّة". وفي ختام المؤتمر قال ملحم: "أستغل فرصة وجودي في الشمال اللبناني اليوم لأشكر السيدة سليمة ريفي، وكل فريق عمل مهرجانات طرابلس الدولية، وكذلك معالي اللواء أشرف ريفي على استقبالهم لي اليوم، لمست منهم كل المحبة والطيب، وأكرمني الله بأن حفلي اليوم مكتمل العدد، وأتمنى أن أقدم عملا يليق بهذه المدينة الرائعة، ويترك بصمة في طرابلس العزيزة على قلوبنا".

جانب من الحفل
جانب من الحفل
لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة