يوسف: اسم كهربا طُرح في الأهلي بعد رحيلي.. وهذا شرط نجاحهرنا سماحة تصور أغنية "أميرة الحب" مع ملك جمال لبنانفيديو.. مودي جمال يبهر لجنة تحكيم "ذا فويس" بأداء مميز لأغنية سيد درويشبين التغريد والتظاهر.. نجوم الفن يشاركون باحتجاجات لبنانيوسف يكشف ما قاله للاعبي الأهلي بين شوطي خماسية صن داونزالنيابة العامة تصدر بيانا توضيحيا بشأن قضية "راجح والبنا"حبس عاطل انتحل صفة ضابط شرطة لسرقة المواطنين بعابديندورية أمنية توقع سوداني بـ3 كيلو بانجو في أكتوبرمباحث إمبابة تداهم وكر تاجر مخدرات في المنيرة الغربية"حمدوك" يؤكد الحرص على تعزيز التعاون مع جنوب السودانفيديو .. فاروق الباز عن التشكيك في صعود أمريكا على القمر: تخاريفتوفير فرص تصديرية بـ 145مليون دولار خلال سبتمبرالأربعاء المقبل.. انطلاق منتدى وقمة سوتشى برئاسة مشتركة مصرية روسيةخبير عن العدوان التركي على سوريا: تخطيط أردوغاني لاستعادة الخلافةالسلطات التشيلية تفرض حظر تجول في سنتياجو لليلة الثانية على التواليبرلين: العدوان التركي على شمال سوريا ينتهك القانون الدوليكهربا بلا مدرب.. تقارير برتغالية: إقالة إيناسيوإليسا تُحْيي حفلًا بأوبرا «Must» ديسمبر المقبلمنى زكي أول فنانة مصرية في ممر مشاهير دبيمدير تحرير الأهرام: أردوغان خاسر وأجبر على وقف العملية بعد الاتفاق الأمريكي .. فيديو

توقيع بروتوكول تعاون بين "البترول" وجامعة اسلسكا لتأهيل الكوادر البشرية

-  
الهيئة المصرية العامة للبترول

وقعت الهيئة المصرية العامة للبترول، بروتوكول تعاون مع جامعة اسلسكا، لتدريب قيادات الشركات التابعة للهيئة، وذلك في إطار برنامج التطوير والتحديث في قطاع البترول ، واستراتيجية وزارة البترول والثروة المعدنية بالاستثمار في العنصر البشري، وإعادة تأهيل وتدريب الكوادر البشرية.
وقال الدكتور علي المليجي رئيس مجلس أمناء جامعة اسلسكا، إن هذه الاتفاقية تأتي إيماناً من الجامعة بدورها الاجتماعي في مصر التي تهدف إلى تعزيز بناء قدرات الموارد البشرية وتنميتها ، من خلال توفير فرص التعليم والتعلم المستمر والبرامج التدريبية والتأهيلية لتحسين مهاراتهم الإدارية، وتوفير القوى البشرية القادرة على المنافسة العالمية.
وأشار المليجي، إلى أن ما يميز البرنامج المقدم من جامعة اسلسكا أنه لا يعتبر برنامجا أكاديميا أو تطبيقيا فقط ، بل هو برنامج متكامل وهدفه أن يقوم بتحويل كامل في الشخصية عن طريق برامج تدريبية ومهارات شخصية مثل بناء فريق العمل ومهارات العرض وغيرها، وكذلك يضع في اعتباره كافة التطورات التكنولوجية في التحول الرقمي إلى إدارة البيانات.
جدير بالذكر أن الهيئة المصرية العامة للبترول، تنفذ إستراتيجية الوزارة ليس فقط لرفع مستوى مواردها البشرية على المستوى التقني، وإنما لضخ قيادات شابة إدارية على مستوى دولي ، مهيئة بذلك للدور الذي ستلعبه مصر في مجال الطاقة في الأيام المقبلة.
وقع البروتوكول في مقر الهيئة المصرية العامة للبترول مصطفى حسين نائب الرئيس التنفيذى للهيئة للشئون الإدارية والدكتور كريم الحناوي أمين عام جامعة اسلسكا، في حضور الرئيس التنفيذى للهيئة المهندس عابد عز الرجال، والدكتور علي المليجي رئيس مجلس أمناء جامعة اسلسكا، وجيهان متولي مديرة البرامج الحكومية بجامعة اسلسكا.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة