تشييع جثمان ابنة الراحل حسن عابدين من مستشفى القوات المسلحةمنظمة التعاون الاقتصادي تستعين بالتجربة المصرية في التنمية المستدامةتعرف على مستويات إغلاق مؤشرات أسواق الأسهم في الشرق الأوسط اليومالنفط يهبط مع عودة منصات نفطية أمريكية للخدمة في خليج المكسيكاستمرار الانخفاض التدريجي بدرجات الحرارة.. وتحذير مهم للمصطافين"تعليم قنا" تطالب موجهي عموم المواد بإعداد قاعدة بيانات للمعلمينالقصة الكاملة للفتاة الليبية التي أطاحت برئيس مصلحة الطب الشرعي"مدبولى" لـ"المحافظين": عليكم توفير السلع والخدمات للمواطنين فى عيد الأضحىكيلو الليمون بـ 5 جنيهات فى الإسكندريةبدء عزاء زوجة الفنان رشوان توفيق بمسجد الحامدية الشاذليةحزب الحرية: إطلاق مبادرة "اتدرب واتوظف" لتشغيل ٢٠٠٠ معاقالرئيس يوجه بسرعة الانتهاء من تجهيزات الجامعات التكنولوجيةرشوان توفيق من عزاء زوجته لـ"الوطن": "شالتني في أصعب الظروف والأزمات"7 صور من احتفال ليدى جاجا بدخولها عالم تجارة مستحضرات التجميل849 مليون دولار إيرادات فيلم Spider-Man Far From Homeأنجلينا جولى تضم فردا جديدا لعائلتها.. تعرف عليه.. صور«إيديتا للصناعات الغذائية» تكرم منظمي أمم أفريقيا مصر ٢٠١٩الحكومة: 23 يوليو إجازة رسمية مدفوعة الأجرالرقابة الإدارية: تطبيق معايير النزاهة بإتاحة البيانات وفقا للمبادئ الدستوريةالبدء في تنفيذ أعمال تطوير بمنطقة الحصري بمدينة 6 أكتوبر

توقيع بروتوكول تعاون بين "البترول" وجامعة اسلسكا لتأهيل الكوادر البشرية

-  
الهيئة المصرية العامة للبترول

وقعت الهيئة المصرية العامة للبترول، بروتوكول تعاون مع جامعة اسلسكا، لتدريب قيادات الشركات التابعة للهيئة، وذلك في إطار برنامج التطوير والتحديث في قطاع البترول ، واستراتيجية وزارة البترول والثروة المعدنية بالاستثمار في العنصر البشري، وإعادة تأهيل وتدريب الكوادر البشرية.
وقال الدكتور علي المليجي رئيس مجلس أمناء جامعة اسلسكا، إن هذه الاتفاقية تأتي إيماناً من الجامعة بدورها الاجتماعي في مصر التي تهدف إلى تعزيز بناء قدرات الموارد البشرية وتنميتها ، من خلال توفير فرص التعليم والتعلم المستمر والبرامج التدريبية والتأهيلية لتحسين مهاراتهم الإدارية، وتوفير القوى البشرية القادرة على المنافسة العالمية.
وأشار المليجي، إلى أن ما يميز البرنامج المقدم من جامعة اسلسكا أنه لا يعتبر برنامجا أكاديميا أو تطبيقيا فقط ، بل هو برنامج متكامل وهدفه أن يقوم بتحويل كامل في الشخصية عن طريق برامج تدريبية ومهارات شخصية مثل بناء فريق العمل ومهارات العرض وغيرها، وكذلك يضع في اعتباره كافة التطورات التكنولوجية في التحول الرقمي إلى إدارة البيانات.
جدير بالذكر أن الهيئة المصرية العامة للبترول، تنفذ إستراتيجية الوزارة ليس فقط لرفع مستوى مواردها البشرية على المستوى التقني، وإنما لضخ قيادات شابة إدارية على مستوى دولي ، مهيئة بذلك للدور الذي ستلعبه مصر في مجال الطاقة في الأيام المقبلة.
وقع البروتوكول في مقر الهيئة المصرية العامة للبترول مصطفى حسين نائب الرئيس التنفيذى للهيئة للشئون الإدارية والدكتور كريم الحناوي أمين عام جامعة اسلسكا، في حضور الرئيس التنفيذى للهيئة المهندس عابد عز الرجال، والدكتور علي المليجي رئيس مجلس أمناء جامعة اسلسكا، وجيهان متولي مديرة البرامج الحكومية بجامعة اسلسكا.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة