حظك اليوم وتوقعات الأبراج الثلاثاء 16/7/2019 على الصعيد المهنى العاطفى والصحىمحافظ جنوب سيناء يتفقد السوق القديم بشرم الشيخ.. صورصدور «تأملات في عالم الإنسان» عن دار المتنبيغدا.. التعامد الثانى والأخير للشمس على الكعبة المشرفةأخبار× 24 ساعة.. التعليم تفتح باب التظلم على نتيجة أولى ثانوى للمرة الثانيةأكشن تشويقي.. عرض ولاد رزق 2 في هذا الموعدمحمد حماقي يحيي حفل غنائي في مرسى مطروح.. 26 يوليو100 صورة من عزاء الناقد السينمائي يوسف شريف رزق اللهشاهد.. ريهام عبد الغفور تؤدي مناسك العمرةإيده على كتفي.. أنغام ترد على شائعات خلافها مع زوجها بهذه الطريقةعرض «مفاتيح» و«زبرجد» بنادي سينما القدرات الخاصة«الملك الأسد» يبدأ رحلته في أوروبا بعرض ملكيد. أشرف زكي نقيب الممثلين: الوطن خط أحمر ولن نسمح لأى فنان بالإساءة لمصر (حوار)بالصور.. حفل كايرو تيونز في ساقية الصاويبالصور.. تفاصيل عزاء يوسف شريف رزق الله في مسجد عمر مكرمرانيا منصور لـ"الوفد": العروض الحصرية داهيةأحمد عزمى لـ "الوفد": " الملك لير " سبب أداء عمرتى الأخيرةبالفيديو.. محمد حبوشة: "مسلسل أرطغرل يزيف التاريخ"شاهد.. نشوى مصطفى: "عمرى 52 سنة.. ونفسى أبقى جدة""الله يقرفك ياشيخ" .. مذيع إخوانى يصدر صوتا غريبا على الهواء ..فيديو

صامويل إيتو: لم أشعر بالدهشة من نجاح محمد صلاح (فيديو)

   -  
علق صامويل إيتو، النجم السابق لمنتخب الكاميرون، على نجاح اللاعب محمد صلاح نجم المنتخب الوطني والمحترف في نادي ليفربول الإنجليزي، خلال العامين الماضيين، قائلا: «لم أشعر بالدهشة من تطوره ونجاحه، لأنه يملك المواصفات التي تؤهله ليصبح أحد أهم اللاعبين في العالم».

وقال خلال لقاء له بفضائية «BBC»، إن «صلاح» لم يصل إلى مستوى أهم اللاعبين في العالم، مشيرا إلى أن «صلاح»، يتميز بعقلية جيدة ويبذل جهدا كبيرا، ويتحلى بالتواضع وهو أمر جيد.

وأضاف «أتمني من محمد صلاح أن يستمر على هذا النهج ولديه الفرصة في اللعب بأفضل الدوريات في العالم وهي الليجا، وأنصحه أن ينضم إلى برشلونة، فهو مناسب له»، موضحا «أتوقع فوز فريق جنوب أفريقيا بنهائي الأمم الأفريقية، أو منتخب الكاميرون»
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة