60 إماما و9 واعظات يرافقون أول بعثات الحجإحالة أحد أعضاء الناشرين للنيابة بسبب حقوق ملكية كتاب.. والاتحاد: نحترم القضاءتحصين وتسجيل 90 ألف رأس ماشية ضد الحمى القلاعية في بني سويفانتشال جثة طفل غرق بترعة الصفانية في المنياالجريدة الرسمية تنشر قرار تعديل لائحة خدمات السفن بالموانئ البحرية"تطوير العشوائيات": أعمال تطوير مثلث ماسبيرو تصل إلى 14%سفارة السعودية تحذر من شركات سياحة تصدر تأشيرات "مزورة"4 خطوات لاختيار بطيخة ناضجةعاجل.. الأرجنتين تصنف حزب الله كمنظمة إرهابية وتجمد أصولهنانسى عجرم بإطلالة رقيقة فى أحدث جلسة تصويرفيديو.. مروة ناجى تطرح برومو أحدث كليباتها "حبيت من قلبى"صور.. أجواء أفريقية وعروض راقصة مع انطلاق فيلم The Lion Kingمنة فضالى تشارك متابعيها بعدة صور على البحرشاهد جيسيكا البا تتألق بإطلالة مميزة فى المطار أثناء مغادرتها نيويوركماذا قال نجل روبن ويليامز بالتزامن مع مرور ذكرى رحيله الـ 5؟صور.. نيللى كريم تحتفل بتخرج نجلها من المدرسةرئيس "إسكان النواب" يطالب بسرعة تشكيل "لجان" التصالح في مخالفات البناءمهلة 13 يومًا.. ننشر المستندات​ المطلوبة لتسجيل مركبات التوكتوك بعين شمس"الهجرة" تعقد اجتماعا للجنة التنسيقية لمبادرة "مصر بداية الطريق"رئيس بعث الحج الرسمية: نبذل كل الجهود لإعانة الحجاج على أداء المناسك

قاسم باشا التركي يجدد إعارة كريم حافظ لموسم إضافي

   -  
كريم حافظ

جدد نادي قاسم باشا التركي، عقد إعارة الظهير الدولي المصري كريم حافظ لمدة موسم إضافي، بعد حضوره المميز خلال النصف الثاني من الموسم المنصرم.
ولعب كريم حافظ لصفوف قاسم باشا على سبيل الإعارة من وادي دجلة منذ يناير الماضي لمدة ستة أشهر، بعد حضوره معارا ايضا بالجزء الأول من الموسم رفقة باشاك شهير التركي، وقدم نفسه بالصورة المنتظرة خلال تلك الفترة.
ووفقا للموقع الرسمي للنادي التركي، اليوم الإثنين، فإن قاسم باشا قرر تجديد إعارة كريم حافظ لموسم آخر، بعد الاتفاق على كافة الشروط مع اللاعب وناديه وادي دجلة المصري.
ارفق نادي قاسم باشا، الصور الخاصة لتوقيع كريم حافظ على عقد إعارته لموسم إضافي وسط حضور المدير الرياضي للنادي.
وأبدى اللاعب الدولي المصري سعادته الكبيرة بالاستمرار مع الفريق التركي، مؤكدا بأنه سيبذل كل ما في وسعه رفقة زملائه لتحقيق الإنتصارات والأفضل في مختلف البطولات. يشار إلى أن كريم حافظ صاحب الـ23 عاما، خاض 19 لقاء بالبطولات التركية بدقائق لعب 1294 دقيقة، وصنع هدفين، وسبق له تمثيل ناديي ليرس البلجيكي ولانس الفرنسي وأومونيا نيقوسيا القبرصي وباشاك شهير التركي.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة