الفلبين ونيجيريا أكثر الشعوب استخداما لمواقع التواصل الاجتماعي.. تعرف على الترتيب العالميإدارة "فولكس فاجن" الألمانية ترجئ قرار إقامة مصنع لها في تركياالسفير البريطاني: حصة المرأة من فرص العمل بمصر في تزايد مستمراخبار ماسبيرو.. مجازاة المذيعة هبة الأخضر بالخصم ٧ أيام من راتبهاأسرة مسرحية "٣ أيام في الساحل" تتوجه إلى الرياض استعدادا للعروضهاني رمزي: يارب احفظ لبنان من كل شرنيفين منصور تفتح ملف مكاتب السفريات الوهمية في "من أول وجديد"تامر عاشور يحيي حفل "المنارة" بالتجمع الخامس.. الجمعةتدريبات قتالية لـ«هيفاء» استعدادًا لـ «أشباح أوروبا» (فيديو)اخبار ماسبيرو | حسام عزت مديرا عاما للمتابعة بالإذاعةمي كساب تكشف كواليس "الطيب والشرس واللعوب" في "معكم".. الجمعةخبير يستعرض آلية تفكير إثيوبيا بسد النهضة: تمتاز بـ3 أشهر هطول مطريلم تمت بـ الالتهاب سحائي.. ننشر شهادة وفاة "تلميذة الإسكندرية"أسرة "٣ أيام في الساحل" تتوجه إلى الرياض.. وبروفات مكثفة اليومللعام الخامس على التوالى "س" تنظم مسابقة أفضل نص مسرحي بمسرح الجنوبمحمد عساف عن حرائق لبنان: الله يحمي هالبلدأنغام عن حرائق لبنان: اللهم رحمتك بأهل لبنان الجميلمشاهد مبكية.. زياد برجي يعبر عن حزنه بسبب حريق لبنانيقضيان العطلة.. مى عمر تحتضن زوجها فى أجواء رومانسية باليونانلبلبة: لم أرفض مسلسل الشارع اللي ورانا.. وشعرت بالقلق فقط

قاسم باشا التركي يجدد إعارة كريم حافظ لموسم إضافي

   -  
كريم حافظ

جدد نادي قاسم باشا التركي، عقد إعارة الظهير الدولي المصري كريم حافظ لمدة موسم إضافي، بعد حضوره المميز خلال النصف الثاني من الموسم المنصرم.
ولعب كريم حافظ لصفوف قاسم باشا على سبيل الإعارة من وادي دجلة منذ يناير الماضي لمدة ستة أشهر، بعد حضوره معارا ايضا بالجزء الأول من الموسم رفقة باشاك شهير التركي، وقدم نفسه بالصورة المنتظرة خلال تلك الفترة.
ووفقا للموقع الرسمي للنادي التركي، اليوم الإثنين، فإن قاسم باشا قرر تجديد إعارة كريم حافظ لموسم آخر، بعد الاتفاق على كافة الشروط مع اللاعب وناديه وادي دجلة المصري.
ارفق نادي قاسم باشا، الصور الخاصة لتوقيع كريم حافظ على عقد إعارته لموسم إضافي وسط حضور المدير الرياضي للنادي.
وأبدى اللاعب الدولي المصري سعادته الكبيرة بالاستمرار مع الفريق التركي، مؤكدا بأنه سيبذل كل ما في وسعه رفقة زملائه لتحقيق الإنتصارات والأفضل في مختلف البطولات. يشار إلى أن كريم حافظ صاحب الـ23 عاما، خاض 19 لقاء بالبطولات التركية بدقائق لعب 1294 دقيقة، وصنع هدفين، وسبق له تمثيل ناديي ليرس البلجيكي ولانس الفرنسي وأومونيا نيقوسيا القبرصي وباشاك شهير التركي.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة