بوتين وبن زايد يترأسان محادثات روسية إماراتية في أبوظبي (بث مباشر)هدية من بوتين إلى محمد بن سلمان: «نحت فني صنع من ناب فيل عمره 30 ألف عام»صور.. سيدة تضع 4 ذكور توائم فى الغربيةتدريب 8737 معلم ومدير ووكيل مدرسة بالتعلم النشط بالفيومجامعة بنها تنظم قافلة بيطرية مجانية لقرية ميت كنانة وتكشف على 450 حالةأمن الإسكندرية يضبط 5 أشخاص بحوزتهم هيروين وأقراص مخدرةتطوير قرية أبو غصون جنوب مرسى علم بـ15 مليون جنيه × 7معلومات.. صورمحافظ القليوبية يكلف رؤساء المدن وشركات المياه والكهرباء بالاستعداد للأمطارصور .. ثقافة الإسكندرية تناقش تمكين المرأة الريفية والتربية الإنجابيةتحرير 76 قضية تموينية فى حملة تموينية مكبرة بالغربيةصور .. محافـظ المنوفية يفتتح محطة رفع العراقية الفرعية بتكلفة 33 مليون جنيهصور.. "تموين أسوان" تضبط 200 كيلو لحوم ودواجن فاسدةكوكا: بحاجة للقليل من الصبر والكثير من الإيمانالفلبين ونيجيريا أكثر الشعوب استخداما لمواقع التواصل الاجتماعي.. تعرف على الترتيب العالميإدارة "فولكس فاجن" الألمانية ترجئ قرار إقامة مصنع لها في تركياالسفير البريطاني: حصة المرأة من فرص العمل بمصر في تزايد مستمراخبار ماسبيرو.. مجازاة المذيعة هبة الأخضر بالخصم ٧ أيام من راتبهاأسرة مسرحية "٣ أيام في الساحل" تتوجه إلى الرياض استعدادا للعروضهاني رمزي: يارب احفظ لبنان من كل شرنيفين منصور تفتح ملف مكاتب السفريات الوهمية في "من أول وجديد"

مدرب المنتخب يكشف أسباب تراجع أداء محمد صلاح أمام زيمبابوي

   -  
اعترف تيتو جارسيا المدرب المساعد لخافيير أجيري، المدير الفني لمنتخب مصر، بعدم تقديم محمد صلاح لاعب المنتخب الوطني، المحترف في صفوف فريق ليفربول، الأداء المرجو منه، خلال مواجهة زيمبابوي بالجولة الأولى بالمجموعة الأولى بامم أفريقيا 2019 الحالية بمصر.

وقال "تيتو" خلال تصريحاته لقناة تايم سبورت: "صلاح لم يكن في أفضل حالاته"، مبررا الأداء غير الجيد لصلاح، بشعوره بالإرهاق والإجهاد من المشاركة بالدوري الإنجليزي وابطال أوروبا، وأنه لم يأخذ قسطا وافرا من الراحة.

وأضاف مدرب الفراعنة، ردا على لعب صلاح بمركز المهاجم الصريح: "صلاح يلعب في أي مركز، واي مكان ونسعي لتغيير بعض الأماكن لبعض اللاعبين بصفوف المنتخب".

وأوضح أن ثنائية أوغندا بمرمي الكونغو، قد تسبب بعض الضغط على المنتخب لتحقيق الفوز بعدد أكبر من الأهداف لتصدر المجموعة، لكنها لا تتأثر على تركيز اللاعبين أو الاستعداد للقاءات المقبلة.

محاضرة للمنتخب في السابعة مساء لتصحيح الأخطاء

ويستعد منتخب مصر، للقاء منتخب الكونغو بعد غد الأربعاء، في ثاني جولات المجموعة الأولى لنهائيات الأمم الأفريقية.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة