مصرع طفلة غرقًا في حمام سباحة مركز شباب ببني سويفإصابة 26 شخصًا في انقلاب سيارتين بصحراوي المنياغرق طالب أثناء محاولته الهروب من درجات الحرارة بالمنيااختفاء «حبيبة» في ظروف غامضة بشبرا الخيمةأوباما يترقب وصول عرض سعوديالأهلي يوافق على إعارة فوزي الحناوي لسموحة لمدة موسمينمحمد إبراهيم يتلقي عرضا من الفجيرة الإماراتيلجنة من "الرياضة" في زيارة مفاجئة لمراكز شباب الدقهليةبعد خروج الفراعنة مبكرا.. كم مرة غاب مستضيف أمم أفريقيا عن النهائي؟اللجنة المنظمة تعلن تعليمات دخول إستاد القاهرة في نهائي أمم أفريقيامثقفون في مناقشة "تجليات الإسلام السياسي فى السرد المعاصر": الكاتبة اقتحمت عش الدبابير | صورهيئة الكتاب تصدر "اكتمال المقام" لمحمد جبريلالكشف عن بقايا مدينة وفسيفساء في منطقة آثار كوم الدكة بالإسكندريةانطلاق فعاليات "أسبوع الشارقة" الثقافي في سان بطرسبرج بروسيا |صور60 إماما و9 واعظات يرافقون أول بعثات الحجإحالة أحد أعضاء الناشرين للنيابة بسبب حقوق ملكية كتاب.. والاتحاد: نحترم القضاءتحصين وتسجيل 90 ألف رأس ماشية ضد الحمى القلاعية في بني سويفانتشال جثة طفل غرق بترعة الصفانية في المنياالجريدة الرسمية تنشر قرار تعديل لائحة خدمات السفن بالموانئ البحرية"تطوير العشوائيات": أعمال تطوير مثلث ماسبيرو تصل إلى 14%

مدرب المنتخب يكشف أسباب تراجع أداء محمد صلاح أمام زيمبابوي

   -  
اعترف تيتو جارسيا المدرب المساعد لخافيير أجيري، المدير الفني لمنتخب مصر، بعدم تقديم محمد صلاح لاعب المنتخب الوطني، المحترف في صفوف فريق ليفربول، الأداء المرجو منه، خلال مواجهة زيمبابوي بالجولة الأولى بالمجموعة الأولى بامم أفريقيا 2019 الحالية بمصر.

وقال "تيتو" خلال تصريحاته لقناة تايم سبورت: "صلاح لم يكن في أفضل حالاته"، مبررا الأداء غير الجيد لصلاح، بشعوره بالإرهاق والإجهاد من المشاركة بالدوري الإنجليزي وابطال أوروبا، وأنه لم يأخذ قسطا وافرا من الراحة.

وأضاف مدرب الفراعنة، ردا على لعب صلاح بمركز المهاجم الصريح: "صلاح يلعب في أي مركز، واي مكان ونسعي لتغيير بعض الأماكن لبعض اللاعبين بصفوف المنتخب".

وأوضح أن ثنائية أوغندا بمرمي الكونغو، قد تسبب بعض الضغط على المنتخب لتحقيق الفوز بعدد أكبر من الأهداف لتصدر المجموعة، لكنها لا تتأثر على تركيز اللاعبين أو الاستعداد للقاءات المقبلة.

محاضرة للمنتخب في السابعة مساء لتصحيح الأخطاء

ويستعد منتخب مصر، للقاء منتخب الكونغو بعد غد الأربعاء، في ثاني جولات المجموعة الأولى لنهائيات الأمم الأفريقية.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة