المقاصة يعود للانتصارت على حساب المصري.. والإنتاج يبقي إنبي في القاعلحظة بلحظة.. بيراميدز 0 - 0 سموحةمفتشو الأغذية بالشرقية يعدمون طن حلوى فاسدة قبل طرحها بالأسواقانقطاع المياه مساء اليوم وسط الإسكندرية بسبب كسر مفاجئصور.. نائب محافظ الإسماعيلية يتابع إصلاح الانهيار الجزئى لجسر ترعة السويسالبوكس والتنس.. تعرف على الرياضات المفضلة لنجوم الفنهند صبرى لـ صدى البلد: أفلام المهرجانات مصطلح غريب على صناعة السينمانجمة عالمية..المهرجان الدولى للفيلم بمراكش يكشف عن رئيس لجنة تحكيمهراغب علامة يهاجم الحكومة اللبنانية لهذا السبببدء العرض المسرحي سكة سفر بمسرح الهوسابيرأصالة تجتاز 17.5 مليون مشاهدة بـ جابوا سيرته.. فيديوبلوزة شفافة.. إيمان العاصى تتألق في أحدث ظهورحكيم ينشر مقطع فيديو أثناء إطلاقه الرصاص..شاهدمنها قلب الخس.. أطعمة وأعشاب لمواجهة الالتهاب السحائيشاهد.. نانسي عجرم تتوجه للرياض لهذا السببتكريم الكاتبة فيروز نبيل ضمن فعاليات المهرجان العربي الثالث للُكتاب والإعلاميينمدينة عالمية على أرض مصرية.. رسائل ‏‎وفد المستثمرين المصريين بالخارج من العلمين الجديدةالمحامين تشكل لجنتين لبحث موقف التعليم المفتوح والمعاش.. وتقرر عقد جمعية عموميةانتداب 290 مراقب صحي ومفتش إلى هيئة سلامة الغذاءرشوان شعبان: نضع ملف حماية الأطباء نصب أعيننا

بالفيديو.. انطلاق سباق لسيارات الطاقة الشمسية للتعريف بتأثيرها على البيئة

   -  
كتب - محمد جمال:

سلطت وسائل الإعلام العالمية الضوء على فعاليات السباق الذي شهدته عاصمة مدينة نيقوسيا عاصمة، والذي تسابقت فيه عدد من السيارات التي تعمل بالطاقة الشمسية منخفضة القيمة.

وبحسب شبكة "سكاي نيوز" عربية، تتكون هذه السيارات مكونة من دراجتين جبليتين وإطار معدني وأربعة ألواح شمسية متصلة بالبطاريات.

و يهدف السباق، لضم طرازات مختلفة للترويج لهذا النوع من المركبات التي تعتمد على الطاقة النظيفة، كما يهدف إلى أن توعية الجمهور بأن صناعة سيارة شمسية أمر سهل إلى حد ما ورخيص.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة