البوكس والتنس.. تعرف على الرياضات المفضلة لنجوم الفنهند صبرى لـ صدى البلد: أفلام المهرجانات مصطلح غريب على صناعة السينمانجمة عالمية..المهرجان الدولى للفيلم بمراكش يكشف عن رئيس لجنة تحكيمهراغب علامة يهاجم الحكومة اللبنانية لهذا السبببدء العرض المسرحي سكة سفر بمسرح الهوسابيرأصالة تجتاز 17.5 مليون مشاهدة بـ جابوا سيرته.. فيديوبلوزة شفافة.. إيمان العاصى تتألق في أحدث ظهورحكيم ينشر مقطع فيديو أثناء إطلاقه الرصاص..شاهدمنها قلب الخس.. أطعمة وأعشاب لمواجهة الالتهاب السحائيشاهد.. نانسي عجرم تتوجه للرياض لهذا السببتكريم الكاتبة فيروز نبيل ضمن فعاليات المهرجان العربي الثالث للُكتاب والإعلاميينمدينة عالمية على أرض مصرية.. رسائل ‏‎وفد المستثمرين المصريين بالخارج من العلمين الجديدةالمحامين تشكل لجنتين لبحث موقف التعليم المفتوح والمعاش.. وتقرر عقد جمعية عموميةانتداب 290 مراقب صحي ومفتش إلى هيئة سلامة الغذاءرشوان شعبان: نضع ملف حماية الأطباء نصب أعينناعلماء يحذرون من عدم تعاطى التطعيم ضد الحصبة وشلل الأطفال والدفتيرياالنشاط فى مرحلة المراهقة قد يحميك من الإصابة بالخرف.. دراسة توضحشطة وفهمي وراشد في عزاء بهي الدين مرتجي بعمر مكرمالبرلمان يبدأ "الاثنين" جلسات حوار لمناقشة "المشروعات المتوسطة والصغيرة"عاجل.. تركيا تعلن تعليق العدوان على سوريا

بالصور| 5 تنانير على عرش خطوط الموضة.. إحداها من التسعينيات

   -  
بالصور| 5 تنانير على عرش خطوط الموضة.. إحداها من ا

كتبت- بسمة مشالي:

لفت إقبال الفتيات من حول العالم على الأزياء المحتشمة خلال الآونة الأخيرة، انتباه خبراء الموضة حتى أصبحت التنورة skirt، والحجاب رمز معترف عليه على منصات الموضة العالمية يضفي لمسات من الأنوثة والجمال والرقى، مثل أزياء DKNYودار دولتشي أند جابانا،و Roland Mouret.

يستعرض لكِ "مصراوي" خلال السطور التالية أبرز صيحات الـ"skirt" لعام 2019، لإطلالة كلاسيكية ممزوجة باللمسات العصرية العملية:

1-التنورة الملفوفة

2019_6_23_21_33_41_259

حملت لنا صيحات الموضة لهذا العام التنورة الملفوفة "Wrap Skirt" لتمنح المرأة إطلالة مفعمة بالأنوثة.

وأوضح خبيرة الموضة الألمانية أندريا لاكيبيرج، وفقًا لـ" د ب أ"، أن التنورة الملفوفة تزدان بنقوش متنوعة هذا الصيف، مثل نقوش الكاروه ذات المظهر الكلاسيكي الأنيق ونقوش الزهور ذات الطابع الرومانسي الحالم.

وتتزين "Wrap Skirt" أيضاً بنقوش جلد الحيوانات، مثل جلد النمر أو الثعبان أو الحمار الوحشي، لتمنح المرأة إطلالة متوحشة وشرسة تعكس جرأتها وثقتها في أسلوبها.

ولإطلالة أنيقة ولائقة ينبغي مراعاة ألا تكون فتحة التنورة الملفوفة عالية جدا وألا تستقر التنورة على الوسط بشكل مرتخ للغاية.

2-التنورة البليسيه

Untitled-2

نالت التنورة البليسيه ذو الطيّات الدقيقة الإعجاب على منصات الموضة، فهي تمنح المرأة مظهرًا مفعمًا بالأنوثة من ناحية، وإطلالة مريحة ومبهجة من ناحية أخرى.

وتميز في هذا الموسم بطوله المتوسط "ميدي" والفضفاض، ويأتي في الغالب مصنوعًا من الحرير أو اللامية أو الكتان.

وتتألق هذا الصيف بألوان زاهية ومبهجة كالسماوي والأصفر والأخضر والأزرق والوردي، ودرجات الميتالك البرّاقة كالذهبي والفضي، كما تزدان بعض الموديلات بنقوش الزهور.

3-تنورة طويلة pencil

3722981-703562153

لإطلالة رائعة ارتدي التنورة الـpencil ذات الألوان المبهجة، مثل الأزرق والأصفر والفوشيا و الأحمر، و يفضل تنسيقها مع توب علوي فضفاض، لتحققي التوازن في إطلالتك، أو يمكنك ارتداء قميص أو بلوزة واسعة وثني طرفها داخل التنورة مع حزام أنيق، ما يعطيك مظهرًا مميزًا يناسب الخروجات الصباحية والمسائية.

4-التنورة المشجرة

r

تربعت التنورة بطبعة المشجر على عرش الموضة، اختاريها باللون المفضل لكِ، ونسقيها مع بلوزة سادة خالية من أي نقوش أو تطريزات.

5- التنورة الجينز الساق

Untitled-2

عادت التنورة الجينز من جديد بعدما كانت من أشهر موضة التسعينيات، والتي تمنح المرأة إطلالة عملية وجذابة، ويمكن تنسيقها بسهولة مع أي لوك.

لمطالعة الخبر على مصراوى