ملياردير أمريكى: المرشحة إليزابيث وارين تستحق الاهتمام قبل الانتخابات الرئاسيةمدبولي يبحث مع "الغرف التجارية" آليات استقرار الأسعار في السوقرئيس البورصة يجتمع مع المحللين الفنيين لبحث تطوير سوق المالشرط الإسماعيلي للاستغناء عن لاعبه للزمالكرقم قياسي ينتظر حارس الجزائر في نهائي أمم أفريقياالحداد x أحداد.. من الأصلح لتعويض غياب كهربا في الزمالك؟غدا .. مناقشة كتاب "تجليات الإسلام السياسى" فى المركز الدولى للكتابقصة التمثال رقم 68 للنحات أسامة السروى فى متحف نجيب محفوظفرانكنشتاين.. رواية تحولت لـ أيقونة كتبتها مارى شيلى فى الـ 18 من عمرهامدير عام إدارة البعثات الأجنبية يحصل على الدكتوراه فى دراسة النقوش لمقبرة شبسسنقابة المحامين تعلن عن وظائف شاغرة.. الشروط والورق المطلوبصرف مكافأة نهاية الخدمة من الوطنية للصحافة بدلا من المؤسساتوزير الإعلام السعودي يدعو إلى دعم القضية الفلسطينية وإبرازهابعد تزايد شكاوى التأخير.. صرف مكافأة نهاية الخدمة من الوطنية للصحافةالطيران تدرس رحلات من أرمينيا إلى مطار سفنكس.. وخط مباشر بين القاهرة ويريفانالأرصاد تعلن عن موعد انتهاء الموجة الحارة واعتدال الطقس.. تفاصيلالسوشيال ميديا: بنات عماد متعب يشعلن إنستجرام.. وأحدث ظهور لـ ياسمين الخطيب في المغرباعرف قيمة فاتورة تليفونك الأرضي بهذه الطريقةموجز الأخبار | 97.07% لعلمي علوم و95% للرياضة في تنسيق الكليات.. موجة حارة غدا.. وإيقاف سيستم التموينفي 5 معلومات.. من هو الشهيد أحمد عبد العظيم الذي حضر الرئيس حفل تخرج دفعة على اسمه اليوم

بالصور| 5 تنانير على عرش خطوط الموضة.. إحداها من التسعينيات

   -  
بالصور| 5 تنانير على عرش خطوط الموضة.. إحداها من ا

كتبت- بسمة مشالي:

لفت إقبال الفتيات من حول العالم على الأزياء المحتشمة خلال الآونة الأخيرة، انتباه خبراء الموضة حتى أصبحت التنورة skirt، والحجاب رمز معترف عليه على منصات الموضة العالمية يضفي لمسات من الأنوثة والجمال والرقى، مثل أزياء DKNYودار دولتشي أند جابانا،و Roland Mouret.

يستعرض لكِ "مصراوي" خلال السطور التالية أبرز صيحات الـ"skirt" لعام 2019، لإطلالة كلاسيكية ممزوجة باللمسات العصرية العملية:

1-التنورة الملفوفة

2019_6_23_21_33_41_259

حملت لنا صيحات الموضة لهذا العام التنورة الملفوفة "Wrap Skirt" لتمنح المرأة إطلالة مفعمة بالأنوثة.

وأوضح خبيرة الموضة الألمانية أندريا لاكيبيرج، وفقًا لـ" د ب أ"، أن التنورة الملفوفة تزدان بنقوش متنوعة هذا الصيف، مثل نقوش الكاروه ذات المظهر الكلاسيكي الأنيق ونقوش الزهور ذات الطابع الرومانسي الحالم.

وتتزين "Wrap Skirt" أيضاً بنقوش جلد الحيوانات، مثل جلد النمر أو الثعبان أو الحمار الوحشي، لتمنح المرأة إطلالة متوحشة وشرسة تعكس جرأتها وثقتها في أسلوبها.

ولإطلالة أنيقة ولائقة ينبغي مراعاة ألا تكون فتحة التنورة الملفوفة عالية جدا وألا تستقر التنورة على الوسط بشكل مرتخ للغاية.

2-التنورة البليسيه

Untitled-2

نالت التنورة البليسيه ذو الطيّات الدقيقة الإعجاب على منصات الموضة، فهي تمنح المرأة مظهرًا مفعمًا بالأنوثة من ناحية، وإطلالة مريحة ومبهجة من ناحية أخرى.

وتميز في هذا الموسم بطوله المتوسط "ميدي" والفضفاض، ويأتي في الغالب مصنوعًا من الحرير أو اللامية أو الكتان.

وتتألق هذا الصيف بألوان زاهية ومبهجة كالسماوي والأصفر والأخضر والأزرق والوردي، ودرجات الميتالك البرّاقة كالذهبي والفضي، كما تزدان بعض الموديلات بنقوش الزهور.

3-تنورة طويلة pencil

3722981-703562153

لإطلالة رائعة ارتدي التنورة الـpencil ذات الألوان المبهجة، مثل الأزرق والأصفر والفوشيا و الأحمر، و يفضل تنسيقها مع توب علوي فضفاض، لتحققي التوازن في إطلالتك، أو يمكنك ارتداء قميص أو بلوزة واسعة وثني طرفها داخل التنورة مع حزام أنيق، ما يعطيك مظهرًا مميزًا يناسب الخروجات الصباحية والمسائية.

4-التنورة المشجرة

r

تربعت التنورة بطبعة المشجر على عرش الموضة، اختاريها باللون المفضل لكِ، ونسقيها مع بلوزة سادة خالية من أي نقوش أو تطريزات.

5- التنورة الجينز الساق

Untitled-2

عادت التنورة الجينز من جديد بعدما كانت من أشهر موضة التسعينيات، والتي تمنح المرأة إطلالة عملية وجذابة، ويمكن تنسيقها بسهولة مع أي لوك.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة