الرئيس الفلسطينى يقلد الشاعر مروان مخول وسام الثقافةكأس الأمم الأفريقية يجيب عن أسئلة مثيرة للجدل فى ثقافة الساحرة المستديرةالقوى العاملة: صرف 4916 ريالا سعوديا رواتب متأخرة لصيادلة مصريينبسبب ظروف التشغيل.. تأخر إقلاع 5 رحلات دولية من مطار القاهرةالطيران المدني تبحث مع بنجلاديش إنهاء موضوعات النقل الجوي العالقة بين البلدينمدبولي يشهد توقيع اتفاقية إنشاء نادى وأكاديمية رولان جاروس للتنس فى مصراللجنة العليا لمياه النيل تعقد اجتماعها برئاسة مدبوليتأخر إقلاع 5 رحلات دولية بالمطار لأعمال الصيانة وظروف التشغيلالبيئة تنظم دورة تدريبية حول أساسيات الطاقة الشمسيةسفارة مصر فى كندا تنظم استعراضا للفرقة القومية للفنون الشعبية بمتحف التاريخمحافظة القاهرة: هدم 204 مدابغ ومبانى ملحقة بمنطقة سور مجرى العيون.. صور"التعليم" تواصل استقبال تظلمات طلاب الثانوية العامة على نتيجة الامتحاناتالزراعة تعلن حل مجلس إدارة صندوق تنمية الثروة الحيوانية وتشكيل مجلس جديدمن منصات التتويج إلى منازلهم.. لعنة الفراعنة تطيح بمدربين أمم أفريقيادي ليخت يخضع للفحص الطبي في يوفنتوس.. صوررئيس الزمالك: 5 عفاريت شرط التعاقد مع عصام الحضريثروت سويلم يمثل الاتحاد المصري في عمومية الاتحاد الأفريقيالاتحاد الجزائري يرصد مكافآت ضخمة للاعبين حال التتويج بكأس الأمم الأفريقيةرئيس الزمالك يحسم مصير شيكابالا مع الفريقرفع 446 طن قمامة ومخلفات صلبة في شوارع سوهاج

"6 ملايين موظف مش بيشتغلوا".. برلمانية ترفض فزاعة الحكومة لوقف التعيينات

   -  
انتقدت النائبة شادية خضير، توقف الحكومة عن تعيين موظفين جدد في الهيكل الإداري للدولة، مطالبة الحكومة بضرورة إعادة النظر في موقفها الحالي، والعمل على فتح باب التعيينات لسد العجز في العديد من الجهات الحكومية.

وقالت النائبة، خلال الجلسة العامة لمجلس النواب، لمناقشة الموازنة العامة للدولة، إن فزاعة الـ "6 ملايين موظف العاملين بالدولة لا يشتغلون" تسببت في وقف التعيينات، لافتة إلى أن طلبة المدارس هم الذين يقومون الآن بتنظيف الفصول بسبب عدم وجود عمالة.

"دعم مصر" يطالب بوصول معاشات "تكافل وكرامة" لمستحقيها

وأضافت: "وزارة الصحة، مثلًا، يوجد لديها العديد من الموظفين الذين يعملون منذ أكثر من 10 سنوات ولم يتم تعيينهم"، مشددة على ضرورة حل تلك الإشكالية الكبيرة.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة