بحث جديد: جزيئات السيليكون النانوية تسهم فى الكشف المبكر عن الأورام السرطانية"اختر وقتك قبل أكلك".. 12 نوعا من الطعام ستضرك إذا أكلتها فى الوقت الخطأ| صورفيديو وصور.. يرى بجميع أنحاء مصر.. بدء الخسوف الجزئى للقمرالملك سلمان يوجه باستضافة 200 حاج من ذوي ضحايا ومصابي حادث نيوزيلندا الإرهابيكل حاجة .. مي عز الدين فى ظهور مميز مع والدتها.. شاهدبـ المايوهات.. أحمد عز وشريف منير ومحمد إمام والشيف شربيني في الساحل.. شاهدناصر الربيع يتعاقد على مسلسل سعودي لـ رمضان 2020درة تعزف على آلة موسيقية جزءا من أغنية La vie en rose.. فيديوأحلى نعمة بالدنيا.. كندة علوش تغازل شقيقها في عيد ميلادهنازال كيسال تتعاقد على الطفل بجانب أوزغي غوريلتمهيدا للإعلان عن الصفقة.. بالفيديو – يوفنتوس يُعلن وصول دي ليخت إلي إيطاليافيديو.. نشأت الديهى: التجربة المصرية فى الإصلاح الاقتصادى رائدةفيديو.. 17 صفحة على «فيس بوك» تبيع أدوية منتهية الصلاحيةفيديو.. الإسكان الاجتماعى: الحبس والغرامة عقوبة المخالفين لبنود التعاقد"ع الرملة".. جديد الصيف على قناة الإسكندريةطالبة من أوائل الثانوية العامة تحدت مرض السرطان تحكى تجربتها لـ"كل يوم"إيران تكشف مصير ناقلة النفط المفقودة في الخليجالمرشح لحقيبة الدفاع الأمريكية: روسيا تتحدى الولايات المتحدة في البحرين المتوسط والأسودإيران: صواريخنا غير قابلة مطلقًا للتفاوض مع أي دولةالملك سلمان يوجه باستضافة 200 حاج من ذوي ضحايا ومصابي اعتداء نيوزيلندا الإرهابي

"جلابة ملكية وبلغة".. إطلالة حميد أحداد في حفل زفافه

   -  

كتبت-بسمة مشالي:

تداول عدد من رواد موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" صورًا لحفل زفاف النجم حميد أحداد مهاجم نادى الزمالك الذي أقيم في الساعات الأولى من صباح اليوم.

وظهر اللاعب مرتديا "جلابة السوسدي" بلون أخضر ملكي، وهو زي تقليدي يرجع للمدن المغربية: "فاس ومكناس ومراكش"، يرتديه العريس في حفل الزفاف ويمكن الاعتماد عليه في مناسبات أخرى.

والجلابة، عبارة عن زي طويل يمتد حتى الكاحل، يرتديه العريس فوق لباسه للخروج، وينزعنها بمجرد الوصول إلى مكان الحفل أو تبديل الزي بملابس أخرى مخصصة لحفل الزفاف.

وتزينت جلابة لاعب الزمالك بالتطريزات اليدوية، ونسق معها حذاء جلدي من نفس اللون، ويسمونه "البلغة" في المغرب، وتصميمها بسيط، ومقدمته حادة.

أما العروس فتألقت بـ"التكشيطة" المغربية باللون الأخضر الداكن وبتطريزاتها الذهبية، وتنبات بالعقيق والأحجار.

وهو عبارة عن زي مكون من قطعتين، تلبسها العروس المغربية، ويتميز عادةً بالخامات الفاخرة، وألوانه الجريئة المتناسقة فيما بينها، وتضفي عليه التطريزات الكثيرة لمسة خاصة من الجاذبية والأنوثة.

كما اعتمدت العروس على شعر منسدل ذو أطراف "ويفي"، و"شنيون" بسيط من الأمام، مع مكياج ناعم، وتاج ذهبي.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة