إدريس ألبا وتايلور سويفت في أول تريلر لـ فيلم Cats"الجنح" تنتظر 3 عاطلين بتهمة تكوين عصابة لسرقة المواد الغذائية بالمعصرةأضرار السوشى قد تصل للجهاز العصبى أحياناعادات تزيد من ألام الظهر أبرزها النوم الخاطئ300 عملية جراحية داخل سجن برج العرب.. أحمد موسى: لجنة طبية تحدد كميات اللحوم للسجناءمن داخل سجن برج العرب.. أحمد موسى يتناول الأرز والفطير.. ويؤكد: ابنة خيرت الشاطر تعالج على نفقة الداخليةبعد دعوته لحضور منتدى شباب العالم.. شاهد| رسالة والد الطالب السوداني جون للرئيس السيسيأبرزها الدبابات والمقطورات.. تعرف على منتجات مصنع 200 الحربيطرق علاج الأرق واضطرابات النوم وأهم الأسبابرجيم على طريقة المشاهير ..اعرفى النظام الغذائى لـ "كارين جيلان" لجسم رياضىحقيبة كيت موس من تصميم Saint Laurent وسعرها 1345 جنيه استرلينىالكنيسة الكاثوليكية تستضيف مؤتمر بطاركة الشرق الاثنين المقبلكيف استعدت الزراعة لمجابهة الوادي المتصدع؟سما المصري بعد ظهورها في «القاهرة السينمائي»: «برضو طلعت تريند بالحجاب»«صحة الفيوم»: الالتهاب السحائي لم يكن سبب وفاة الطفل عز ضياء الدينشاهد.. رقصة أحمد حلمي ومنى زكي في حفل افتتاح القاهرة السينمائيردود واسعة من رواد السوشيال ميديا على مهرجان القاهرة السينمائيجابوا سيرته لـ أصالة تواصل حصد ملايين المشاهدات .. فيديودراسة بريطانية: اثنان من كل خمسة موظفين يدعون المرض للتغيب عن العملاليوم.. نيكول سابا ضيفة "عين" على قناة الحياة

البافارية تطلق بي إم دبليو Z4 رسميًا لأول مرة فى مصر.. "مواصفات وأسعار"

   -  

كتب - محمود أمين:

أعلنت المجموعة البافارية للسيارات الوكيل الحصري لعلامات ميني وبي إم دبليو في مصر، عن إطلاق سيارة بي إم دبليو Z4 رسميًا ولأول مرة فى السوق المحلي.

وتنتمي بي إم دبليو Z4 موديل 2019 إلى فئة السيارات الـRoadster الرياضية المكشوفة المزودة بمقعدين، ويتم تجميعها بمصانع شركة "ماجنا ستير" النمساوية.

ومن المقرر بحسب وكيل بي إم دبليو أن تتوفر Z4 لعملاء السوق المصري بنسخة واحدة هي Roadster M Sport Package وفئة تجهيز sDrive20i Roadster.

تعمل السيارة الجديدة بمحرك مكون من 4 اسطوانات مزود بشاحن هواء - تيربو ، سعة 2.0 لتر، بقوة 197 حصان و 320 نيوتن متر لعزم الدوران الأقصى، يتصل هذا المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي رياضي مكون من 8 سرعات ينقل قوته للعجلات الخلفية للسيارة.

وتتميز باقة تجهيزات M Sport package التي تقدم بالسوق المصري بمظهر ديناميكي يبرز في تصميم الشبكة الأمامية للسيارة، وتتمتع السيارة بمقصورة رياضية مميزة وتتضح من خلال مقاعد M Sport seats وعجلة القيادة الرياضية M leather steering wheel بالإضافة إلى عتب الأبواب بعلامة M الرياضية , حليات داخلية للكونسول و الأبواب من الألومنيوم Aluminum 'Mesheffect' ونظام الإضاءة الداخلية Ambient light المكون من ستة ألوان.

وتحمل هذه الفئة أيضا مجموعة تعديلات من قسم M الرياضي التابع للشركة، والتي تضم نظام تعليق رياضي M Sport suspension وتعديلات في الشكل لرفع ديناميكية السيارة الهوائية M Aerodynamics package.

وبفضل محركها القوي تستطيع السيارة الإنطلاق من الثبات لسرعة 100 كم/ساعة خلال 6.6 ثانية فقط، وتصل لسرعة قصوى 240 كم/ساعة، وتستهلك BMW Z4 Roadster sDrive20i في المتوسط 6.2 لتر من الوقود لكل 100 كلم.

كما تأتي السيارة بمجموعة من التجهيزات الأخرى مثل المصابيح الأمامية ذات الاضاءة التفاعلية وخاصية إضاءة المنعطفات Adaptive LED headlights .

وعن نظام الترفيه و المعلومات BMW live cockpit professional فيتكون من شاشتين قياس 10.25 بوصة أحدهما للعدادات لعرض البيانات أمام السائق، والأخرى وسطية لعرض نظام الملاحة وأنظمة الترفيه ويقترن هذا النظام بنظام صوتي بقوة 408W مكون من 12 سماعة Harman Kardon surround sound system بالإضافة لنظام التوصيل بالهواتف الذكية Apple CarPlay .

وتتمتع سيارة BMW Z4 Roadster بعدد كبير من أنظمة المساعدة الذكية، حيث تأتي بنظام المساعدة على ركن السيارة Parking Assistant و المساعد الصوتي الشخصي BMW Intelligent Personal Assistant .

نظام المساعدة أثناء القيادة Driving Assistant يوفر العديد من التنبيهات، أبرزها نظام التنبيه في حالة الخروج عن حارة المسار Lane Departure Warning و نظام منع الاصطدام الامامي Front collision warning with brake intervention و نظام التنبيه في حالة مرور سيارة أثناء الرجوع للخلف Crossing traffic warning rear

وتأتي السيارة الرياضية بنظام طي أو فرد السقف المتحرك المصنوع من القماش خلال 10 ثوانٍ أثناء قيادة السيارة بسرعة أقصاها 50 كم/ساعة، كما تبلغ مساحة الصندوق الخلفي للسيارة 281 لتر.

ويبلغ السعر الرسمي لـ بي إم دبليو Z4 الجديدة مليون و150 ألف جنيه.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة