سفير مصر في أديس أبابا: الدفاع عن مصالح القارة الأفريقية ودعم تنميتها هدفنا الأساسي«الهجرة» تطلق معسكرًا في شرم الشيخ لأطفال المصريين بالخارج«التعليم»: حجب نتيجة الثانوية بمدرسة «لطفي العشري» بكفر الشيخ بسبب «الغش الجماعي»بعد تكريمه.. والد الشهيد الرقيب أحمد عبدالعظيم: «رئيسنا تاج على الرؤوس»طلاب جامعة القاهرة يعقدون لقاءً مفتوحًا مع صلاح حسب اللهالإعلان عن دفعة جديدة من المزارعين المضارين بسبب الحرب على الإرهابمخاطر التنفس عن طريق الفم: تؤدى لاضطرابات فى الوجه والفكين وتحدث انتفاخاً بالمعدةنادي الأسير الفلسطيني لـ"الوطن": "طقاطقة" استشهد من تعذيب الاحتلال"الشباب والرياضة" تنظم رحلات صيفية للشباب إلى شرم الشيخ.. اعرف الشروطبالفيديو.. والد الشهيد أحمد عبد العظيم يكشف كواليس تقبيل السيسي لرأسه"الآثار": بدء ترميم التابوت الذهبي للملك توت عنخ آمون"سهرة حمرا ماكملتش".. تفاصيل سرقة يمني وصديقه بالإكراه ببولاق الدكرورإصابة 6 أشخاص في انقلاب سيارة على الطريق الزراعي بالبحيرة"نتفلكس" تعلن حذف مشهد من مسلسل "13 ريزونز واي""مدبولي" و"معيط" يعرضان نتائج العام المالي المنصرم في مؤتمر صحفي غدابـ 10 آلاف بلاطة مزخرفة.. فنانة حولت منزلها إلى متحف فى بريطانياالعمل النقابي والمشاركة المجتمعية وخدمة المجتمع..ندوة بمركز النيل للإعلام بالسويسمصر فى التصنيف الأول.. الكاف يعلن تصنيف المنتخبات لقرعة كأس أمم إفريقيا 2021لاعب منتخب تونس: "الفار" حرمنا من التأهل إلى نهائي كأس أمم إفريقيازيدان يعود لقيادة تدريبات ريال مدريد بعد حضور جنازة شقيقه

فضيحة مرسيدس تجبر "دايملر" على خفض توقعاتها بشأن أرباح التشغيل

   -  
أرشيفية

شتوتجارت - (د ب أ):

أعلنت مجموعة دايملر الألمانية للسيارات الأحد، على نحو مفاجئ تخفيض توقعاتها الخاصة بأرباح التشغيل للعام الحالي بسبب ارتفاع تكاليف التغلب على فضيحة الديزل.

وأوضحت الشركة أنه نظرا لتوفيرها احتياطيا بمئات ملايين اليورو في الربع الثاني لتغطية الإجراءات والتدابير الخاصة بسيارات الديزل من مرسيدس بنز، فإن من المتوقع أن تصل الأرباح قبل احتساب الضرائب والفوائد في العام الحالي إلى نفس مستواها تقريبا في العام الماضي والتي بلغت 11.1 مليار يورو (208 مليار و600 مليون جنيه مصري) تقريبًا.

كانت دايملر تتوقع حتى الآن أن تحقق ارتفاعا بنسبة تتراوح بين 5 إلى 15% في نتائجها في العام الحالي.

في المقابل، تتوقع دايملر أن يسجل قطاع صناعة الشاحنات الصغيرة (فان) والمركبات التجارية خسارة في نتائج التشغيل بدلا من تحقيق ربح صغير.

كان المكتب الاتحادي للمركبات في ألمانيا أصدر أمرا أول أمس الجمعة يلزم مجموعة دايملر باستدعاء رسمي لنحو 60 ألف سيارة ديزل طراز مرسيدس بنز (جي إل كيه 220 سي دل آي).

وجاء القرار للاشتباه في أن هذه السيارات رباعية الدفع والتي تعمل وفقا لمعيار يورو5 للانبعاثات، بها جهاز إغلاق غير مشروع للتلاعب في قيم العوادم وهو ما تنفيه دايملر، وقال متحدث باسم المجموعة أمس السبت إن الشركة ستدافع عن نفسها قانونيا ضد تهمة التلاعب.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة