تطور جديد بحادث «قتيل تلبانة» حول «سبب الوفاة» و«فيديو التعذيب»جمارك مطار القاهرة تضبط محاولة تهريب كمية من العقاقير المخدرةمصادر أمنية: الطب الشرعي لم يحسم أسباب وفاة «قتيل تلبانة» حتى الآن«حماية المستهلك» ببني سويف تحرر 22 محضرًا في حملة تموينيةالمحكمة الدستورية تحتفل بعيدها الذهبى السبت والأحدالتحقيق مع هارب من المؤبد بقضية شروع في قتل بالزاوية الحمراءالأمن الوطني يضبط عنصرين إجراميين أدارا صفحتين للنصب على المواطنينحبس عاطل لاتهامه بحيازة ألف قرص مخدر في المطريةالجيش التركي يستهدف الأحياء السكنية وسيارات المدنيين في سورياوزير الزراعة يفتتح معرض «أجرينا» الدولي للثروة الداجنة والسمكية (صور)محافظ القليوبية يفتتح عددًا من المشروعات الخدمية بمدينة قليوب«الأزهر» ينعى ضحايا تصادم حافلة المعتمرين بالسعوديةتفاصيل محاكمة داعشية ألمانية احتجزت سوريات.. والقاضي يمنحها خصوصيةمدبولي يدعو المستثمرين الأمريكيين إلى مصر: انتقلنا لاقتصاد ينظر له الجميع بعين الاعتبارالحريري يعرب عن تقديره للرئيس السيسي ودور مصر الداعم للبنانالمفتي ينعى ضحايا حادث تصادم حافلة معتمرين في السعوديةوزير التعليم العالي يترأس اجتماع مجلس المشروعات القومية.. ويتفقد مقر جامعة الجلالةالليلة الكبيرة.. احتفال الطرق الصوفية بمولد السيد البدويأسوان تستعد لتعامد الشمس على وجه رمسيس الثاني بأبو سمبلرئيس جامعة الزقازيق: المرأة المصرية تحظى بدعم القيادة السياسية

فضيحة مرسيدس تجبر "دايملر" على خفض توقعاتها بشأن أرباح التشغيل

   -  
أرشيفية

شتوتجارت - (د ب أ):

أعلنت مجموعة دايملر الألمانية للسيارات الأحد، على نحو مفاجئ تخفيض توقعاتها الخاصة بأرباح التشغيل للعام الحالي بسبب ارتفاع تكاليف التغلب على فضيحة الديزل.

وأوضحت الشركة أنه نظرا لتوفيرها احتياطيا بمئات ملايين اليورو في الربع الثاني لتغطية الإجراءات والتدابير الخاصة بسيارات الديزل من مرسيدس بنز، فإن من المتوقع أن تصل الأرباح قبل احتساب الضرائب والفوائد في العام الحالي إلى نفس مستواها تقريبا في العام الماضي والتي بلغت 11.1 مليار يورو (208 مليار و600 مليون جنيه مصري) تقريبًا.

كانت دايملر تتوقع حتى الآن أن تحقق ارتفاعا بنسبة تتراوح بين 5 إلى 15% في نتائجها في العام الحالي.

في المقابل، تتوقع دايملر أن يسجل قطاع صناعة الشاحنات الصغيرة (فان) والمركبات التجارية خسارة في نتائج التشغيل بدلا من تحقيق ربح صغير.

كان المكتب الاتحادي للمركبات في ألمانيا أصدر أمرا أول أمس الجمعة يلزم مجموعة دايملر باستدعاء رسمي لنحو 60 ألف سيارة ديزل طراز مرسيدس بنز (جي إل كيه 220 سي دل آي).

وجاء القرار للاشتباه في أن هذه السيارات رباعية الدفع والتي تعمل وفقا لمعيار يورو5 للانبعاثات، بها جهاز إغلاق غير مشروع للتلاعب في قيم العوادم وهو ما تنفيه دايملر، وقال متحدث باسم المجموعة أمس السبت إن الشركة ستدافع عن نفسها قانونيا ضد تهمة التلاعب.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة