اوقاف الإسكندرية: 2.5 مليون جنيه حصيلة صكوك الأضحية حتى الآنضبط 2 طن و820 كيلو رنجة فاسدة داخل ثلاجة بالمحلةالسيطرة على حريق فى شقتين بأبراج النصر بأسيوطانتهاء أعمال بناء "مدرسة المعلات الإعدادية" لخدمة أهالى 6 عزب بإسنا بالأقصرسفر وعودة 1383 مصريا وليبيا و 132 شاحنة عبر منفذ السلوم خلال24 ساعةتنفيذ 109 أحكام قضائية وفحص 13 مسجل خطر ومشتبه به خلال حملة أمنية بمطروحمحافظ كفرالشيخ: ضبط 1000 لتر زيت طعام مجهولة المصدر بالحامول"مياه الفيوم": محاولات للعبث بالخطوط لإفشال نظام المناوبة وإثارة البلبلةتحرير 463 مخالفة مرورية وتحصيل 9 آلاف جنيه غرامات فورية بمطروحأسوان يبحث عن مهاجم أفريقى لتدعيم صفوفه فى الصيفنادر شوقى: رضا شحاتة يقود الجونة أمام الزمالك بـ"البدلاء"شاهد ..المران الأول للإنتاج الحربي فى شرم الشيخ7 أخبار رياضية لا تفوتكسوبر كورة .. لماذا ينتظر الأهلى انتقال تريزيجيه لأستون فيلا؟الغندور يلقى محاضرة للاعبي الاتحاد السكندرى عن التعديلات التحكيميةاخبار الرياضة المصرية اليوم السبت 20 / 9 / 2019اختبار قياسات فى دجلة قبل انطلاق فترة الاعداد للموسم الجديدرغم التوقيع فى تركيا.. وسطاء يتدخلون لإقناع كهربا بالاعتذار والعودة للزمالكمحمود عاشور حكما لمباراة الجونة والزمالك بالدورى"التخطيط" فى شوارع 7 محافظات للتعريف باستراتيجية الدولة للتنمية لمدة شهرين

كيا "Seltos" الجديدة تستعد لاقتحام أسواق العالم.. فما أبرز مواصفاتها؟

   -  

كتب - محمد جمال:

استعرضت شركة "كيا" الكورية الجنوبية الرائدة في صناعة وتطوير السيارات، أحدث إنتاجاتها وهي سيارة "Seltos" كروس أوفر التي من المتوقع أن تصبح من أكثر السيارات المدمجة رواجا في الأسواق العالمية.

وبحسب قناة "روسيا اليوم" بالعربي، ومن خلال الصور التى تم تسريبها للسيارة الجديدة فقد أتت بهيكل عصري أنيق، يتميز بانسيابية عالية ومصابيح أمامية بتصميم فريد ومصابيح ثلاثية ضد الضباب توضع بشكل طولي على جانبي الواجهة الأمامية، إضافة إلى سقف بألوان مختلفة عن اللون الأساسي للسيارة، ما يمنح المركبة لمسة من الحداثة.

وجاءت السيارة Seltos بمقصورة داخلية مزودة بمقاعد مريحة وأنيقة تتسع لـ 5 أشخاص، وواجهة قيادة غاية في التطور مزودة بشاشة عملاقة تعمل باللمس تمتد على نصف مساحتها تقريبا، بالإضافة إلى مقود رياضي بأزرار تتحكم بالعديد من ميزات السيارة.

وزودت هذه السيارة بأنظمة حديثة للتحكم بدرجات حرارة الهواء في مقصورة القيادة، وأنظمة لتسخين وتبريد المقاعد وتسخين المرايا والزجاجين الأمامي والخلفي، بالإضافة إلى نظام ملتيميديا متطور يتعامل مع مختلف أنواع الأجهزة الذكية والهواتف.

ومن المتوقع أن تطرح هذه السيارة بنظامي دفع أمامي ورباعي، ومحركات بنزين بسعة 1.6 لتر وعزم 123 و150 حصانا، تعمل مع علب سرعة أوتوماتيكية بـ 6 مراحل.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة