محمد محمود : فايلر غير أداء الأهلي 180 درجةصراع شرس على بطاقة أولمبياد طوكيو الثالثة بين غانا وجنوب أفريقيا.. اليوممصطفى شوبير: حزنت لاستبعادي من منتخب مصر الأولمبي.. وعمار حمدي يمتلك روح حسام غالي.. فيديوشوبير يكشف إمكانية رحيل الخطيب عن رئاسة الأهليعماد متعب يوجه رسالة لـ المنتخب الأوليمبي ويشيد بـ الجماهير المصريةقطاع الفنون التشكيلية يفتتح معرضا للفنان السورى بهرم حاجومعهد جوته: مشروع "٦ باب شرق" مركز ثقافي متميز لعرض إبداعات الشبابوزير القوى العاملة يصل أسيوط للمشاركة في الملتقى التوظيفي الثانيبعد تأجير الأكشاك.. النقل تنفي الاستغناء عن عاملين بشركة عربات النومرمزًا للعولمة والاتصال.. ماذا تعرف عن "اليوم العالمي للتليفزيون"؟صور.. نهاية الموسم الأول من "عروس بيروت" يشعل تريندات السعوديةفي عيد ميلادها الـ 84.. محطات في حياة جار القمر فيروزشاهد.. حفل محمد رمضان في موسم الرياض يثيرالاستياء بمواقع التواصل الاجتماعيمواقع التواصل تحتفل بعيد ميلاد فيروز بطريقة خاصةمدير حماية المستهلك ببورسعيد: إحالة المخالفين للمحكمة الاقتصادية وغرامة تصل لمليون جنيهعميد آداب الزقازيق: توزيع 5 آلاف كتاب مجانا على غير القادرينالنائب الأول لرئيس البنك الدولي يهنئ غادة والي بمنصبها الجديدكيف تم اختيار غادة والي لتولي منصبها الجديد في الأمم المتحدة؟ارتفاع عدد ضحايا المواجهات قرب جسر الأحرار في بغداد لـ14 قتيلامشيرة خطاب تشيد بجهود الوفد المصري بجنيف: 99% من المداخلات شكرت مصر

كيا "Seltos" الجديدة تستعد لاقتحام أسواق العالم.. فما أبرز مواصفاتها؟

   -  

كتب - محمد جمال:

استعرضت شركة "كيا" الكورية الجنوبية الرائدة في صناعة وتطوير السيارات، أحدث إنتاجاتها وهي سيارة "Seltos" كروس أوفر التي من المتوقع أن تصبح من أكثر السيارات المدمجة رواجا في الأسواق العالمية.

وبحسب قناة "روسيا اليوم" بالعربي، ومن خلال الصور التى تم تسريبها للسيارة الجديدة فقد أتت بهيكل عصري أنيق، يتميز بانسيابية عالية ومصابيح أمامية بتصميم فريد ومصابيح ثلاثية ضد الضباب توضع بشكل طولي على جانبي الواجهة الأمامية، إضافة إلى سقف بألوان مختلفة عن اللون الأساسي للسيارة، ما يمنح المركبة لمسة من الحداثة.

وجاءت السيارة Seltos بمقصورة داخلية مزودة بمقاعد مريحة وأنيقة تتسع لـ 5 أشخاص، وواجهة قيادة غاية في التطور مزودة بشاشة عملاقة تعمل باللمس تمتد على نصف مساحتها تقريبا، بالإضافة إلى مقود رياضي بأزرار تتحكم بالعديد من ميزات السيارة.

وزودت هذه السيارة بأنظمة حديثة للتحكم بدرجات حرارة الهواء في مقصورة القيادة، وأنظمة لتسخين وتبريد المقاعد وتسخين المرايا والزجاجين الأمامي والخلفي، بالإضافة إلى نظام ملتيميديا متطور يتعامل مع مختلف أنواع الأجهزة الذكية والهواتف.

ومن المتوقع أن تطرح هذه السيارة بنظامي دفع أمامي ورباعي، ومحركات بنزين بسعة 1.6 لتر وعزم 123 و150 حصانا، تعمل مع علب سرعة أوتوماتيكية بـ 6 مراحل.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة