العمل النقابي والمشاركة المجتمعية وخدمة المجتمع..ندوة بمركز النيل للإعلام بالسويسمصر فى التصنيف الأول.. الكاف يعلن تصنيف المنتخبات لقرعة كأس أمم إفريقيا 2021لاعب منتخب تونس: "الفار" حرمنا من التأهل إلى نهائي كأس أمم إفريقيازيدان يعود لقيادة تدريبات ريال مدريد بعد حضور جنازة شقيقهدي خيا يقترب من أن يصبح الحارس الأعلى أجرا في تاريخ كرة القدمإيران تكشف مصير ناقلة النفط المفقودة في مضيق هرمزإيران ليست وحدها.. أمريكا وإسرائيل أسواق لـ"النفط الحرام"في عيد ميلاده.. عايدة رياض لـ"الوفد": يوسف شعبان علمنا الالتزامبحث جديد: جزيئات السيليكون النانوية تسهم فى الكشف المبكر عن الأورام السرطانية"اختر وقتك قبل أكلك".. 12 نوعا من الطعام ستضرك إذا أكلتها فى الوقت الخطأ| صورفيديو وصور.. يرى بجميع أنحاء مصر.. بدء الخسوف الجزئى للقمرالملك سلمان يوجه باستضافة 200 حاج من ذوي ضحايا ومصابي حادث نيوزيلندا الإرهابيكل حاجة .. مي عز الدين فى ظهور مميز مع والدتها.. شاهدبـ المايوهات.. أحمد عز وشريف منير ومحمد إمام والشيف شربيني في الساحل.. شاهدناصر الربيع يتعاقد على مسلسل سعودي لـ رمضان 2020درة تعزف على آلة موسيقية جزءا من أغنية La vie en rose.. فيديوأحلى نعمة بالدنيا.. كندة علوش تغازل شقيقها في عيد ميلادهنازال كيسال تتعاقد على الطفل بجانب أوزغي غوريلتمهيدا للإعلان عن الصفقة.. بالفيديو – يوفنتوس يُعلن وصول دي ليخت إلي إيطاليافيديو.. نشأت الديهى: التجربة المصرية فى الإصلاح الاقتصادى رائدة

بالصور.. أودي تكشف عن نسخة رياضية من Q8 بقوة 435 حصان

   -  

إنجولشتات - (د ب أ):

كشفت شركة أودي النقاب عن نسخة رياضية من أيقونتها Q8، التي تنتمي لفئة موديلات SUV الكوبيه.

وأوضحت الشركة الألمانية أن النسخة SQ8 الجديدة يبلغ طولها حوالي 5 متر، وتتميز من خلال شبكة المبرد المطلية باللون الفضي المطفأ والمحاطة بكشافات LED-Matrix، وكذلك تجهيزة حماية قاع السيارة باللون الفضي، مع مخارج رباعية لمجموعة العادم في المؤخرة.

وتعتمد السيارة SQ8 الجديدة على سواعد محرك ديزل مكون من 8 أسطوانات على شكل حرف V سعة 4.0 لتر، تتضافر جهوده مع شاحني تربو وضاغط كهربائي بقوة 48 فولت ليزأر بقوة 435 حصان، في حين يبلغ عزم الدوران الأقصى 900 نيوتن متر.

ويتولى توجيه القوة للعجلات الأربعة ناقل حركة أوتوماتيكي من 8 سرعات، وهو ما يتيح للسيارة التسارع من الثبات إلى 100 كلم/س في غضون 4.8 ثانية، بينما تقف السرعة القصوى على أعتاب 250 كلم/س.

وتتمتع السيارة SQ8 الجديدة بباقة من التجهيزات الإضافية مثل المقاعد الرياضية ومجموعة التعليق المتوائم ونظام فعال لتثبيت اهتزازات هيكل السيارة على الطريق، كما يتوفر للسيارة قفل تفاضلي من أجل قيادة أكثر ديناميكية عند اجتياز المنعطفات.

ومن المقرر أن تطرح أودي السيارة SQ8 الجديدة خلال فصل الخريف القادم، غير أنها لم تكشف بعد عن الأسعار.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة