اتحاد الكرة يعقد اجتماعا طارئا السبت المقبل للرد على بيان الأهليرئيس المقاولون: الأهلي سيد قراره وكان يجب عدم إدخالنا في أزمة القطبينتشكيل مباراة المصري ومصر للمقاصة في الدوريإف سي يتعادل مع الجونة 0 / 0 فى الجولة الرابعة للدوريفرج عامر : سموحة ندعم قرار الأهلى ..وملتزمون بالمباريات تجنبا للعقوباتالمقاولون يحدد موقف طاهر من المشاركة أمام الزمالك خلال ساعاتاتحاد الكرة يطمئن علي استعدادات المنتخب الأولمبي للأمم الأفريقيةمران الأهلي ..فايلر يجتمع باللاعبين ومحمود متولي يواصل التأهيلميتشو للاعبى الزمالك: كرة القدم للرجال ولا مكان للصغار فى الفريقشيكابالا وأبو جبل خارج تدريبات الزمالك وعودة صبحى وتأهيل جمعة"جنون التلامذة".. "دماء ومطاوي ومواد حارقة" تشعل العام الدراسي.. وخبير اجتماعي يفسر الظاهرةمحمد صلاح يغيب عن مران ليفربول قبل مواجهة مانشستر يونايتدإيهاب جلال يعلن تشكيل المصري لمواجهة مصر المقاصةميتشو لـ لاعبى الزمالك: كرة القدم للرجال ولا مكان للصغار في صفوف الفريقاتحاد الكرة يطمئن على استعدادات الأولمبي للأمم الأفريقيةراحة لـ شيكابالا من مران الزمالكأندية روما ولاتسيو ونابولي مهتمة بالتعاقد مع المهاجم الفرنسي الشاب أودسون إدواردميدو يحاول العودة.. تشكيل هجومي لـ المقاصة في مواجهة المصريأسطورة ريال مدريد: لا أعتقد بأن موعد الكلاسيكو سيتغيرتعليق ناري من وائل جمعة على بيان الأهلي

بالصور.. أودي تكشف عن نسخة رياضية من Q8 بقوة 435 حصان

   -  

إنجولشتات - (د ب أ):

كشفت شركة أودي النقاب عن نسخة رياضية من أيقونتها Q8، التي تنتمي لفئة موديلات SUV الكوبيه.

وأوضحت الشركة الألمانية أن النسخة SQ8 الجديدة يبلغ طولها حوالي 5 متر، وتتميز من خلال شبكة المبرد المطلية باللون الفضي المطفأ والمحاطة بكشافات LED-Matrix، وكذلك تجهيزة حماية قاع السيارة باللون الفضي، مع مخارج رباعية لمجموعة العادم في المؤخرة.

وتعتمد السيارة SQ8 الجديدة على سواعد محرك ديزل مكون من 8 أسطوانات على شكل حرف V سعة 4.0 لتر، تتضافر جهوده مع شاحني تربو وضاغط كهربائي بقوة 48 فولت ليزأر بقوة 435 حصان، في حين يبلغ عزم الدوران الأقصى 900 نيوتن متر.

ويتولى توجيه القوة للعجلات الأربعة ناقل حركة أوتوماتيكي من 8 سرعات، وهو ما يتيح للسيارة التسارع من الثبات إلى 100 كلم/س في غضون 4.8 ثانية، بينما تقف السرعة القصوى على أعتاب 250 كلم/س.

وتتمتع السيارة SQ8 الجديدة بباقة من التجهيزات الإضافية مثل المقاعد الرياضية ومجموعة التعليق المتوائم ونظام فعال لتثبيت اهتزازات هيكل السيارة على الطريق، كما يتوفر للسيارة قفل تفاضلي من أجل قيادة أكثر ديناميكية عند اجتياز المنعطفات.

ومن المقرر أن تطرح أودي السيارة SQ8 الجديدة خلال فصل الخريف القادم، غير أنها لم تكشف بعد عن الأسعار.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة