حصيلة حالات الشفاء من فيروس كورونا تتخطى حاجز الـ6 ملايين حول العالمتداول أسئلة امتحان الفلسفة للثانوية العامة والتعليم: نتتبع مصدر البوكليتصفحات الغش تنشر أجزاء من امتحان الاستاتيكا للثانوية العامة.. والتعليم تحققصفحات الغش تنشر امتحان الأحياء للثانوية العامة والتعليم تتأكد من صحتهاوكالة إيطالية: مصر تستقبل السياح بالزهور وتوقعات بزيادة الإقبالالتعليم تحدد هوية الطلاب المسئولين عن تصوير أسئلة الأحياء والفلسفة والاستاتيكارصد 3 حالات غش إلكترونى فى امتحانات الأحياء والفلسفة والاستاتيكا للثانويةرئيس الوزراء يتابع مبادرة تحفيز الاستهلاك وتشجيع المنتج المحلىانهيار عقار مخالف على حفار في الجيزة.. شاهد ما حدث للسائق..صور وفيديووصول أول رحلة لمصر للطيران من نيويورك بعد عودة الرحلات وعلى متنها 308 راكباتأجيل استئناف الفنان حسام حبيب على حكم حبسه سنةالداخلية: ضبط 2463 آلاف سائق لعدم ارتدائهم الكمامات في 24 ساعةبشكل غير تقليدي.. وليد الشامي يبدأ طرح أغاني ألبومه الجديدالقوى العاملة: تحصيل 100 دولار للمسافرين إلى لبنان تكلفة فحص اختبار "PCR"حركة مرور السيارات بكوبرى أكتوبر المتجه من مدينة نصر للمهندسينإعلان خارطة الطريق لحظة خلد فيها ميدان التحرير والميادين الرئيسية فرحة المصريينالبابا تواضروس الثانى: أصلى للشباب لكى يفكهم دوره جيدًا واحب الشخص الواضحالبيئة تصدر أول دليل إرشادى للتخلص الآمن من مهمات الوقاية الشخصية من كورونامواعيد مباريات اليوم الخميس في الدوريات الأوروبيةقمة البريميرليج.. بطل الموسمين الماضيين يستقبل البطل ليفربول بممر شرفي

كيف أصبح شكل بي إم دبليو M8 بعد تزويدها بباقة M-Performance؟

   -  

ميونخ - (د ب أ):

أعلنت شركة بي إم دبليو عن تقديم باقة M-Performance لأيقونتها M8 لتأكيد شخصيتها الرياضية.

وأوضحت الشركة الألمانية أن باقة M-Performance تتألف من عناصر تصميمية مصنوعة من ألياف الكربون وبشكل مصقول ولامع للغاية، وهو ما يجعلها مقاومة للحرارة بشكل خاص، ولا تتضرر بالغسل، كما يتوفر غطاء حيز المحرك المصنوع من مادة ألياف الكربون الخفيفة عند الرغبة.

وتقدم الباقة للمقصورة الداخلية مقود M-Performance مع سطح من ألياف الكربون وفرش ألكانتارا. وتكتمل هذه الأجواء الرياضية بأزرار نقل الحركة المصنوعة من ألياف الكربون، ودواسات الأقدام المخملية المحاطة بإطار من الجلد الفاخر.

كما تشتمل باقة M-Performance على بطانات مكابح رياضية، والتي تسهم في تقليل مسافة الكبح، وتحسين الاستجابة، مع تحمل أكثر للطاقة الحرارية.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة