"حياة كريمة" تطرق أبواب قرية كفر فرسيس بالقليوبية.. و750 متطوعا من جامعة بنهانجاح جديد لتنمية المشروعات بالمنوفية.. عادل حنا: الجهاز ساعدنى فى تطوير مشروعى"مال أحدهما عل الأخر".. إخلاء منزلين بطوخ بالقليوبيةحسن شحاتة لـ"تايم سبورت": مبروك الجزائر.. ومنتخب السنغال "عمل اللى عليه"المقاصة يعدد مكاسب ودية "المتحدة" استعداداً للموسم الجديددروجبا لـ" تايم سبورت ": جمال بلماضى يستحق الفوز بالبطولةالتنس الأرضى يدعم الزمالك من الملعب أمام الجونةحازم إمام لـ"تايم سبورت": الجزائر بطل عن جدارة..والسنغال لو لعبت 3 أيام لن تحرز أهدافشباب الطائرة أمام كوبا فى بطولة العالمكريم شحاتة: منتخب الجزائر "الأفضل" فى كان 2019.. والهدف المبكر حسم اللقبالأهلى يستأنف تدريباته اليوم استعداداً للمقاولون العربإخلاء منزلين مال أحدهما على الآخر بالقليوبيةانهيار عقارين مأهولين بالسكان بالإسكندرية.. وقوات الحماية تنقذ 4 أشخاصإصابة ٤ أشخاص من أسرة واحدة في حادث بالطريق الدائري بشبرا الخيمةزبدة الفول السودانى.. طاقة ونشاط وحماية لطفلك من الأمراضمنتخب السلة يهزم غينيا في أولي مبارياته ببطولة الأفروكانيوسف البلايلي يحسم موقفه من اللعب ضمن صفوف الأهليالحماية المدنية بالإسكندرية تحاول اخراج مواطنين من عقارين منهارينحبس عاطل 4 أيام على ذمة التحقيق بتهمة تجارة المواد المخدرة فى الشرابيةضبط 500 علبة سجائر مجهولة المصدر بالمحلة

كيف أصبح شكل بي إم دبليو M8 بعد تزويدها بباقة M-Performance؟

   -  

ميونخ - (د ب أ):

أعلنت شركة بي إم دبليو عن تقديم باقة M-Performance لأيقونتها M8 لتأكيد شخصيتها الرياضية.

وأوضحت الشركة الألمانية أن باقة M-Performance تتألف من عناصر تصميمية مصنوعة من ألياف الكربون وبشكل مصقول ولامع للغاية، وهو ما يجعلها مقاومة للحرارة بشكل خاص، ولا تتضرر بالغسل، كما يتوفر غطاء حيز المحرك المصنوع من مادة ألياف الكربون الخفيفة عند الرغبة.

وتقدم الباقة للمقصورة الداخلية مقود M-Performance مع سطح من ألياف الكربون وفرش ألكانتارا. وتكتمل هذه الأجواء الرياضية بأزرار نقل الحركة المصنوعة من ألياف الكربون، ودواسات الأقدام المخملية المحاطة بإطار من الجلد الفاخر.

كما تشتمل باقة M-Performance على بطانات مكابح رياضية، والتي تسهم في تقليل مسافة الكبح، وتحسين الاستجابة، مع تحمل أكثر للطاقة الحرارية.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة