اوقاف الإسكندرية: 2.5 مليون جنيه حصيلة صكوك الأضحية حتى الآنضبط 2 طن و820 كيلو رنجة فاسدة داخل ثلاجة بالمحلةالسيطرة على حريق فى شقتين بأبراج النصر بأسيوطانتهاء أعمال بناء "مدرسة المعلات الإعدادية" لخدمة أهالى 6 عزب بإسنا بالأقصرسفر وعودة 1383 مصريا وليبيا و 132 شاحنة عبر منفذ السلوم خلال24 ساعةتنفيذ 109 أحكام قضائية وفحص 13 مسجل خطر ومشتبه به خلال حملة أمنية بمطروحمحافظ كفرالشيخ: ضبط 1000 لتر زيت طعام مجهولة المصدر بالحامول"مياه الفيوم": محاولات للعبث بالخطوط لإفشال نظام المناوبة وإثارة البلبلةتحرير 463 مخالفة مرورية وتحصيل 9 آلاف جنيه غرامات فورية بمطروحأسوان يبحث عن مهاجم أفريقى لتدعيم صفوفه فى الصيفنادر شوقى: رضا شحاتة يقود الجونة أمام الزمالك بـ"البدلاء"شاهد ..المران الأول للإنتاج الحربي فى شرم الشيخ7 أخبار رياضية لا تفوتكسوبر كورة .. لماذا ينتظر الأهلى انتقال تريزيجيه لأستون فيلا؟الغندور يلقى محاضرة للاعبي الاتحاد السكندرى عن التعديلات التحكيميةاخبار الرياضة المصرية اليوم السبت 20 / 9 / 2019اختبار قياسات فى دجلة قبل انطلاق فترة الاعداد للموسم الجديدرغم التوقيع فى تركيا.. وسطاء يتدخلون لإقناع كهربا بالاعتذار والعودة للزمالكمحمود عاشور حكما لمباراة الجونة والزمالك بالدورى"التخطيط" فى شوارع 7 محافظات للتعريف باستراتيجية الدولة للتنمية لمدة شهرين

رجل أعمال يبيع آيس كريم للمصطافين على ضفاف بحيرة

   -  
رجل أعمال يبيع آيس كريم

مصراوي:

أندريه فان شبروندل هو رجل أعمال ناجح ولديه هواية مميّزة. من المحتمل أنه الوحيد في سويسرا، الذي يبيع الآيس كريم على متن القارب للمصطافين المستلقين على ضفاف إحدى البحيرات والسابحين فيها.

نشأ فان شبروندل كابن لصاحب مطعم في منطقة "كلونتال" الواقعة في جبال الألب السويسرية الشرقية، وخلال متابعته للتدريب المهني التجاري، اهتم في سنّ مبكرة بتقنية تكنولوجيا المعلومات، ثم تابع دراسته في هذا المجال، لذلك كان مطعم والده من أول المطاعم التي افتتحت موقعاً لها على شبكة الإنترنت، وفق ما نقل موقع "أخبار سويسرا".

في العام 2000، أسس فان شبروندل شركةً تعمل على تأمين موظفي تكنولوجيا المعلومات المؤهلين.

على الرغم من أنه لم يتخيّل حدوث ذلك مطلقًا، تولى إدارة نزل والديه في العام 2014 في "كلونتال"، وظل وفيّاً لهوايته المميّزة طوال هذه السنوات، حيث كان يتنقل جنباً إلى جنب مع ابنته الصغيرة من شاطىء إلى آخر بقاربه الذي يحمل اسم "Ice Dream Express" ويقوم ببيع المثلجات وأصناف "الآيس كريم".

حب الموطن

"كلونتال" بلدة عزيزة جدّاً على قلب فان شبروندل، الذي لا يتردد في القول: "الجبال الوعرة والوادي الضيق والبحيرة البراقة توفّر لي الأمان". ويضيف" "على الأقل مرة واحدة في الأسبوع، يجب أن آتي إلى هنا، وإذا لم يكن ذلك ممكنًا، ألقي نظرة على الوادي من خلال ما تبثه كاميرا الويبرابط خارجي".

قام هذا المواطن النشيط من كانتون غلاروس بتقديم الكثير من أجل مسقط رأسه، فقد ألف كتابًا عن المنطقة وأنشأ بوابة افتراضية توفر معلومات عن تاريخها وجغرافيتها ونصائح عن مسارات التجوال والتنزه الموجودة فيها، ويقول: "أريد أن يرى الزوار والسكان المحليون ما يمكننا تقديمه هنا في هذه المنطقة الجميلة".

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة