اليوم.. محاكمة المتهمين في قضية "حادث محطة مصر"جنايات القاهرة تنظر محاكمة 271 متهمًا في "حسم 2 ولواء الثورة"مصرع شاب تحت عجلات القطار بالمحلةمصرع شاب دهسه قطار خلال عبوره السكة الحديد بالمحلة الكبرىندوة بـ"دار كتب طنطا" حول معاني أسماء الملوك.. غداغدا.. مكافحة الفساد الإداري بـ"إعلام المحلة الكبرى"السعودية تفاجئ الجميع.. وتعلن مشاركتها فى كأس الخليج بقطراليوم.. مزاد لبيع 49 سيارة بجمارك مطار القاهرة (تعرف على الماركات)أصالة تشعل حفل مهرجان الموسيقى العربية بأغنية يا عالمالجمعة.. هشام خرما ضيف برنامج عين على قناة الحياةأصالة تختتم حفل مهرجان الموسيقى بـ خانات الذكرياتالري: خطة متكاملة للاستفادة من مياه الأمطارمؤمن زكريا وشيكابالا في عزاء نجم الزمالك علاء علي.. شاهدأصالة تطالب ضيوف "الموسيقى العربية" بتحية والدتها.. وترد على إحدى معجبيها: "كل اللي بيحصلي ده وقوية"«مايا» تُحيى حفلًا فى طابا وتستعد لـ«لوكاندة الأوباش»مشاهير هوليوود يتصدرون حفل جوائز the Glamour ..و«ثيرون» امرأة عام 2019مساع أممية لحل الأزمة في العراق بالتزامن مع استمرار التظاهرات"الحقوق الاقتصادية والاجتماعية في مصر".. ندوة لمنظمات حقوقية بمجلس حقوق الإنسان بجنيف| صورصحيفة إسرائيلية: ملادينوف يتوجه إلى مصر للتوسط في هدنة بين إسرائيل وغزةبعد فوزها بالانتخابات.. المعارضة البولندية تختار رئيس مجلس الشيوخ

جماهير الجزائر تقوم بتنظيف مدرجات الدفاع الجوي بعد الفوز على كينيا

   -  
حرصت جماهير المنتخب الجزائري على تنظيف مدرجات إستاد الدفاع الجوي، عقب نهاية مباراة فريقهم أمام منتخب كينيا ضمن مباريات المجموعة الثالثة من بطولة الأمم الأفريقية.

جماهير الخضر الذي احتفل بفوز منتخب بلاده بهدفين دون رد سجلهما بغداد بونجاح ورياض محرز، ظهر في لافتة رائعة وهو ينظف المدرجات المخصصة لهم بملعب الدفاع الجوي.مصريون يثيرون الإعجاب بتنظيف الإستاد بعد مباراة مصر وزيمبابوي (فيديو)

جدير بالذكر أن هذه اللافتة الرائعة التي قدمها الجمهور الجزائري، لم تكن الأولى في كأس الأمم الأفريقية، حيث قام الجمهور المصري بتنظيف مدرجات إستاد القاهرة عقب نهاية مباراة مصر وزيمبابوي في المباراة الافتتاحية التي انتهت بفوز الفراعنة بهدف دون رد سجله محمود حسن تريزيجيه.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة