اعرف الفرق بين خمول ونشاط الغدة الدرقية قبل ما تاخد العلاجلكبار السن.. اتبعوا هذه النصائح للحصول على صحة جيدة6 عوامل تزيد من خطر الإصابة بسرطان الكبدالديهي: الأحداث التي تشهدها تركيا حاليا عملية مرتبة لطرد اللاجئين السوريين.. فيديوحسام عبد الغفار: هناك نقص في عدد الأطباء في مصر بسبب زيادة المواليد.. فيديوتحريات تموين الجيزة: مالك مصنع منظفات العمرانية يستخدم علامات تجارية لشركات شهيرةسيدة تطالب بضم حضانه أحفادها بعد وفاة أمهم نتيجة عنف وضرب الزوج"الصحة" تستعد لبدء مسح طلاب الجامعات الجدد ضد فيروس سيننشر مواقيت الصلاة اليوم الإثنينتعرف على حالة الطقس اليوم الإثنينبرلماني يطالب بإزالة العقارات الآيلة للسقوطبرلماني يطالب باستحداث سلالات زراعية جديدة لمواجهة التغيرات المناخيةالرئيس الصيني يستقبل ولي عهد أبوظي محمد بن زايد في بكينشيخ الأزهر يهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري بذكرى ثور ة 23 يوليودلعى ودنك.. تصميمات حلقان عصرية تتناسب مع جميع الفتياتجددى من غير تكاليف.. إليك طريقة عمل بيكاتا اللحم بالمشرومالاحتفال باليوم الوطنى للأيس كريم.. الرئيس ريجان صدق على القرار فى 1984.. اعرف القصة؟حالة الطقس في مصر والدول العربية اليوم الاثنين 22 - 7 - 2019تعرف عليها.. افتتاح 15 مشروعًا جديدًا بجامعة كفر الشيخالكشف على 1478 مريضا بقرية نزلة سعيد في سمسطا ببني سويف

الحلفاوي: منافسة ليفربول والسيتي تنتقل لامم افريقيا بين صلاح ومحرز

   -  
يرى الفنان نبيل الحلفاوي، تشابها كبيرا بين النجمين محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي والمنتخب الوطني، ورياض محرز لاعب مانشستر سيتي ومنتخب الجزائر، خلال مشاركتهما مع منتخبي بلادهما بالجولة الأولى، بامم افريقيا 2019.

ويؤكد أن المنافسة بين ليفربول ومانشستر سيتي بالدوري الإنجليزي، انتقلت إلى امم افريقيا، المقامة حاليا بمصر وتستمر حتى 19 يوليو المقبل.

ونشر الفنان القدير تدوينة عبر حسابه الشخصي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر": "ملحوظة طريفة يا ترى خدتم بالكم منها؟.. منافسة ليفربول ومانشستر سيتي انتقلت بلا قصد إلى امم افريقيا.. محرز لعب مع الجزائر في نفس مركز صلاح مع مصر بل وقام بنفس دوره كصانع فرص لزملائه والأطراف أنه مر بنفس مرحلتيه.. وزع هدايا في الشوط الأول ثم مال للعب لحسابه في الثاني".

اقرأ أيضا:
رياض محرز يعزز تقدم الجزائر بالهدف الثاني في مرمى كينيا

وحقق المنتخب الجزائري فوزا هاما على نظيره منتخب كينيا، بثنائية نظيفة، خلال المباراة التي أقيمت على ملعب إستاد الدفاع الجوي، ضمن مواجهات الجولة الأولى من المجموعة الثالثة للبطولة التي تستضيفها مصر حتى 19 يوليو المقبل.

بتلك النتيجة يتقاسم المنتخب الجزائري صدارة المجموعة مع المنتخب السنغالي برصيد 3 نقاط لكل منهما، فيما يحتل المؤخرة منتخبي كينيا وتنزانيا بدون أي نقاط. الحلفاوي: منافسة ليفربول والسيتي تنتقل لامم افريقيا بين صلاح ومحرز
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة