عاشور: 200 ألف محام أعضاء بالجمعية العمومية عقب تنقية الجداولخدمة الـ TC برابطة الكنائس الإنجيلية تحتفل بمرور 5 أعوام على تأسيسهاالسيسي: نحرص على دفع التعاون مع المغرب على مختلف الأصعدةالسياحة تشارك في منتدى التعاون السياحي الصيني العربيالسياحة تستقبل وفدًا من كبرى الشركات اليابانيةالسيسي يتفقد 3 معارض بمؤتمر استثمر في أفريقيااكتشاف مواهب الشعر والغناء بقصر ثقافة الشلاتينمصر وإفريقيا مشروعات تنموية واعدة بثقافة السويسأعضاء الجالية الإيطالية بالإسكندرية: نشكر وزيرة الهجرة على الاهتمام بالاحتفاء بتاريخنا في مصرأندريه زكي: تولي غادة والي منصب وكيلة السكرتير العام للأمم المتحدة يؤكد أن المرأة المصرية تتمتع برؤية عصرية"الوطنية للإعلام": بث عملية إطلاق القمر الصناعي المصري "طيبة 1" على الهواء مباشرةالرئيس السيسي يستقبل وزير خارجية المغرب على هامش مؤتمر إفريقيا للاستثمارالرئيس السيسي يتفقد معارض صندوق تحيا مصر وريادة الأعمال والفصول التعليمية |صورالسيسي: اتفاقية التجارة الحرة الأفريقية تحرر 90% من التعريفات الجمركية.. فيديومصطفى بكري: القيادة المصرية تعلم مصلحة الوطن جيدامصطفي بكري: مؤتمر أفريقيا يهدف لتحقيق النمو الشامل للقارة السمراءسامي عبد العزيز: مصر تحتاج لتجديد الخطاب الإعلامي .. فيديومستثمر عالمي يهنئ المصريين على قيادتهم الحكيمة.. فيديومصطفى حسين: القيادة السياسية حققت إنجازات عظيمة في وقت قياسيترامب يؤكد تمسكه بنائبه مايك بنس

أحمد حسن يعلق على واقعة التحرش: السوشيال ميديا عملت للرخيص سعر

   -  
علق أحمد حسن عميد لاعبي العالم، ونجم الأهلي ومنتخب مصر السابق، على أزمة تحرش رباعي المنتخب الوطني "عمرو وردة ومحمود الونش وأحمد حسن كوكا وأيمن أشرف، بعارضة أزياء تدعى مريهان، أن السوشال جعلت من الغالي رخيصا والعكس.

ونشر الصقر، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "والله الواحد مش فاهم ايه اللي بيحصل ده.. أصبحنا في زمن الهلس والسوشيال رخصت الغالي وعملت لناس رخيصة سعر.. استقيموا يرحمنا ويرحمكم الله".

اقرأ أيضا:
فتاة هزت معسكر المنتخب.. الحكاية الكاملة لـ"الموديل مريهان" (فيديو)

واتهمت عارضة أزياء تدعى "مريهان" رباعي المنتخب عمرو وردة ومحمود الونش وأحمد حسن كوكا وأيمن أشرف قبل أن تبرئ الأخير بالتحرش بها لفظيا عبر موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام.

بدأت حكاية مريهان كيلر مع باعي المنتخب بمراسلتها، عبر "إنستجرام"، حيث قام وردة والونش بمحادثتها في حين اكتفى كوكا وأشرف الإعجاب.

وقامت ميرهان بنشر فيديو وصور تضمنت تلك المحادثات، والرسائل، عبر حسابها، لكنها لم تكتف بذلك وكتبت القصة عبر حسابها على موقع "إنستجرام" واتهمت الأربعة لاعبين في منتخب مصر بالتحرش، وقالت إنها تعيش في دبي وعضوة في أيقونة ماليزيا دبي، عبر ستوري بإنستجرام، قائلة: "استنوا عليا شوية النهاردة بس أفضى وأنزل لكم حاجة تسليكم جدا وتحزنكم وتقرفكم برضو جدا بس ده الواقع اللي لازم نفهمه".

الحكاية الكاملة لقصة التحرش نشرتها مريهان في قصتها بإنستجرام قائلة: "أولا أنا دايما برد على رسايلي خصوصا لو مصريين عشان محدش يقول واخدة في نفسها قلم، بس إن المنتخب الوطني كله يظهر عندي في نفس الوقت، دي غريبة جدا وأكيد مش صدفة".

أما المشكلة فقد بدأت عندما أرسل أحد اللاعبين الأربعة رسالة لمريهان يخبرها فيها أنه قادر على الحصول على رقم هاتفها "هعرف أجيب رقمك وأنت متعرفيش أنا مين، وأنا محدش يطنشني".

ولم يكن صاحب الرسالة يعلم أن أمره سينفضح على الملأ، لترد مريهان على صاحب الرسالة "الأستاذ اللي بيقولي انتي مش عارفة أنا مين؟ لا معرفش.. بس عرفت بقى لما سألت وعرفت إن ليك سوابق في المواضيع دي والكل عارفها". حيث أشارت مريهان في رسالتها إلى عمرو وردة، اللاعب الوحيد من بين الأربعة الذي واجه اتهامات بالتحرش من قبل.

وتابعت قائلة "ياريت الأساتذة يركزوا عالبطولة اللى الراجل الغلبان عندنا في مصر بيستلف تمن الشاي عشان ينزل يتفرج عليكو ده ما يجيلوش جلطة، واضح أن اللاعيبة سايبين البطولة وقاعدين عالانستجرام يتفرجوا". أحمد حسن يعلق على واقعة التحرش: السوشيال ميديا عملت للرخيص سعر
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة