محمد صلاح يغيب عن مران ليفربول قبل مواجهة مانشستر يونايتدإيهاب جلال يعلن تشكيل المصري لمواجهة مصر المقاصةميتشو لـ لاعبى الزمالك: كرة القدم للرجال ولا مكان للصغار في صفوف الفريقاتحاد الكرة يطمئن على استعدادات الأولمبي للأمم الأفريقيةراحة لـ شيكابالا من مران الزمالكأندية روما ولاتسيو ونابولي مهتمة بالتعاقد مع المهاجم الفرنسي الشاب أودسون إدواردميدو يحاول العودة.. تشكيل هجومي لـ المقاصة في مواجهة المصريأسطورة ريال مدريد: لا أعتقد بأن موعد الكلاسيكو سيتغيرتعليق ناري من وائل جمعة على بيان الأهليلن نخوض مباراة الأربعاء.. الجونة يتضامن مع بيان الأهليحفاظا على المصلحة العامة.. المقاولون يوافق على مواجهة الزمالك السبت المقبلالغندور يعلن حكام مواجهتي الجمعة بالدوري الممتازتشكيل المصري لمواجهة مصر المقاصةتشكيل هجومي للمقاصة أمام المصريفي ذكراه الـ38.. "منير مراد" أشهر إسلامه بسبب سهير البابلي وتزوج شقيقة تامر حسني ومدفون بجوار العندليب| صورظافر العابدين ضيف لميس الحديدي في أولى حلقات "القاهرة الآن"هل تتناول الطماطم "مسبكة"؟.. فوائد عظيمة رغم عيوبها المزعجةمعلمون وناشرون يناقشون مستقبل صناعة التعليم فى الإماراتقطاع الفنون التشكيلية يعلن أسماء الفنانين المشاركين بصالون النيل الضوئىيوسف وهبى حاول تجسيد شخصية الرسول وأسرته أعلنت عن إصابته بالجنون

رئيس مركزية الضرائب: يوجد إدارة للتوعية والإعلام ونتواصل مع كبار الممولين.. فيديو

   -  

قال سعيد فؤاد، رئيس الإدارة المركزية لمصلحة الضرائب، إن هناك ثباتا  فى السياسة الضريبية وهى سياسة طويلة الأجل وليست قصيرة الأجل وبالتالى المسجل فى القيمة المضافة أكثر وعيا بأنه حق من حقوق الدولة.

وأضاف فؤاد فى حواره لبرنامج "90 دقيقة" بأن هناك إدارة للتوعية والاعلام والتى تنشر كليبات واعلانات أثناء فترة الاقرارات اذا كان هناك صدور قانون جديد.

وتابع ان الغرض من هذه التوعية من اجل التعريف بحقوق الممول، مشيرا إلى ان القوانين التى تصدر فى الفترة الحالية فى صالح الممول من قانون الخصم الضريبي وقانون التجاوز عن مقابل التأخير.

واستكمل ان هناك تواصلا مع كبار الممولين المتعثرين من اجل استفادتهم من هذه القوانين .

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة