جيسون سيلفا: العالم يسير في اتجاه عنف أقل وفرص اقتصادية أكثر (فيديو)نشرة الحوادث: هربت من منزل زوجها.. الأمن يفك لغز العثور على جثة فتاة بطريق السخنةطبقا لوصفات "القومي للأغذية".. تعرف على الوجبات الأساسية لنزلاء سجن برج العرب (صور)سقوط عضو بالجماعات الإسلامية هارب من 142 قضية شيكات بدون رصيدعرض فيلم تسجيلي عن المخرج البرازيلي بابينكو بمركز الإبداعبعد نفاد تذاكره بـ القاهرة السينمائى.. معلومات عن فيلم الأيرلندي وموعد عرضهبريطانيا تبدأ عملية إعادة "أطفال داعش" من سوريابوتين: مستمرون في تطوير نظام صاروخي "لا نظير له في العالم"د. عصام البرام يكتب: دوستويفسكي.. والإسقاطية في الليالي البيضاءشاعرٌ يعرفُ منطقَ الطيرمؤتمر الفاتيكان الثاني والعلمانية (32)مصطفى عبدالله يكتب: نبيل سليمان.. وأسرار التخييل الروائيالبيروقراطية المصرية.. وصناعة الدواءمسرحية «الفوريجي»!عبدالرحمن فهمي يكتب: مؤتمر المغتربين.. هل يعود؟أولادنا القُصَّر والمواقع الإباحيةقرار ترامب بشأن المستوطنات الإسرائيلية اعتداء على حل الدولتيند. أحمد جمال الدين موسى يكتب: إصلاح التعليم: الحقائق والآفاق (1)محمد رمضان في حفله بالرياض: عاشت كل الدول العربية بما فيها قطر (فيديو)براد بيت يثير التساؤلات حول دخوله في علاقة جديدة مع نجمة عراقية (صور)

النواب الليبي: الإخوان انقلبوا على الدولة و دمروا البنية التحتية.. فيديو

   -  

قال المستشار عقيلة صالح رئيس مجلس النواب الليبي، إن الرئيس السيسي أكد خلال اللقاء على دعم الشرعية الفعلية لليبيا والمتمثلة في مجلس النواب وهي التي تستمد شرعيتها من الشعب الليبي، وكذلك دعمه الواضح للقوات الليبية الوطنية.

وأضاف "صالح"، خلال حواره على شاشة "TEN"، أن جماعة الإخوان الليبية المسماة بـ "فجر ليبيا" قامت بتدمير البنية التحتية وسّببت الكثير من الأضرار والمشاكل عندما لم يتمكنوا من نيل مبتغاهم من مجلس النواب الليبي

وتابع أن الإخوان قد انقلبوا علي المجلس مما أدى إلى وصول ليبيا إلى الوضع التي هي تتواجد عليه.

واستكمل أن مقولة السيسي الشهيرة " ارفعوا أيديكم عن ليبيا، خلو الليبيين هما اللي يحلوا مشاكلهم تبع دستورهم" كانت صائبة بامتياز مشيرا إلى أن المجتمع الدولي لم يدعم ليبيا بالرغم من أن ليبيا لها دستور يجب الرجوع إليه عند الاختلاف حول المسائل السياسية.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة