الأمم المتحدة: أكثر من 821 مليون جائع حول العالمالمجلس العسكري السوداني: الوثيقة الدستورية جاءت بمشاركة قوى التغييرحظك اليوم وتوقعات الأبراج الثلاثاء 16/7/2019 على الصعيد المهنى العاطفى والصحىمحافظ جنوب سيناء يتفقد السوق القديم بشرم الشيخ.. صورصدور «تأملات في عالم الإنسان» عن دار المتنبيغدا.. التعامد الثانى والأخير للشمس على الكعبة المشرفةأخبار× 24 ساعة.. التعليم تفتح باب التظلم على نتيجة أولى ثانوى للمرة الثانيةأكشن تشويقي.. عرض ولاد رزق 2 في هذا الموعدمحمد حماقي يحيي حفل غنائي في مرسى مطروح.. 26 يوليو100 صورة من عزاء الناقد السينمائي يوسف شريف رزق اللهشاهد.. ريهام عبد الغفور تؤدي مناسك العمرةإيده على كتفي.. أنغام ترد على شائعات خلافها مع زوجها بهذه الطريقةعرض «مفاتيح» و«زبرجد» بنادي سينما القدرات الخاصة«الملك الأسد» يبدأ رحلته في أوروبا بعرض ملكيد. أشرف زكي نقيب الممثلين: الوطن خط أحمر ولن نسمح لأى فنان بالإساءة لمصر (حوار)بالصور.. حفل كايرو تيونز في ساقية الصاويبالصور.. تفاصيل عزاء يوسف شريف رزق الله في مسجد عمر مكرمرانيا منصور لـ"الوفد": العروض الحصرية داهيةأحمد عزمى لـ "الوفد": " الملك لير " سبب أداء عمرتى الأخيرةبالفيديو.. محمد حبوشة: "مسلسل أرطغرل يزيف التاريخ"

مرتضى منصور: منفذو العمليات الإرهابية في سيناء أفرج عنهم وقت محمد مرسي.. فيديو

   -  

قال مرتضى منصور، عضو مجلس النواب، إن جميع الإرهابيين الذين ينفذون العمليات الإرهابية الآن في سيناء، من المفرج عنهم في عهد محمد مرسي.

وأضاف منصور خلال لقائه مع الإعلامي أحمد موسى، في برنامج «على مسئوليتي»، على قناة صدى البلد: «المصريون في 30 يونيو انحازوا للدولة وليس للجماعة الارهابية»، متابعا: «أتذكر أن الرئيس السيسي أخبرنا في أحد اللقاءات بمحادثة دارت بينه وبين مرسي حينما كان وزيرا للدفاع وقال لمرسي إن البلد امتلأت بالسلاح، فأجابه طالما مرخص يبقى خلاص»، لكن السيسي حذر من وقوع اقتتال مسلح بين فئات الشعب.

وأكد عضو مجلس النواب، أن جميع من أفرج عنهم محمد مرسي، هم الإرهابيون الذين ينفذون عمليات التفجير والقتل في سيناء، لافتا إلى أن السيسي مستهدف قائلا: «السيسي اختار الانحياز للشعب، ومنصب الرئاسة مش حاجة حلوة، لأنه يقيد صاحبه».

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة