تاجر الحشيش أرشد عن مصدر تمويله بالمخدرات بعد سقوطه فى كمين إمبابة«مصر للطيران» تناشد عملائها الالتزام بالتواجد بالمطار قبل إقلاع رحلاتهم بـ3 ساعاتمصادر بـ«التعليم»: الأربعاء إجازة بمدارس «القاهرة الكبرى» فيما عدا الدواوين والإداراتالمتحدث باسم «التنمية المحلية» يُوضح سبب غرق الشوارعمصرع 3 أشخاص وإصابة 25 آخرين في انقلاب أتوبيس سياحي بطريق السعال - سانت كاترينانطلاق حملة دعم صحة المرأة بكفرالشيخ في الأول من نوفمبرمصرع سائح وإصابة 27 آخرين إثر حادث انقلاب أتوبيس سياحي بالقرب من سانت كاترينلاعب سوداني بمنتخب قطر للسلة: الدوحة عاملتني كـ"المرتزقة" وأذلونيتعليق مثير من هاني حتحوت على حل أزمة مباراة الأهلي والجونة.. فيديومحمد بركات يكشف عن موعد انضمام محمد صلاح للمنتخب.. فيديومحمد ناجي جدو يهنئ حسام غالي بعيد ميلاده الـ 38.. صورتيفيز أساسيًا.. تشكيلة مواجهة بوكا جونيورز وريفر بليتخالد الغندور يهاجم النادي الأهلي بسبب أزمة الجونة: انتوا فاكرينا مغفلينمؤمن عبد الغفار يقود الترسانة أمام النجوم بعد رحيل علاء ميهوباجتماع فنى فى الجونة لرسم خطة المرحلة المقبلةالزمالك يخاطب الجهات المختلفة لخوض مبارياته على استاد القاهرةتعرف على استراتيجية وزارة الرى لإدارة الموارد المائية × 5 معلوماتاحتجاجات لبنان تتواصل: إصلاحات «الحريرى» مماطلة لكسب الوقتبوتين: الوضع فى سوريا أصبح حادًا.. وأردوغان: سنواصل عمليتناتوم إيليس بطل Lucifer لن يشارك في مسلسل Crisis Of Infinite Earths..اعرف السبب

مرتضى منصور: منفذو العمليات الإرهابية في سيناء أفرج عنهم وقت محمد مرسي.. فيديو

   -  

قال مرتضى منصور، عضو مجلس النواب، إن جميع الإرهابيين الذين ينفذون العمليات الإرهابية الآن في سيناء، من المفرج عنهم في عهد محمد مرسي.

وأضاف منصور خلال لقائه مع الإعلامي أحمد موسى، في برنامج «على مسئوليتي»، على قناة صدى البلد: «المصريون في 30 يونيو انحازوا للدولة وليس للجماعة الارهابية»، متابعا: «أتذكر أن الرئيس السيسي أخبرنا في أحد اللقاءات بمحادثة دارت بينه وبين مرسي حينما كان وزيرا للدفاع وقال لمرسي إن البلد امتلأت بالسلاح، فأجابه طالما مرخص يبقى خلاص»، لكن السيسي حذر من وقوع اقتتال مسلح بين فئات الشعب.

وأكد عضو مجلس النواب، أن جميع من أفرج عنهم محمد مرسي، هم الإرهابيون الذين ينفذون عمليات التفجير والقتل في سيناء، لافتا إلى أن السيسي مستهدف قائلا: «السيسي اختار الانحياز للشعب، ومنصب الرئاسة مش حاجة حلوة، لأنه يقيد صاحبه».

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة