عبدالرحيم كمال يعلق على أزمة سد النهضة:" النيل يجري بالحب"معلومات عن خطيبها ومواصفات فتى أحلامها.. أمينة خليل: "لازم يكون بيعرف يحب"أول تعليق لشيرين رضا عقب وفاة والدها:" مش هقدر أوصف كم المحبة"بعد تأجيل الجراحة.. تطورات الحالة الصحية للشاعر أمل الطائرعبدالرحمن أبو زهرة لمصراوي: "لماذا يستهينون بي وبأبناء جيلي؟"بالفيديو- مروان خوري يطرح "كمل حياتك"هل صيام العشر الأوائل من ذى الحجة سنة مؤكدة؟.. دار الإفتاء تجيبنقابة الأطباء تنعى طبيبين بعد وفاتهما بكوروناالعراق يؤكد حرصه على التعاون مع مصر فى شتى المجالاتمحاضر لأئمة وعلماء باكستان بمنظمة خريجى الأزهر: منع مساجد الله من أداء رسالتها تخريباجتماعات لهيئة تنشيط السياحة مع كبرى الشركات لاستعادة معدلات الحركة الوافدةغرفة عمليات الثانوية الأزهرية: حالة غش إلكترونى و8 ورقى بامتحان النحو للقسم العلمىنقابة الأطباء تنعى الطبيبة 121 الدكتورة وسام ديب بعد وفاتها بكوروناوكيل الازهر يعلن النتائج العشوائية للثانوية: الفيزياء 91.8% والجغرافيا 92.8%عضو ب"الأطباء": وفاة أستاذ بقسم النساء بطب الفيوم بكوروناالإفتاء: الله نصرنا فى 30 يونيو بشعب مصر وجيشها وسيحمينا من الكائدين..فيديومكسيم خليل مع أبنائه فى صورة سيلفى قبل التوجه لرحلة مع "العصابة"المخرج حسام حامد يكشف كواليس تصوير محمد محسن "اسلمى يا مصر"تعرف على أبرز أدوار عبد الرحمن أبو زهرة بعد رسالته المؤثرة لصناع الفنداوود حسين يسترجع ذكريات مشاركته كـ "مبتدئ" فى مسرحية "باى باى لندن"

مرتضى منصور: أبناء الشعب السوري ضيوفنا وفوق دماغنا.. فيديو

   -  

قال المستشار مرتضى منصور، عضو مجلس النواب، إن أبناء الشعب السوري مرحب بهم في مصر، مؤكدا أن بعضهم خان دولته وجيشه.

وأضاف منصور خلال لقائه مع الإعلامي أحمد موسى، في برنامج «على مسئوليتي»، على قناة صدى البلد: «الشعب السوري ضيوف عندنا فوق دماغنا»، متابعا: «فين الشعب السوري دلوقت.. بعضهم دمر سوريا وهاجموا بشار والجيش السوري، ووضعوا يديهم في يد قطر وتركيا وداعش».

وأكد منصور أن رجب طيب أردوغان، سيحاسب أمام الله عند عدم إلغاء الدعارة والخمر، متابعا: «عمال يقتل في النازحين من سوريا لتركيا.. ما علاقة هذا بالإسلام والحجاب الذي ترتديه زوجته».

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة