هيئة المساحة تناقش أحدث الطرق لإدارة معلومات الأراضيمرصد الكهرباء: 17 ألف ميجاوات زيادة احتياطية في الإنتاج اليوم10 صور من مشروع "سكن مصر" بالقاهرة الجديدة"سحب وغرامة وحبس".. مسؤول يكشف تفاصيل 700 شقة مخالفة بالإسكان الاجتماعي"عبدالعال" يودع رئيسة البرلمان الأوغندي في مطار القاهرةالحكم على 42 إخوانيًا في «اقتحام قسم شرطة بالمنيا» 21 سبتمبرضبط 100 كيلو «ملوحة» فاسدة في حملة مفاجئة بسوهاجزوجها طلب منها تحليل DNA.. أم تخنق طفلتها الرضيعة بـ«كيس مخدة» في قليوبالنيابة تستدعي متطوعة في «أمم إفريقيا» للتحقيق في بلاغها ضد «مجاهد»كشف غموض مقتل سائق «كفر البطيخ» وإلقائه في مصرفربة منزل تخنق «طفلتها» حديثة الولادةمصدر بالطيران: لا قرارات رسمية بوقف الرحلات البريطانية إلى القاهرةتعرف على مزايا قانون التأمينات الاجتماعية الجديد | إنفوجرافأم تخنق رضيعتها بـ"كيس مخدة" في قليوبنشرة الحوادث.. التحقيق في حذف 3 سور من إحدى نسخ المصحفتعرف على توقعات الأبراج وحظك اليوم 21/7/2019اوقاف الإسكندرية: 2.5 مليون جنيه حصيلة صكوك الأضحية حتى الآنضبط 2 طن و820 كيلو رنجة فاسدة داخل ثلاجة بالمحلةالسيطرة على حريق فى شقتين بأبراج النصر بأسيوطانتهاء أعمال بناء "مدرسة المعلات الإعدادية" لخدمة أهالى 6 عزب بإسنا بالأقصر

مرتضى منصور: أبناء الشعب السوري ضيوفنا وفوق دماغنا.. فيديو

   -  

قال المستشار مرتضى منصور، عضو مجلس النواب، إن أبناء الشعب السوري مرحب بهم في مصر، مؤكدا أن بعضهم خان دولته وجيشه.

وأضاف منصور خلال لقائه مع الإعلامي أحمد موسى، في برنامج «على مسئوليتي»، على قناة صدى البلد: «الشعب السوري ضيوف عندنا فوق دماغنا»، متابعا: «فين الشعب السوري دلوقت.. بعضهم دمر سوريا وهاجموا بشار والجيش السوري، ووضعوا يديهم في يد قطر وتركيا وداعش».

وأكد منصور أن رجب طيب أردوغان، سيحاسب أمام الله عند عدم إلغاء الدعارة والخمر، متابعا: «عمال يقتل في النازحين من سوريا لتركيا.. ما علاقة هذا بالإسلام والحجاب الذي ترتديه زوجته».

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة