إعلان جوائز معرض القاهرة للكتاب 2020 | صورأعضاء مستقبل وطن بالدقهلية يتوجهون للمشاركة فى احتفالية دعم مصر.. صورآثار دشاشة.. مقابر فرعونية في باطن الجبل بـ بني سويفآلاف الدمايطة يشاركون في احتفالية دعم استقرار الدولة باستاد القاهرةالكشف على ١٦٤٤حالة فى قافلة طبية بقرية حاجر خزام في قناالسفير الفرنسى يكرم مدارس مصر للغات لتميزها التعليمى إقليميًا ودوليًاجهود مكثفة فى الطلائع لتجهيز كريم طارق لمواجهة المقاصةعماد النحاس يراجع فوز طنطا على الجونة قبل موقعة الجبل الأخضرمصر قبلة الحياة لنسور قرطاج.. حكاية 9 توانسة فى الإيجيبشن ليجشطة: قرار الاستبدال غير مفهوم ورفضناه من قبل لعدم إثارة مشاكل بين الأنديةجوميز يكشف الورقة الرابحة للإسماعيلى فى موقعة زعيم الثغرمحمد عمارة عن تأثر الأهلى برحيل أزارو وصلاح محسن: "ياما كسبنا من غيرهم"جماهير الزمالك تبدأ التوافد على ملعب مواجهة مازيمبىوفد الأهلى و«استادات» يتلقيان التهانى بقرب افتتاح فرع النادى فى الأقصرالنجم الساحلي يتدرب فى بتروسبورت استعدادا لمواجهة الاهليمنتخب اليد يتقدم على الجزائر فى الشوط الأول بنصف نهائى أمم أفريقيافوائد مذهلة لا تتوقعها لـ"عين الجمل".. هذا ما يحدث عند تناولهتباين أداء مؤشرات قطاعات البورصة.. و"الخدمات التعليمية" يرتفع بنسبة 3.6%ما هى أحدث الطرق للتغلب على السمنة الموضعية؟.. الدكتور كريم صبرى يجيبوفد من الإعلاميين الأفارقة يزور المجلس القومي للمرأة

مرتضى منصور: أبناء الشعب السوري ضيوفنا وفوق دماغنا.. فيديو

   -  

قال المستشار مرتضى منصور، عضو مجلس النواب، إن أبناء الشعب السوري مرحب بهم في مصر، مؤكدا أن بعضهم خان دولته وجيشه.

وأضاف منصور خلال لقائه مع الإعلامي أحمد موسى، في برنامج «على مسئوليتي»، على قناة صدى البلد: «الشعب السوري ضيوف عندنا فوق دماغنا»، متابعا: «فين الشعب السوري دلوقت.. بعضهم دمر سوريا وهاجموا بشار والجيش السوري، ووضعوا يديهم في يد قطر وتركيا وداعش».

وأكد منصور أن رجب طيب أردوغان، سيحاسب أمام الله عند عدم إلغاء الدعارة والخمر، متابعا: «عمال يقتل في النازحين من سوريا لتركيا.. ما علاقة هذا بالإسلام والحجاب الذي ترتديه زوجته».

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة