"حياة كريمة" تطرق أبواب قرية كفر فرسيس بالقليوبية.. و750 متطوعا من جامعة بنهانجاح جديد لتنمية المشروعات بالمنوفية.. عادل حنا: الجهاز ساعدنى فى تطوير مشروعى"مال أحدهما عل الأخر".. إخلاء منزلين بطوخ بالقليوبيةحسن شحاتة لـ"تايم سبورت": مبروك الجزائر.. ومنتخب السنغال "عمل اللى عليه"المقاصة يعدد مكاسب ودية "المتحدة" استعداداً للموسم الجديددروجبا لـ" تايم سبورت ": جمال بلماضى يستحق الفوز بالبطولةالتنس الأرضى يدعم الزمالك من الملعب أمام الجونةحازم إمام لـ"تايم سبورت": الجزائر بطل عن جدارة..والسنغال لو لعبت 3 أيام لن تحرز أهدافشباب الطائرة أمام كوبا فى بطولة العالمكريم شحاتة: منتخب الجزائر "الأفضل" فى كان 2019.. والهدف المبكر حسم اللقبالأهلى يستأنف تدريباته اليوم استعداداً للمقاولون العربإخلاء منزلين مال أحدهما على الآخر بالقليوبيةانهيار عقارين مأهولين بالسكان بالإسكندرية.. وقوات الحماية تنقذ 4 أشخاصإصابة ٤ أشخاص من أسرة واحدة في حادث بالطريق الدائري بشبرا الخيمةزبدة الفول السودانى.. طاقة ونشاط وحماية لطفلك من الأمراضمنتخب السلة يهزم غينيا في أولي مبارياته ببطولة الأفروكانيوسف البلايلي يحسم موقفه من اللعب ضمن صفوف الأهليالحماية المدنية بالإسكندرية تحاول اخراج مواطنين من عقارين منهارينحبس عاطل 4 أيام على ذمة التحقيق بتهمة تجارة المواد المخدرة فى الشرابيةضبط 500 علبة سجائر مجهولة المصدر بالمحلة

عمرو أديب عن أزمة لاعبي المنتخب مع مريهان: نيمار ورونالدو متهمين بالتحرش

   -  
قال الإعلامي عمرو أديب، عن اتهام الموديل مريهان كلير عارضة الأزياء، لعدد من لاعبي المنتخب بينهم عمرو وردة ومحمود الونش بالتحرش بها عبر موقع إنستجرام: «إحنا عندنا مباراة يوم الأربعاء، المفروض التركيز فيها وبعدين نبقى نقعد نتحاسب».

وأضاف خلال برنامج «الحكاية» المذاع على فضائية «mbc مصر»: «عندنا في مصر والعالم العربي، لسة مش متعودين على فكرة يعنى أيه الشخص يتحرش، على عكس في الخارج.. واللى يهمني لاعبي المنتخب».

وتابع: «لاعبي المنتخب ليسو أطفال لكي يتم سحب الهواتف المحمولة منهم.. ثلاث ارباع لاعبي المنتخب محترفين وعايشين في الخارج، ونيمار عنده قضية تحرش، ورونالدو متهم في قضية تحرش، وهما أكبر لاعبي في العالم».

وكان معسكر المنتخب الوطني أنقلب رأسًا على عقب عقب اتهام الموديل مريهان كلير عارضة الأزياء، لعدد من لاعبي المنتخب بينهم عمرو وردة ومحمود الونش بالتحرش بها عبر موقع إنستجرام.

ونشرت "مريهان" فيديو بخاصية "ستوري" على حسابها على "إنستجرام" قالت خلاله:
"استنوا عليا شوية النهاردة بس أفضى وأنزلكم حاجة هتسليكم جدا وهتحزنكم وتقرفكم برضو جدا بس ده الواقع اللي لازم نفهمه".

اقرأ أيضا.. مريهان تهز معسكر المنتخب

لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة