الحماية المدنية بالإسكندرية تحاول اخراج مواطنين من عقارين منهارينحبس عاطل 4 أيام على ذمة التحقيق بتهمة تجارة المواد المخدرة فى الشرابيةضبط 500 علبة سجائر مجهولة المصدر بالمحلةحبس عاطل 4 أيام على ذمة التحقيق بتهمة ترويج مخدر الهيروين فى المطريةعلاء مبارك نافيًا وفاة والده: أبي بخير ولا صحة لهذه الشائعاتساويرس لـ"محمد فضل": انت اللى طلعنا بيه وكسبناه من البطولةوفد برلماني يتفقد محطة تحلية مياه الرميلة بمطروحبرلماني يطالب بتوحيد الدساتير والقوانين والعملة بأفريقيالو غاوى موضة.. أبرز تصميمات البنطلونات الريبد جينز الرجالىشيخوخة مبكرة وفقدان النضارة.. اعرفى تأثير قلة النوم على بشرتكبلماضي يطلق تصريحًا جديدًا مثيرًا للجدل بشأن الجماهير المصريةدماء.. وصدمة سنغالية في 4 مشاهد بليلة تتويج المحاربين بلقب الكانعلى هامش نهائي أمم إفريقيا.. حكايات حزن مصريين على المقاهي "ساعة الماتش"بالصور والفيديو| تتويج المنتخب الجزائري ببطولة كأس الأمم الأفريقيةسيسيه: الخسارة من الجزائر مرتين لا تعني عقدةبلايلي يحسم موقفه من الانتقال للدوري المصريبالصور..احتفالات الجزائريين في شوارع باريس بعد التتويج بكأس الأمم الإفريقيةبلماضي يطلق تصريحًا جديدًا مثير للجدل بشأن الجماهير المصريةتسمم 9 أشخاص بعد تناولهم وجبة بطيخ في البحيرةأول تعليق لمدرب الجزائر عقب الفوز ببطولة أمم إفريقيا

لهيطة يكشف كواليس ما حدث مع لاعبي المنتخب بعد واقعة التحرش

   -  
قال إيهاب لهيطة، مدير منتخب مصر، إن مباراة المنتخب المقبلة مهمة جدا ولاعبو المنتخب مستعدون لهذه المباراة، والجهاز الفني يعمل على القضاء على بعض الأخطاء الفنية في المباراة السابقة.

وأضاف في مداخلة هاتفية لبرنامج «مساء dmc»، أن اللاعب أحمد حجازي، من اللاعبيين المهمين، ولديه إصرار على اللعب، خلال المباريات المقبلة، مشيرا إلى أن الفحص الطبي للاعب تبين تعرضه لكسر في الأنف، وشارك في تدريبات اليوم.

ونفى صحة ما تردد عن سحب الهواتف المحمولة من بعض لاعبي المنتخب على خلفية ما أثير عن واقعة اتهام الموديل مريهان كلير عارضة الأزياء، لعدد من لاعبي المنتخب بينهم عمرو وردة ومحمود الونش بالتحرش بها عبر موقع إنستجرام.

وكان معسكر المنتخب الوطني انقلب رأسًا على عقب عقب اتهام الموديل مريهان كلير عارضة الأزياء، لعدد من لاعبي المنتخب بينهم عمرو وردة ومحمود الونش بالتحرش بها عبر موقع إنستجرام.

ونشرت “مريهان” فيديو بخاصية “ستوري” على حسابها على “إنستجرام” قالت خلاله: “استنوا عليا شوية النهاردة بس أفضى وأنزلكم حاجة هتسليكم جدا وهتحزنكم وتقرفكم برضو جدا بس ده الواقع اللي لازم نفهمه”.

مريهان تهز معسكر المنتخب.. اتجاه لاستبعاد عمرو وردة من معسكر الفراعنة.. اللاعب يغلق حسابه على إنستجرام.. أبوريدة يفتح تحقيقا في الواقعة.. ومحمد صلاح يتدخل لاحتواء الأزمة


لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة