الحركة الوطنية يوقع اتفاقية مع أكاديمية العلوم الأمنية لتأهيل الشبابصناعة الوفد تطالب البترول والتجارة بتخفيض سعر الغاز لمصانع الحديد المتكاملةالبابا تواضروس الثاني يزور السفارة المصرية ببروكسلمحافظ القاهرة يستقبل وفد "إسكان النواب" في تل العقاربلاهوت مجمع المثال بالشراكة مع إكسبلورنيشنز تبدأ العام الدراسي الجديدمحافظ القاهرة: حققنا طفرة وإنجازات كبيرة في ملف تطوير العشوائياتطلب إحاطة حول تصوير أفلام "إباحية" في معبد الأقصرنشاط مكثف لوفد البرلمان المصري في صربيا (صور)طلب إحاطة حول بيع أصول "المصرية لتجارة الأدوية" بالمخالفةالكنيسة تكشف تفاصيل حريق «مارجرجس المنصورة»«سعفان» يبحث صرف مستحقات المعاشات التقاعدية للمصريين العاملين بالعراقخبير في جراحات الأنف والأذن والحنجرة بالمركز الطبي العالميوزيرة البيئة: إعداد مخطط لتحويل الموانئ البحرية لـ«خضراء» بالتعاون مع وزارة النقلوزير التعليم العالي: افتتاح عدد من المشروعات ضمن فعاليات إحياء ذكرى انتصارات أكتوبر«الآثار»: إعادة تركيب غطاء التابوت الحجري بمقبرة توت عنخ آمون (صور)وزيرة الصحة: الكشف على 2.2 مليون امرأة ضمن «مبادرة السيسي»جامعة بنها تحتل «401- 500» عالميًا في العلوم الهندسية خلال «تايمز 2020»ختام أعمال المؤتمر العالمي للإفتاء اليوم«التعليم»: ٢١١٣٠٠ متقدم على البوابة الإلكترونية لوظائف المدارس خلال أسبوعنشاط مكثف لوفد «النواب» في البرلمان الدولي (تفاصيل)

لهيطة يكشف كواليس ما حدث مع لاعبي المنتخب بعد واقعة التحرش

   -  
قال إيهاب لهيطة، مدير منتخب مصر، إن مباراة المنتخب المقبلة مهمة جدا ولاعبو المنتخب مستعدون لهذه المباراة، والجهاز الفني يعمل على القضاء على بعض الأخطاء الفنية في المباراة السابقة.

وأضاف في مداخلة هاتفية لبرنامج «مساء dmc»، أن اللاعب أحمد حجازي، من اللاعبيين المهمين، ولديه إصرار على اللعب، خلال المباريات المقبلة، مشيرا إلى أن الفحص الطبي للاعب تبين تعرضه لكسر في الأنف، وشارك في تدريبات اليوم.

ونفى صحة ما تردد عن سحب الهواتف المحمولة من بعض لاعبي المنتخب على خلفية ما أثير عن واقعة اتهام الموديل مريهان كلير عارضة الأزياء، لعدد من لاعبي المنتخب بينهم عمرو وردة ومحمود الونش بالتحرش بها عبر موقع إنستجرام.

وكان معسكر المنتخب الوطني انقلب رأسًا على عقب عقب اتهام الموديل مريهان كلير عارضة الأزياء، لعدد من لاعبي المنتخب بينهم عمرو وردة ومحمود الونش بالتحرش بها عبر موقع إنستجرام.

ونشرت “مريهان” فيديو بخاصية “ستوري” على حسابها على “إنستجرام” قالت خلاله: “استنوا عليا شوية النهاردة بس أفضى وأنزلكم حاجة هتسليكم جدا وهتحزنكم وتقرفكم برضو جدا بس ده الواقع اللي لازم نفهمه”.

مريهان تهز معسكر المنتخب.. اتجاه لاستبعاد عمرو وردة من معسكر الفراعنة.. اللاعب يغلق حسابه على إنستجرام.. أبوريدة يفتح تحقيقا في الواقعة.. ومحمد صلاح يتدخل لاحتواء الأزمة


لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة