البوكس والتنس.. تعرف على الرياضات المفضلة لنجوم الفنهند صبرى لـ صدى البلد: أفلام المهرجانات مصطلح غريب على صناعة السينمانجمة عالمية..المهرجان الدولى للفيلم بمراكش يكشف عن رئيس لجنة تحكيمهراغب علامة يهاجم الحكومة اللبنانية لهذا السبببدء العرض المسرحي سكة سفر بمسرح الهوسابيرأصالة تجتاز 17.5 مليون مشاهدة بـ جابوا سيرته.. فيديوبلوزة شفافة.. إيمان العاصى تتألق في أحدث ظهورحكيم ينشر مقطع فيديو أثناء إطلاقه الرصاص..شاهدمنها قلب الخس.. أطعمة وأعشاب لمواجهة الالتهاب السحائيشاهد.. نانسي عجرم تتوجه للرياض لهذا السببتكريم الكاتبة فيروز نبيل ضمن فعاليات المهرجان العربي الثالث للُكتاب والإعلاميينمدينة عالمية على أرض مصرية.. رسائل ‏‎وفد المستثمرين المصريين بالخارج من العلمين الجديدةالمحامين تشكل لجنتين لبحث موقف التعليم المفتوح والمعاش.. وتقرر عقد جمعية عموميةانتداب 290 مراقب صحي ومفتش إلى هيئة سلامة الغذاءرشوان شعبان: نضع ملف حماية الأطباء نصب أعينناعلماء يحذرون من عدم تعاطى التطعيم ضد الحصبة وشلل الأطفال والدفتيرياالنشاط فى مرحلة المراهقة قد يحميك من الإصابة بالخرف.. دراسة توضحشطة وفهمي وراشد في عزاء بهي الدين مرتجي بعمر مكرمالبرلمان يبدأ "الاثنين" جلسات حوار لمناقشة "المشروعات المتوسطة والصغيرة"عاجل.. تركيا تعلن تعليق العدوان على سوريا

بعد تصريحاتها المسيئة.. تفاصيل مكالمة ميريام فارس مع نقيب الموسيقيين

   -  
قال الفنان هانى شاكر، نقيب المهن الموسيقية، إن الفنانة اللبنانية ميريام فارس أخبرته بأنها ستصور مقطع فيديو تعتذر فيها للشعب المصري عن تصريحاتها الأخيرة، بشأن أنها أصبحت "ثقيلة على مصر" وأجرها مرتفع، وسيتم نشر الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي خلال ساعات.

وأضاف شاكر، في مداخلة هاتفية لبرنامج «مساء dmc » تقديم الإعلامية إيمان الحصري: «الموضوع انتهى، وأخذ أكبر من حجمه، وكلمة واتقالت وصاحبة الشأن اعتذرت، وأبدت استياءها من غضب الشعب المصرى منها، واحترامها للشعب المصري، والمفروض يكون لدينا قدر من التسامح ولن نصطاد أخطاء الآخرين».

وأوضح: «النقابة قبلت اعتذار الفنانة اللبنانية، وتلقيت اتصالا هاتفيا منها وتكاد تكون منهارة، ومن الواضح أن الدنيا كانت مقلوبة عليها.. والتصريح الصادر من الفنانة لم يكن له لازمة»، موضحا أن الفنانة لم تكن تقصد الإهانة لمصر، وأى دعاية سلبية للفنان غير صحية، وبالعكس يأخذ من رصيده.

وأكد أن احترام الفنان لنفسه ولجمهوره هو أكبر دعاية له.

ميريام فارس تعتذر للشعب المصري: خانني التعبير وتحيا مصر

لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة