الليلة.. يحيى الفخراني يبدأ عرض "الملك لير" في السعوديةانخفاض مبيعات السيارات الجديدة في الاتحاد الأوروبي بأكثر من 3%أسعار الدولار اليوم الأربعاء 17-7- 2019 في البنوك الحكومية والخاصةالاتحاد الأوروبي يدعم تحول مصر لمركز إقليمي لتداول وتجارة الطاقةمحافظ الوادي الجديد يقرر زراعة 5 أفدنة بكل قرية بأشجار "المورينجا" |صورتفتيت "بقعة زيت" بنهر النيل جنوب الأقصرمصرع شاب وضبط 2 آخرين في اشتباكات بين عائلات في الأقصرمنح وكيل "تعليم البحيرة" درجة الدكتوراه حول "الإبداع لدى طلاب الثانوي"الغرف التجارية: توجيهات حكومية بوضع سيناريوهات مختلفة للسنة الماليةفتح باب تسديد القسط ربع السنوي لحاجزي الإعلان الثامن حتى سبتمبرالحوثيون يعلنون استهداف مطار جيزان السعودي بطائرات مسيرةالذهب يتراجع جنيهين.. وعيار 24 يسجل 743 جنيهاعاجل.. النيابة تحقق مع مدير مشرحة زينهم و3 فنييين بدلوا جثثنائب وزيرة التخطيط: الحوكمة أحد التحديات التي تواجهها مصر لتحقيق التنمية المستدامةوزيرة التخطيط تلقي الكلمة الافتتاحية بمنتدي"الاقتصاد غير الرسمي""الإنتاج الحربي"و"المالية"يوقعان بروتوكول تعاون لميكنة "الضرائب العقارية"قبل طرحه الأسبوع المقبل..كل ما تريد معرفته على فيلم "الفيل الأزرق 2"القصة الكاملة لفيديو إحراج محمود العسيلى لطالب بسبب صورةالمجلس العسكري السوداني وقوى الحرية يوقعان "الاتفاق السياسي"واشنطن تفرض قيودا على دبلوماسيين إيرانيين يعيشون في نيويورك

بعد تصريحاتها المسيئة.. تفاصيل مكالمة ميريام فارس مع نقيب الموسيقيين

   -  
قال الفنان هانى شاكر، نقيب المهن الموسيقية، إن الفنانة اللبنانية ميريام فارس أخبرته بأنها ستصور مقطع فيديو تعتذر فيها للشعب المصري عن تصريحاتها الأخيرة، بشأن أنها أصبحت "ثقيلة على مصر" وأجرها مرتفع، وسيتم نشر الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي خلال ساعات.

وأضاف شاكر، في مداخلة هاتفية لبرنامج «مساء dmc » تقديم الإعلامية إيمان الحصري: «الموضوع انتهى، وأخذ أكبر من حجمه، وكلمة واتقالت وصاحبة الشأن اعتذرت، وأبدت استياءها من غضب الشعب المصرى منها، واحترامها للشعب المصري، والمفروض يكون لدينا قدر من التسامح ولن نصطاد أخطاء الآخرين».

وأوضح: «النقابة قبلت اعتذار الفنانة اللبنانية، وتلقيت اتصالا هاتفيا منها وتكاد تكون منهارة، ومن الواضح أن الدنيا كانت مقلوبة عليها.. والتصريح الصادر من الفنانة لم يكن له لازمة»، موضحا أن الفنانة لم تكن تقصد الإهانة لمصر، وأى دعاية سلبية للفنان غير صحية، وبالعكس يأخذ من رصيده.

وأكد أن احترام الفنان لنفسه ولجمهوره هو أكبر دعاية له.

ميريام فارس تعتذر للشعب المصري: خانني التعبير وتحيا مصر

لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة