«الأرصاد»: موجة حارة ستبدأ غدًا.. وتستمر 48 ساعة«صفر الثانوية» سيناريو يتكرر للعام الرابع على التوالي (تقرير)«أحلام الأمهات» و«القرآن» و«الصلاة».. «خلطة نجاح» أوائل الثانوية العامة«المصري اليوم» ترصد قصص طلاب خذلتهم «الثانوية العامة» فانتحروا«مدبولى» يكلف «معيط» بوضع خطة تنفيذية طموح لـ«موازنة 2020»الكويت تعلن تسليم أعضاء «الخلية الإخوانية» إلى مصر5 خرافات ارتبطت بمرض السكر أهمها بعض الأعشاب والفواكه تشفى منهدراسة: سلالة من فيروس البرد يمكن أن تساعد فى علاج سرطان المثانةتشييع جنازة ضحايا المذبحة الأسرية بالفيوم المتهم فيها مدرس أزهريبعد قرار حبسها في قتل شاب حاول اغتصابها.. صورة فتاة العياطالأمم المتحدة: أكثر من 821 مليون جائع حول العالمالمجلس العسكري السوداني: الوثيقة الدستورية جاءت بمشاركة قوى التغييرحظك اليوم وتوقعات الأبراج الثلاثاء 16/7/2019 على الصعيد المهنى العاطفى والصحىمحافظ جنوب سيناء يتفقد السوق القديم بشرم الشيخ.. صورصدور «تأملات في عالم الإنسان» عن دار المتنبيغدا.. التعامد الثانى والأخير للشمس على الكعبة المشرفةأخبار× 24 ساعة.. التعليم تفتح باب التظلم على نتيجة أولى ثانوى للمرة الثانيةأكشن تشويقي.. عرض ولاد رزق 2 في هذا الموعدمحمد حماقي يحيي حفل غنائي في مرسى مطروح.. 26 يوليو100 صورة من عزاء الناقد السينمائي يوسف شريف رزق الله

جماهير الجزائر تشعل الألعاب النارية بالمدرجات عقب الفوز على كينيا (صور)

   -  
شهدت مدرجات ملعب إستاد الدفاع الجوي، فرحة عارمة بين جماهير المنتخب الجزائرى، عقب فوزه على نظيره منتخب كينيا، بثنائية نظيفة، ضمن مواجهات الجولة الأولى من المجموعة الثالثة للبطولة التي تستضيفها مصر.

وأشعلت الجماهير المتواجدة بالمدرجات عددًا من الشماريخ والألعاب النارية احتفالا بالفوز خلال الدقائق الأخيرة من عمر المباراة.

اقرأ أيضا:
جماهير الجزائر تخلد ذكرى شهداء الأهلي في الدقيقة 74 (فيديو)

وقم المنتخب الجزائري شوطا أول جيدا، بعدما سيطروا على مجريات الأمور، حيث أهدروا أكثر من فرصة حتى نجح بغداد بونجاح في إحراز الهدف الأول بالدقيقة 38 من ركلة جزاء حصل عليها اللاعب، بعد عرقلته عقب مروره من أحد مدافعي كينيا، قبل أن يقوم بونجاح بتسديد ركلة الجزاء أرضية قوية في المرمى.

وفي الدقيقة 41، عزز رياض محرز، تقدم محاربي الصحراء بالهدف الثاني بالدقيقة 41 من جملة رائعة حيث اخترقوا الدفاعات الكينية من الجبهة اليسرى، ليرسلوا كرة عرضية أرضية قابلها محرز في المرمى.

وفي الشوط الثاني، تراجع أداء لاعبي المنتخب الجزائري الذين اكتفوا بالتقدم بثنائية ونشط المنتخب الكيني الذي شن أكثر من هجمة على مرمى رايس مبولحي دون خطورة حقيقية لتنتهي المباراة بفوز الجزائر بثنائية نظيفة.

بتلك النتيجة يتقاسم المنتخب الجزائري صدارة المجموعة مع المنتخب السنغالي برصيد 3 نقاط لكل منهما، فيما يحتل المؤخرة منتخبي كينيا وتنزانيا بدون أي نقاط.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة