أبو فريخة يطير إلى المغرب لحضور البطولة العربية للأنديةالاسماعيلى يغلق صفحة الدوري ويبدأ الاستعداد لبطل الاماراتالنقض تحسم اليوم إدراج أبو الفتوح ونجله وآخرين على قوائم الإرهابالجنايات تنتظر متهما زور شهادة جامعية فى الأزبكيةكشف غموض مقتل سيدة على يد والدها فى أسيوطتقرير: حصاد 2.697 مليون متر مكعب من مياه السيول فى جنوب سيناءمرتضى منصور يعلن رفض خوض السوبر الإفريقي بقطرالأهلي يصرف مقدمات العقود للاعبيهجهاز "منتخب كرة القدم النسائية" يتابع لقاء الجولة الأولى بالدوريترامب يرشح دان برويليت لوزارة الطاقة الأمريكية خلفا لريك بيريخالد حمدان في رأس شقير لمتابعة عمليات الإنتاجتامر عاشور يتألق بأضخم حفلات الجامعة الصينية في "المنارة" (صور)محمد هنيدي ينعى والد أحمد مكيرقص الفنانة ملك قورة في حفل زفاف شقيقتها "مريم" على أغنية "يا بتاع النعناع" (فيديو)انطلاق الدورة العاشرة من المؤتمر العربى للقصة الشاعرة.. اعرف التفاصيلتعرف على الورش الفنية والثقافية فى بيت العينى على مدار أسبوعصور.. محمد عدوية يتألق فى ثالث فقرات حفل الجامعة المصرية الصينيةصور.. العسيلى يختتم حفل الجامعة المصرية الصينية بأجمل أغنياتهتعرف على عدد مشاهدات فيلم El Camino فى أيام عرضه الأولىنجوم الفن فى حفل زفاف ابن هانى شاكر

جماهير الجزائر تشعل الألعاب النارية بالمدرجات عقب الفوز على كينيا (صور)

   -  
شهدت مدرجات ملعب إستاد الدفاع الجوي، فرحة عارمة بين جماهير المنتخب الجزائرى، عقب فوزه على نظيره منتخب كينيا، بثنائية نظيفة، ضمن مواجهات الجولة الأولى من المجموعة الثالثة للبطولة التي تستضيفها مصر.

وأشعلت الجماهير المتواجدة بالمدرجات عددًا من الشماريخ والألعاب النارية احتفالا بالفوز خلال الدقائق الأخيرة من عمر المباراة.

اقرأ أيضا:
جماهير الجزائر تخلد ذكرى شهداء الأهلي في الدقيقة 74 (فيديو)

وقم المنتخب الجزائري شوطا أول جيدا، بعدما سيطروا على مجريات الأمور، حيث أهدروا أكثر من فرصة حتى نجح بغداد بونجاح في إحراز الهدف الأول بالدقيقة 38 من ركلة جزاء حصل عليها اللاعب، بعد عرقلته عقب مروره من أحد مدافعي كينيا، قبل أن يقوم بونجاح بتسديد ركلة الجزاء أرضية قوية في المرمى.

وفي الدقيقة 41، عزز رياض محرز، تقدم محاربي الصحراء بالهدف الثاني بالدقيقة 41 من جملة رائعة حيث اخترقوا الدفاعات الكينية من الجبهة اليسرى، ليرسلوا كرة عرضية أرضية قابلها محرز في المرمى.

وفي الشوط الثاني، تراجع أداء لاعبي المنتخب الجزائري الذين اكتفوا بالتقدم بثنائية ونشط المنتخب الكيني الذي شن أكثر من هجمة على مرمى رايس مبولحي دون خطورة حقيقية لتنتهي المباراة بفوز الجزائر بثنائية نظيفة.

بتلك النتيجة يتقاسم المنتخب الجزائري صدارة المجموعة مع المنتخب السنغالي برصيد 3 نقاط لكل منهما، فيما يحتل المؤخرة منتخبي كينيا وتنزانيا بدون أي نقاط.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة