الأمم المتحدة: أكثر من 821 مليون جائع حول العالمالمجلس العسكري السوداني: الوثيقة الدستورية جاءت بمشاركة قوى التغييرحظك اليوم وتوقعات الأبراج الثلاثاء 16/7/2019 على الصعيد المهنى العاطفى والصحىمحافظ جنوب سيناء يتفقد السوق القديم بشرم الشيخ.. صورصدور «تأملات في عالم الإنسان» عن دار المتنبيغدا.. التعامد الثانى والأخير للشمس على الكعبة المشرفةأخبار× 24 ساعة.. التعليم تفتح باب التظلم على نتيجة أولى ثانوى للمرة الثانيةأكشن تشويقي.. عرض ولاد رزق 2 في هذا الموعدمحمد حماقي يحيي حفل غنائي في مرسى مطروح.. 26 يوليو100 صورة من عزاء الناقد السينمائي يوسف شريف رزق اللهشاهد.. ريهام عبد الغفور تؤدي مناسك العمرةإيده على كتفي.. أنغام ترد على شائعات خلافها مع زوجها بهذه الطريقةعرض «مفاتيح» و«زبرجد» بنادي سينما القدرات الخاصة«الملك الأسد» يبدأ رحلته في أوروبا بعرض ملكيد. أشرف زكي نقيب الممثلين: الوطن خط أحمر ولن نسمح لأى فنان بالإساءة لمصر (حوار)بالصور.. حفل كايرو تيونز في ساقية الصاويبالصور.. تفاصيل عزاء يوسف شريف رزق الله في مسجد عمر مكرمرانيا منصور لـ"الوفد": العروض الحصرية داهيةأحمد عزمى لـ "الوفد": " الملك لير " سبب أداء عمرتى الأخيرةبالفيديو.. محمد حبوشة: "مسلسل أرطغرل يزيف التاريخ"

شاهد..النظام القطرى حصل على درجة الدكتوراه فى خيانة أشقائه العرب

   -  

تلعب الخيانة دورًا كبيرًا فى شخصيات اعضاء تنظيم الحمدين, فالتاريخ يشهد على خيانتهم لأنفسهم وإنقلابهم على بعضهم وعلى أشقائه العرب، وفى هذا الصدد قال المعارض القطرى الشيخ فهد بن عبدالله آل ثانى إن تنظيم الحمدين يملك درجة الدكتوراه فى الخيانة ليصبح "ورمًا خبيثًا" يجب استئصاله من جسد الأمة.

ووفق تقرير بثتة قناة "مباشر قطر"، :استشهد فى سلسلة تغريدات له بمواقف عدة، قائلا "يملك تنظيم الحمدين الإرهابى درجة الدكتوراه فى الخيانة حيث خان الابن أباه وغدر به ليصل للسلطة بدون مبايعة من آل ثانى أو الشعب وصرف أموال ومقدرات قطر على الصراعات لإشعالها وخيانة فلسطين مع اليهود بصور موثقة ودعم إيران والحوثى ضد إخوانهم فى الخليج!".

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة