لجنة المسابقات تحدد 22 أكتوبر موعدا لسحب قرعة الدور التمهيدي لكأس مصر3 هزائم في الدوري .. إنبي يدرس إقالة علي ماهركواليس اجتماع شوقي غريب مع اتحاد الكرة لوضع الرتوش الأخيرة للمنتخب الأولمبيجهاز المنتخب يراقب مباراة بيراميدز وسموحة بالدوري المصريأول تعليق من باسم مرسي عقب فوز الإنتاج على إنبي بالدوري المصريدورة تدريبية .. شيما صابر برفقة حازم إمام في "الجيم"رسميًا .. إعلان مواعيد بوكسينج داى فى الدوري الإنجليزياتحاد الكرة يكشف تفاصيل جديدة فى أزمة قمة الأهلي والزمالك رقم 119استقالة علي ماهر من تدريب إنبي .. تفاصيلأهلي 2005 يتعادل سلبيا مع دمياط وديا«أوزيل» باق حتى 2021 مع أرسنال.. وإيمري لا يعده بالمشاركةالمدير التنفيذي لبيراميدز يستقبل الجهاز الفني لسموحة | صور«المقاصة» يفوز على المصري بهدف قاتل من ركلة جزاءحسام حسن يعلن تشكيل سموحة لمواجهة بيراميدز«بعلم الوصول» يواصل مغامرته الدولية في مونبيليه وساوبولو | صورعمرو مصطفى يحقق 7 ملايين مشاهدة بألبوم "لعبت مع الأسد""بعلم الوصول" يشارك في مهرجان مونبلييه الدولي للسينماتوفيق عكاشة يناقش تداعيات الانتهاكات التركية للأراضي السوريةاستحداث نادي السينما الأفريقية وعرض فيلم من القارة السمراء شهريًادعاء عامر تعود للشاشة ببرنامج "بيت زمان"

مصطفى يونس: أكبر مكسب ببطولة كأس الأمم الأفريقية شركة تذكرتي

   -  
قال الكابتن مصطفى يونس، إن أي شيء يضر مصر نحن ضده، مؤكداً أنه قرأ عن خلايا نائمة تضر ضد مصر من خلال نشر إشاعات على مواقع التواصل، مشيراً إلى أننا ليس لدينا ثقافة التعلم وهو ما جعلنا نختصر بطولة أفريقيا، وحالة الانبهار، فى كلمات على السوشيال ميديا.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية للإعلامي وائل الإبراشي، ببرنامج كل يوم المذاع عبر فضائية ONE، هناك أشخاص ينتحلون مسميات لشخصيات عامة لنشر الشائعات، قائلا:" وجدت منشور للكابتن سيد عبد الحفيظ إلا أنني اكتشفت أنه ليس خاص بمدير الكرة بالنادي الأهلي".


وتابع مصطفى يونس، هناك لاعبين ورؤساء أندية يثيرون المشاكل والأزمات ومن يخطئ يجب معاقبته، موضحاً ما وضع على تذكرة شركة تذكرتي من تعليمات جيد جداً، وأكبر مكسب للبطولة نظام تذكرتي.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة