الأمم المتحدة: أكثر من 821 مليون جائع حول العالمالمجلس العسكري السوداني: الوثيقة الدستورية جاءت بمشاركة قوى التغييرحظك اليوم وتوقعات الأبراج الثلاثاء 16/7/2019 على الصعيد المهنى العاطفى والصحىمحافظ جنوب سيناء يتفقد السوق القديم بشرم الشيخ.. صورصدور «تأملات في عالم الإنسان» عن دار المتنبيغدا.. التعامد الثانى والأخير للشمس على الكعبة المشرفةأخبار× 24 ساعة.. التعليم تفتح باب التظلم على نتيجة أولى ثانوى للمرة الثانيةأكشن تشويقي.. عرض ولاد رزق 2 في هذا الموعدمحمد حماقي يحيي حفل غنائي في مرسى مطروح.. 26 يوليو100 صورة من عزاء الناقد السينمائي يوسف شريف رزق اللهشاهد.. ريهام عبد الغفور تؤدي مناسك العمرةإيده على كتفي.. أنغام ترد على شائعات خلافها مع زوجها بهذه الطريقةعرض «مفاتيح» و«زبرجد» بنادي سينما القدرات الخاصة«الملك الأسد» يبدأ رحلته في أوروبا بعرض ملكيد. أشرف زكي نقيب الممثلين: الوطن خط أحمر ولن نسمح لأى فنان بالإساءة لمصر (حوار)بالصور.. حفل كايرو تيونز في ساقية الصاويبالصور.. تفاصيل عزاء يوسف شريف رزق الله في مسجد عمر مكرمرانيا منصور لـ"الوفد": العروض الحصرية داهيةأحمد عزمى لـ "الوفد": " الملك لير " سبب أداء عمرتى الأخيرةبالفيديو.. محمد حبوشة: "مسلسل أرطغرل يزيف التاريخ"

حمدي إمام: الشباب يرفض رواتب تصل لـ 3 آلاف جنيه.. مطالبا إياهم بالبحث عن حرفة

   -  
حمدي إمام

قال حمدي إمام، رئيس شعبة شركات إلحاق العمالة بغرفة القاهرة التجارية، إن رفض الشباب لرواتب تصل لـ 2500 إلى 3 الاف جنيه، نظرا لما يريده بعض الشباب من المتطلبات الخاصة مثل الوظيفة المرموقة و المرتبات المرتفعة التي تصل لـ5 آلاف جنيه، والذي أصبح غير موجود بسوق العمل.

وتابع، "إمام" خلال لقاء تلفزيوني مع الإعلامية "إيمان الحصري" في برنامج "مساء دي إم سي" المذاع علي قناة "دي إم سي"، أن سوق العمل يبحث عن الشباب المهني ذوي الياقة الزرقاء، حيث يقوم الشباب.

لافتا، إلي أن الشباب اليوم أصبح يقيس الوظيفة حسب احتياجاته الشخصية، وليس العكس، مطالبا الشباب بضرورة تعمل حرفة بعض النظر عن العائد المادي منها.

وأضاف، أن الشباب يحتاج لبرامج توعية، ترشده لضرورة الاهتمام بمستقبلهم المهني وليس عائدة المادي.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة