أسوان تستعد لتعامد الشمس على وجه رمسيس الثاني بأبو سمبلرئيس جامعة الزقازيق: المرأة المصرية تحظى بدعم القيادة السياسيةجامعة سوهاج تختتم دورة التخطيط الإستراتيجي لإعداد القيادات الأكاديميةالموضة تنتصر على إعصار "هاجيبيس".. عروض أزياء الشارع تخطف الأنظار باليابانفيديو.. حديقة حيوانات بباريس تعرض كائن حى غامض يملك 720 عضوا جنسيامحتارة ولسه بتفكرى.. نصائح لديكور أنيق لغرفة النومإحالة مسجل خطر للمحاكمة بتهمة حيازة وترويج الحشيش فى المطريةأمن الشرقية ينفى شائعة العثور على جثة شاب مذبوح ويؤكد إصابته بكسر فقطفيديو.. اعترافات أدمن صفحة "أسرع قرض فى مصر" بالنصب والإحتيالالنيابة تستعجل تقرير المعمل الكيميائى حول واقعة ضبط عاطل بهيروين فى الزيتونقاتل ابنه بالإسماعيلية: تخلصت من نجلى لسوء سمعته وإدمانه المخدراتصالح عباس: مناهج الأزهر السبيل لمواجهة الأفكار المتطرفةمدبولي يبحث مع شركة بوينج الأمريكية تحديث أسطول مصر للطيران"التضامن" تكشف نتائج برنامج "أطفال بلا مأوي"وزير الأوقاف يبحث التعاون مع سفير كازاخستان بالقاهرةمصرللطيران الناقل الرسمي لمعرض المنتجات المصرية بأربيل7 محاور تبنتها "الزراعة" لإصلاح منظومة إنتاج وتسويق القطنوزيرة الهجرة تزور العلمين الجديدة وتعقد لقاء مع وفد المستثمرين المصريين بالخارجتفاصيل الموسم الثقافي للجنة الإعجاز العلمي بالبحوث الإسلاميةمفتي الجمهورية ينعي ضحايا حادث تصادم حافلة المعتمرين بالسعودية

مرتضى منصور: أردوغان سيحاسب أمام الله بسبب الخمر والدعارة وقتل السوريين

   -  

قال مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، إن نجاح مرشح المعارضة التركية أكمل أوغلو، في انتخابات البلدية بإسطنبول دليل على رفض الشعب التركي لسياسة، رئيس بلادهم، رجب طيب أردوغان.

وأضاف "منصور"، خلال حواره مع الإعلامى أحمد موسى، ببرنامج "على مسئوليتى"، المذاع عبر فضائية "صدى البلد"، أن الديكتاتور أردوغان ،  يتحرش بمصر، وأعضاء جماعة الإخوان الإرهابية، لا يؤمنون بالأوطان، وهو ما كان جليا في تصريحاتهم خلال  قبل 2014 ".

وأكد رئيس نادى الزمالك، أن رجب طيب أردوغان، سيحاسب أمام الله ، بسبب عدم إلغاء الدعارة والخمر، قائلا :"عمال يقتل في النازحين من سوريا لتركيا.. ما علاقة هذا بالإسلام والحجاب الذي ترتديه زوجته"، مضيفا أفراد الشعب السوري ضيوف عندنا فوق دماغنا"، ولكن بعض أفراد الشعب  دمروا سوريا وهاجموا بشار والجيش السورى، ووضعوا يديهم في يد قطر وتركيا وداعش".

ولفت "منصور"، إلى أن الهارب أيمن نور، مالك قناة الشرق، مارس عمليات ابتزاز عديدة في حق المسؤولين ورجال الأعمال فى مصر ،  حينما كان عضوا بمجلس النواب، وتابع قائلا :"أردوغان يأوي مجرمين محكوم عليهم، ومجموعة من الخونة والمزورين..أولهم أيمن نور الذي بدأ تصفية ممتلكاته في مصربداية من سيارة وفيلا في الزمالك، اشتراها له رامي لكح".

وأشار "منصور"، إلى أن أن رجل الأعمال، رامي لكح، خصص راتب شهري لأيمن نور، حينما كان  الأخير  عضوا بمجلس النواب، وتابع:"أيمن نور كان يبتز المسئولين.. ونافخ وشه على 48 سنة ،  بعد ما سافر لتركيا واشترى قناة الشرق"، مؤكداً أن المذيع بقناة الشرق، معتز مطر، يحمل حالة من الغل تجاه مصر والمصريين، ومحمد ناصر ، يدافع عن تركيا وهي التي قتلت أبناء سوريا وليبيا".

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة