لاعب تونس: تقنية الفيديو حرمتنا من التأهل للنهائي الإفريقي ونأمل تحقيق المركز الثالثجمال العاصي: كتاب "بطولة الأمم الأفريقية" يعيد اللغة المفقودة مع أطفالناحماقي يعود إلى جمهوره المصري في الساحل الشماليتامر حسني يستعين بالجيم لينجح في سباق أفلام العيدبالصور.. رامي صبري في أحدث ظهور له قبل صدور ألبومه "فارق معاك"غدًا.. كاظم الساهر يلتقي جمهوره السعودي في حفل جدةالسبت.. نانسي عجرم تلتقي جمهور الأردن بمهرجان جرشموعد فتح باب التنسيق وتسجيل الرغبات.. من الأحد 21 إلى الخميس 25 يوليولطلاب الأدبى.. تعرف على كليات تقبل المتقدمين بتنسيق المرحلة الأولىبعد إطلاق اسمه على الدفعة 157 ضباط صف معلمين.. من هو الشهيد أحمد عبد العظيمقطاع الأزمات بـ"معلومات الوزراء" يجرى تدريبا ميدانيا على مواجهة الحرائق بالمنوفيةالسكة الحديد تنشر جداول تشغيل قطارات كافة خطوطها بعد آخر تعديلاتتقارير: برشلونة قدم عرضه الأول من أجل نيمار.. وسان جيرمان حدد السعرنشرة الفن.. وفاة زوجة رشوان توفيق.. أحمد السعدنى فى عيد ميلاده بـ البامبرز.. وياسمين صبرى تثير الجدلماذا قال رشوان توفيق عن زوجته التي رحلت اليوم؟.. فيديوملياردير أمريكى: المرشحة إليزابيث وارين تستحق الاهتمام قبل الانتخابات الرئاسيةمدبولي يبحث مع "الغرف التجارية" آليات استقرار الأسعار في السوقرئيس البورصة يجتمع مع المحللين الفنيين لبحث تطوير سوق المالشرط الإسماعيلي للاستغناء عن لاعبه للزمالكرقم قياسي ينتظر حارس الجزائر في نهائي أمم أفريقيا

مرتضى منصور: أردوغان سيحاسب أمام الله بسبب الخمر والدعارة وقتل السوريين

   -  

قال مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، إن نجاح مرشح المعارضة التركية أكمل أوغلو، في انتخابات البلدية بإسطنبول دليل على رفض الشعب التركي لسياسة، رئيس بلادهم، رجب طيب أردوغان.

وأضاف "منصور"، خلال حواره مع الإعلامى أحمد موسى، ببرنامج "على مسئوليتى"، المذاع عبر فضائية "صدى البلد"، أن الديكتاتور أردوغان ،  يتحرش بمصر، وأعضاء جماعة الإخوان الإرهابية، لا يؤمنون بالأوطان، وهو ما كان جليا في تصريحاتهم خلال  قبل 2014 ".

وأكد رئيس نادى الزمالك، أن رجب طيب أردوغان، سيحاسب أمام الله ، بسبب عدم إلغاء الدعارة والخمر، قائلا :"عمال يقتل في النازحين من سوريا لتركيا.. ما علاقة هذا بالإسلام والحجاب الذي ترتديه زوجته"، مضيفا أفراد الشعب السوري ضيوف عندنا فوق دماغنا"، ولكن بعض أفراد الشعب  دمروا سوريا وهاجموا بشار والجيش السورى، ووضعوا يديهم في يد قطر وتركيا وداعش".

ولفت "منصور"، إلى أن الهارب أيمن نور، مالك قناة الشرق، مارس عمليات ابتزاز عديدة في حق المسؤولين ورجال الأعمال فى مصر ،  حينما كان عضوا بمجلس النواب، وتابع قائلا :"أردوغان يأوي مجرمين محكوم عليهم، ومجموعة من الخونة والمزورين..أولهم أيمن نور الذي بدأ تصفية ممتلكاته في مصربداية من سيارة وفيلا في الزمالك، اشتراها له رامي لكح".

وأشار "منصور"، إلى أن أن رجل الأعمال، رامي لكح، خصص راتب شهري لأيمن نور، حينما كان  الأخير  عضوا بمجلس النواب، وتابع:"أيمن نور كان يبتز المسئولين.. ونافخ وشه على 48 سنة ،  بعد ما سافر لتركيا واشترى قناة الشرق"، مؤكداً أن المذيع بقناة الشرق، معتز مطر، يحمل حالة من الغل تجاه مصر والمصريين، ومحمد ناصر ، يدافع عن تركيا وهي التي قتلت أبناء سوريا وليبيا".

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة