العمل النقابي والمشاركة المجتمعية وخدمة المجتمع..ندوة بمركز النيل للإعلام بالسويسمصر فى التصنيف الأول.. الكاف يعلن تصنيف المنتخبات لقرعة كأس أمم إفريقيا 2021لاعب منتخب تونس: "الفار" حرمنا من التأهل إلى نهائي كأس أمم إفريقيازيدان يعود لقيادة تدريبات ريال مدريد بعد حضور جنازة شقيقهدي خيا يقترب من أن يصبح الحارس الأعلى أجرا في تاريخ كرة القدمإيران تكشف مصير ناقلة النفط المفقودة في مضيق هرمزإيران ليست وحدها.. أمريكا وإسرائيل أسواق لـ"النفط الحرام"في عيد ميلاده.. عايدة رياض لـ"الوفد": يوسف شعبان علمنا الالتزامبحث جديد: جزيئات السيليكون النانوية تسهم فى الكشف المبكر عن الأورام السرطانية"اختر وقتك قبل أكلك".. 12 نوعا من الطعام ستضرك إذا أكلتها فى الوقت الخطأ| صورفيديو وصور.. يرى بجميع أنحاء مصر.. بدء الخسوف الجزئى للقمرالملك سلمان يوجه باستضافة 200 حاج من ذوي ضحايا ومصابي حادث نيوزيلندا الإرهابيكل حاجة .. مي عز الدين فى ظهور مميز مع والدتها.. شاهدبـ المايوهات.. أحمد عز وشريف منير ومحمد إمام والشيف شربيني في الساحل.. شاهدناصر الربيع يتعاقد على مسلسل سعودي لـ رمضان 2020درة تعزف على آلة موسيقية جزءا من أغنية La vie en rose.. فيديوأحلى نعمة بالدنيا.. كندة علوش تغازل شقيقها في عيد ميلادهنازال كيسال تتعاقد على الطفل بجانب أوزغي غوريلتمهيدا للإعلان عن الصفقة.. بالفيديو – يوفنتوس يُعلن وصول دي ليخت إلي إيطاليافيديو.. نشأت الديهى: التجربة المصرية فى الإصلاح الاقتصادى رائدة

رئيس مجلس النواب الليبي: الرئيس السيسي يدعمنا قولا وفعلا.. فيديو

   -  

قال عقيلة صالح رئيس مجلس النواب الليبي لـTeN: "الجيش الوطني كان قادرًا على تصفية هشام عشماوي.. لكن التزم بتعليمات القيادة"

وجه المستشار عقيلة صالح، رئيس مجلس النواب الليبي، الشكر والتقدير للشعب المصري على الهواء، بعد منحه الثقة للرئيس عبد الفتاح السيسي وانتخابه مرة أخرى الذي وقف مع ليبيا منذ البداية.

وأضاف "صالح"، خلال حواره على شاشة "TeN" أن الرئيس السيسي قال: "الشعب الليبي على راسنا من فوق" وكان قولًا وفعلًا حقا.

وتابع أن الرئيس السيسي كان داعما للشرعية الليبية المنتخبة، وكان داعمًا أيضًا للجيش الوطني الليبي الذي يُحارب الإرهاب، مؤكدًا أنه عندما قبض الجيش الليبي على الإرهابي هشام عشماوي تم تسليمه لمصر.

وأكمل أن قيام الجيش الوطني الليبي بالقبض على عشماوي يؤكد أنه جيش نظامي ومحترف، كما أن الشخص الذي قبض على عشماوي فقد أثنين من أبنائه في معركة درنة وكان بإمكانه تصفيه عشماوي، لكنه رفض للالتزام بالتعليمات التي تقرها القيادة العسكرية الوطنية الليبية.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة