اتحاد الكرة يعقد اجتماعا طارئا السبت المقبل للرد على بيان الأهليرئيس المقاولون: الأهلي سيد قراره وكان يجب عدم إدخالنا في أزمة القطبينتشكيل مباراة المصري ومصر للمقاصة في الدوريإف سي يتعادل مع الجونة 0 / 0 فى الجولة الرابعة للدوريفرج عامر : سموحة ندعم قرار الأهلى ..وملتزمون بالمباريات تجنبا للعقوباتالمقاولون يحدد موقف طاهر من المشاركة أمام الزمالك خلال ساعاتاتحاد الكرة يطمئن علي استعدادات المنتخب الأولمبي للأمم الأفريقيةمران الأهلي ..فايلر يجتمع باللاعبين ومحمود متولي يواصل التأهيلميتشو للاعبى الزمالك: كرة القدم للرجال ولا مكان للصغار فى الفريقشيكابالا وأبو جبل خارج تدريبات الزمالك وعودة صبحى وتأهيل جمعة"جنون التلامذة".. "دماء ومطاوي ومواد حارقة" تشعل العام الدراسي.. وخبير اجتماعي يفسر الظاهرةمحمد صلاح يغيب عن مران ليفربول قبل مواجهة مانشستر يونايتدإيهاب جلال يعلن تشكيل المصري لمواجهة مصر المقاصةميتشو لـ لاعبى الزمالك: كرة القدم للرجال ولا مكان للصغار في صفوف الفريقاتحاد الكرة يطمئن على استعدادات الأولمبي للأمم الأفريقيةراحة لـ شيكابالا من مران الزمالكأندية روما ولاتسيو ونابولي مهتمة بالتعاقد مع المهاجم الفرنسي الشاب أودسون إدواردميدو يحاول العودة.. تشكيل هجومي لـ المقاصة في مواجهة المصريأسطورة ريال مدريد: لا أعتقد بأن موعد الكلاسيكو سيتغيرتعليق ناري من وائل جمعة على بيان الأهلي

رئيس مجلس النواب الليبي: الرئيس السيسي يدعمنا قولا وفعلا.. فيديو

   -  

قال عقيلة صالح رئيس مجلس النواب الليبي لـTeN: "الجيش الوطني كان قادرًا على تصفية هشام عشماوي.. لكن التزم بتعليمات القيادة"

وجه المستشار عقيلة صالح، رئيس مجلس النواب الليبي، الشكر والتقدير للشعب المصري على الهواء، بعد منحه الثقة للرئيس عبد الفتاح السيسي وانتخابه مرة أخرى الذي وقف مع ليبيا منذ البداية.

وأضاف "صالح"، خلال حواره على شاشة "TeN" أن الرئيس السيسي قال: "الشعب الليبي على راسنا من فوق" وكان قولًا وفعلًا حقا.

وتابع أن الرئيس السيسي كان داعما للشرعية الليبية المنتخبة، وكان داعمًا أيضًا للجيش الوطني الليبي الذي يُحارب الإرهاب، مؤكدًا أنه عندما قبض الجيش الليبي على الإرهابي هشام عشماوي تم تسليمه لمصر.

وأكمل أن قيام الجيش الوطني الليبي بالقبض على عشماوي يؤكد أنه جيش نظامي ومحترف، كما أن الشخص الذي قبض على عشماوي فقد أثنين من أبنائه في معركة درنة وكان بإمكانه تصفيه عشماوي، لكنه رفض للالتزام بالتعليمات التي تقرها القيادة العسكرية الوطنية الليبية.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة