«الأرصاد»: موجة حارة ستبدأ غدًا.. وتستمر 48 ساعة«صفر الثانوية» سيناريو يتكرر للعام الرابع على التوالي (تقرير)«أحلام الأمهات» و«القرآن» و«الصلاة».. «خلطة نجاح» أوائل الثانوية العامة«المصري اليوم» ترصد قصص طلاب خذلتهم «الثانوية العامة» فانتحروا«مدبولى» يكلف «معيط» بوضع خطة تنفيذية طموح لـ«موازنة 2020»الكويت تعلن تسليم أعضاء «الخلية الإخوانية» إلى مصر5 خرافات ارتبطت بمرض السكر أهمها بعض الأعشاب والفواكه تشفى منهدراسة: سلالة من فيروس البرد يمكن أن تساعد فى علاج سرطان المثانةتشييع جنازة ضحايا المذبحة الأسرية بالفيوم المتهم فيها مدرس أزهريبعد قرار حبسها في قتل شاب حاول اغتصابها.. صورة فتاة العياطالأمم المتحدة: أكثر من 821 مليون جائع حول العالمالمجلس العسكري السوداني: الوثيقة الدستورية جاءت بمشاركة قوى التغييرحظك اليوم وتوقعات الأبراج الثلاثاء 16/7/2019 على الصعيد المهنى العاطفى والصحىمحافظ جنوب سيناء يتفقد السوق القديم بشرم الشيخ.. صورصدور «تأملات في عالم الإنسان» عن دار المتنبيغدا.. التعامد الثانى والأخير للشمس على الكعبة المشرفةأخبار× 24 ساعة.. التعليم تفتح باب التظلم على نتيجة أولى ثانوى للمرة الثانيةأكشن تشويقي.. عرض ولاد رزق 2 في هذا الموعدمحمد حماقي يحيي حفل غنائي في مرسى مطروح.. 26 يوليو100 صورة من عزاء الناقد السينمائي يوسف شريف رزق الله

شاهد.. أول ظهور للمصرية فرح الديباني الفائزة بأفضل مغنية أوبرا في باريس

   -  
فرح الديباني

قالت فرح الديباني، أول مصرية وعربية تفوز بجائزة أفضل مغنية أوبر في باريس، إن الانضمام للغناء في أوبرا باريس كان إنجاز حقيقي، حيث يسعي العديد من المغنين الوصول لتلك المرحلة من النجاح.

وتابعت، "الديباني" خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية "إيمان الحصري" في برنامج "مساء دي إم سي" المذاع علي قناة "دي إم سي" الفضائية، أن المرشحين للجائزة يتم اختيارهم من فرقة الأوبرا ويتم التصويت عليهم علي مدار العام، من خلال مراقبة كافة الإبداعات والإنجازات التي يقوم بها كل مرشح.

وأشار، إلى أنها تعلمت الموسيقى منذ طفولتها في منزل جدها في مدينة الإسكندرية، حيث حصلت خلالها علي دروس خاصة في الموسيقى والغناء.

منوها، إلى أن دراستها كانت تعتمد بشكل أكبر علي دراسة الموسيقى، ما نمي بداخلها الموهبة التي ساعدتها للانضمام لفرقة الأوبرا في باريس.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة