النقض تحسم اليوم إدراج أبو الفتوح ونجله وآخرين على قوائم الإرهابالجنايات تنتظر متهما زور شهادة جامعية فى الأزبكيةكشف غموض مقتل سيدة على يد والدها فى أسيوطتقرير: حصاد 2.697 مليون متر مكعب من مياه السيول فى جنوب سيناءمرتضى منصور يعلن رفض خوض السوبر الإفريقي بقطرالأهلي يصرف مقدمات العقود للاعبيهجهاز "منتخب كرة القدم النسائية" يتابع لقاء الجولة الأولى بالدوريترامب يرشح دان برويليت لوزارة الطاقة الأمريكية خلفا لريك بيريخالد حمدان في رأس شقير لمتابعة عمليات الإنتاجتامر عاشور يتألق بأضخم حفلات الجامعة الصينية في "المنارة" (صور)محمد هنيدي ينعى والد أحمد مكيرقص الفنانة ملك قورة في حفل زفاف شقيقتها "مريم" على أغنية "يا بتاع النعناع" (فيديو)انطلاق الدورة العاشرة من المؤتمر العربى للقصة الشاعرة.. اعرف التفاصيلتعرف على الورش الفنية والثقافية فى بيت العينى على مدار أسبوعصور.. محمد عدوية يتألق فى ثالث فقرات حفل الجامعة المصرية الصينيةصور.. العسيلى يختتم حفل الجامعة المصرية الصينية بأجمل أغنياتهتعرف على عدد مشاهدات فيلم El Camino فى أيام عرضه الأولىنجوم الفن فى حفل زفاف ابن هانى شاكرمنة فضالى تبدأ تصوير "ماكو" الأسبوع الحالى بعد انتهائها من الكيك بوكسنجمحافظ الدقهلية: آخر موعد لطلبات التقنين 31 أكتوبر الجارى

شاهد.. أول ظهور للمصرية فرح الديباني الفائزة بأفضل مغنية أوبرا في باريس

   -  
فرح الديباني

قالت فرح الديباني، أول مصرية وعربية تفوز بجائزة أفضل مغنية أوبر في باريس، إن الانضمام للغناء في أوبرا باريس كان إنجاز حقيقي، حيث يسعي العديد من المغنين الوصول لتلك المرحلة من النجاح.

وتابعت، "الديباني" خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية "إيمان الحصري" في برنامج "مساء دي إم سي" المذاع علي قناة "دي إم سي" الفضائية، أن المرشحين للجائزة يتم اختيارهم من فرقة الأوبرا ويتم التصويت عليهم علي مدار العام، من خلال مراقبة كافة الإبداعات والإنجازات التي يقوم بها كل مرشح.

وأشار، إلى أنها تعلمت الموسيقى منذ طفولتها في منزل جدها في مدينة الإسكندرية، حيث حصلت خلالها علي دروس خاصة في الموسيقى والغناء.

منوها، إلى أن دراستها كانت تعتمد بشكل أكبر علي دراسة الموسيقى، ما نمي بداخلها الموهبة التي ساعدتها للانضمام لفرقة الأوبرا في باريس.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة