منتخب السلة يهزم غينيا في أولي مبارياته ببطولة الأفروكانيوسف البلايلي يحسم موقفه من اللعب ضمن صفوف الأهليالحماية المدنية بالإسكندرية تحاول اخراج مواطنين من عقارين منهارينحبس عاطل 4 أيام على ذمة التحقيق بتهمة تجارة المواد المخدرة فى الشرابيةضبط 500 علبة سجائر مجهولة المصدر بالمحلةحبس عاطل 4 أيام على ذمة التحقيق بتهمة ترويج مخدر الهيروين فى المطريةعلاء مبارك نافيًا وفاة والده: أبي بخير ولا صحة لهذه الشائعاتساويرس لـ"محمد فضل": انت اللى طلعنا بيه وكسبناه من البطولةوفد برلماني يتفقد محطة تحلية مياه الرميلة بمطروحبرلماني يطالب بتوحيد الدساتير والقوانين والعملة بأفريقيالو غاوى موضة.. أبرز تصميمات البنطلونات الريبد جينز الرجالىشيخوخة مبكرة وفقدان النضارة.. اعرفى تأثير قلة النوم على بشرتكبلماضي يطلق تصريحًا جديدًا مثيرًا للجدل بشأن الجماهير المصريةدماء.. وصدمة سنغالية في 4 مشاهد بليلة تتويج المحاربين بلقب الكانعلى هامش نهائي أمم إفريقيا.. حكايات حزن مصريين على المقاهي "ساعة الماتش"بالصور والفيديو| تتويج المنتخب الجزائري ببطولة كأس الأمم الأفريقيةسيسيه: الخسارة من الجزائر مرتين لا تعني عقدةبلايلي يحسم موقفه من الانتقال للدوري المصريبالصور..احتفالات الجزائريين في شوارع باريس بعد التتويج بكأس الأمم الإفريقيةبلماضي يطلق تصريحًا جديدًا مثير للجدل بشأن الجماهير المصرية

رئيس الزمالك عن حفل افتتاح بطولة الأمم الأفريقية: "مش مصدق"

   -  
علق رئيس نادي الزمالك على افتتاح بطولة الأمم الأفريقية، قائلا: «مش مصدق إن الحفل ده كان عندنا، من استادات، وجمهور محترم، والافتتاح كان مبهر ورائع».

وقال، خلال لقائه ببرنامج «على مسئوليتى» المذاع على فضائية «صدى البلد»، إن الأخبار الكاذبة التي يرددها البعض وهى أن مصر بلد غير آمن، ولكن حفل الافتتاح كان يليق بتاريخ وحضارة الدولة المصرية.

وأضاف أن نجاح تنظيم البطولة الأفريقية أهم من الأداء في المباريات، مشيرا إلى أن تنظيم البطولة رسالة للعالم، وعودة الجماهير للمدرجات، في الدوري والكأس.

السيسي: افتتاح البطولة يليق بمكانة مصر ولا بد من تواجد الجمهور بالمدرجات (فيديو)

لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة