تحديد موعد عودة فرجاني ساسي لتدريبات الزمالكرئيس الزمالك: أشرف بنشرقي وقع على عقود انضمامه للفريقخبر في الجول – أشرف صبحي يستطلع رأي حسن شحاتة لتدريب المنتخب.. وأمر واحد يُعطل كل شيءرئيس الزمالك: جلسة مع بيراميدز لبحث تبادل الصفقات.. والإعلان عن ضم 4 لاعبين عقب لقاء القمة«الأرصاد»: موجة حارة ستبدأ غدًا.. وتستمر 48 ساعة«صفر الثانوية» سيناريو يتكرر للعام الرابع على التوالي (تقرير)«أحلام الأمهات» و«القرآن» و«الصلاة».. «خلطة نجاح» أوائل الثانوية العامة«المصري اليوم» ترصد قصص طلاب خذلتهم «الثانوية العامة» فانتحروا«مدبولى» يكلف «معيط» بوضع خطة تنفيذية طموح لـ«موازنة 2020»الكويت تعلن تسليم أعضاء «الخلية الإخوانية» إلى مصر5 خرافات ارتبطت بمرض السكر أهمها بعض الأعشاب والفواكه تشفى منهدراسة: سلالة من فيروس البرد يمكن أن تساعد فى علاج سرطان المثانةتشييع جنازة ضحايا المذبحة الأسرية بالفيوم المتهم فيها مدرس أزهريبعد قرار حبسها في قتل شاب حاول اغتصابها.. صورة فتاة العياطالأمم المتحدة: أكثر من 821 مليون جائع حول العالمالمجلس العسكري السوداني: الوثيقة الدستورية جاءت بمشاركة قوى التغييرحظك اليوم وتوقعات الأبراج الثلاثاء 16/7/2019 على الصعيد المهنى العاطفى والصحىمحافظ جنوب سيناء يتفقد السوق القديم بشرم الشيخ.. صورصدور «تأملات في عالم الإنسان» عن دار المتنبيغدا.. التعامد الثانى والأخير للشمس على الكعبة المشرفة

مرتضى منصور يفجر مفاجأة عن تصرف مؤثر من وزير الداخلية قبل ثورة 30 يونيو

   -  
مرتضى منصور

كشف المستشار مرتضى منصور، عضو مجلس النواب ورئيس نادى الزمالك، عن مافعله وزير الداخلية محمد إبراهيم فى ثورة 30 يونيو، موضحا:"قابلت وزير الداخلية وهاتفه وقتها هشام قنديل رئيس الوزراء آنذاك من اجل تأمين مقرات حزب الحرية والعدالة"..

وتابع منصور خلال حواره مع الإعلامى أحمد موسى مقدم برنامج "على مسئوليتى" والمذاع عبر قناة "صدى البلد"،:" وزير الداخلية رفض حماية مقرات الأخوان أو التعرض لمتظاهرى 30 يونيو".

وأكمل:"لو الإخوان إستمروا فى الحكم كان زمانى بتحاسب مع الملايكة ولكن ربنا ستر".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة