الأنبا كيرلس يترأس القداس الإلهي بدير "ماريوحنا" ببنسلفانيا (صور)الزراعة: 20388 طنا صادرات المانجو للأسواق العالمية وجارى شحن المزيدالتعليم: بنوك أسئلة متعددة الصعوبة بمعايير دولية لامتحانات الأول والثانى الثانوىتعرف على أقدم جهاز لمكافحة المخدرات عالميًا فى مصرطفل أمام الحضارة المصرية.. أستاذ فلسفة يكشف رؤية أفلاطون للحضارة الغربية.. فيديوكوكا يكشف حقيقة تحرشه بفتاة في "البيسين" خلال معسكر المنتخب ببطولة أفريقيافرقة أسوان تتألق لليوم الثالث من احتفالات تعامد الشمس على رمسيس الثاني‎الزمالك عن السوبر الإفريقي: لن نلعب في قطر حتى لو هبطنا درجة ثانيةخاف من الفضيحة.. نجار مسلح يقتل ابنته لتصويرها علاقة جنسية بينهما في أسيوطغدا.. "صحة البرلمان" تناقش إهدار المال العام بالمستشفيات الحكوميةتقرير يتوقع ارتفاع استيراد مصر من الذرة إلى 9.6 مليون طن بنهاية العام9 أفكار للاستفادة القصوى من بلكونتك.. حولها سفرة أو أوضة استقبالوزير التعليم يفتح تحقيقا عاجلا في احتجاز طالبة بمدرسة بكفر الشيخوصول «أقدم عربة ترام» فى مصر الجديدة إلى حديقة قصر البارون«الطيب»: حرب أكتوبر تُذكِّر بمعانى العزة والكرامة وشاهد على عظمة مصر وقوتهامصر تترأس اجتماع التعاون التجارى بين «الدول النامية»«القومى للطفولة» ينتهى من وضع الخطة الوطنية للقضاء على العنفمدبولى: المياه قضية حياة للشعب المصرىندوة توعوية بالمحلة الكبرى حول "حروب الجيل الرابع".. غداضبط 36 مخالفة "تموينية" في الأسواق والمحلات بمراكز الغربية

مرتضى منصور يفجر مفاجأة عن تصرف مؤثر من وزير الداخلية قبل ثورة 30 يونيو

   -  
مرتضى منصور

كشف المستشار مرتضى منصور، عضو مجلس النواب ورئيس نادى الزمالك، عن مافعله وزير الداخلية محمد إبراهيم فى ثورة 30 يونيو، موضحا:"قابلت وزير الداخلية وهاتفه وقتها هشام قنديل رئيس الوزراء آنذاك من اجل تأمين مقرات حزب الحرية والعدالة"..

وتابع منصور خلال حواره مع الإعلامى أحمد موسى مقدم برنامج "على مسئوليتى" والمذاع عبر قناة "صدى البلد"،:" وزير الداخلية رفض حماية مقرات الأخوان أو التعرض لمتظاهرى 30 يونيو".

وأكمل:"لو الإخوان إستمروا فى الحكم كان زمانى بتحاسب مع الملايكة ولكن ربنا ستر".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة