هيئة المساحة تناقش أحدث الطرق لإدارة معلومات الأراضيمرصد الكهرباء: 17 ألف ميجاوات زيادة احتياطية في الإنتاج اليوم10 صور من مشروع "سكن مصر" بالقاهرة الجديدة"سحب وغرامة وحبس".. مسؤول يكشف تفاصيل 700 شقة مخالفة بالإسكان الاجتماعي"عبدالعال" يودع رئيسة البرلمان الأوغندي في مطار القاهرةالحكم على 42 إخوانيًا في «اقتحام قسم شرطة بالمنيا» 21 سبتمبرضبط 100 كيلو «ملوحة» فاسدة في حملة مفاجئة بسوهاجزوجها طلب منها تحليل DNA.. أم تخنق طفلتها الرضيعة بـ«كيس مخدة» في قليوبالنيابة تستدعي متطوعة في «أمم إفريقيا» للتحقيق في بلاغها ضد «مجاهد»كشف غموض مقتل سائق «كفر البطيخ» وإلقائه في مصرفربة منزل تخنق «طفلتها» حديثة الولادةمصدر بالطيران: لا قرارات رسمية بوقف الرحلات البريطانية إلى القاهرةتعرف على مزايا قانون التأمينات الاجتماعية الجديد | إنفوجرافأم تخنق رضيعتها بـ"كيس مخدة" في قليوبنشرة الحوادث.. التحقيق في حذف 3 سور من إحدى نسخ المصحفتعرف على توقعات الأبراج وحظك اليوم 21/7/2019اوقاف الإسكندرية: 2.5 مليون جنيه حصيلة صكوك الأضحية حتى الآنضبط 2 طن و820 كيلو رنجة فاسدة داخل ثلاجة بالمحلةالسيطرة على حريق فى شقتين بأبراج النصر بأسيوطانتهاء أعمال بناء "مدرسة المعلات الإعدادية" لخدمة أهالى 6 عزب بإسنا بالأقصر

زوجة إبراهيم حسن تكشف مواقف كوميدية بسبب تشابه التوأم .. فيديو

   -  

قالت جيهان زوجة إبراهيم حسن مدير الكرة في نادى سموحة ونجم منتخب مصر السابق إن هناك مواقف كوميدية حدثت بسبب تشابه زوجها مع اخيه التوأم .

وأضافت جيهان فى حوارها مع برنامج "الستات مايعرفوش يكدبوا" أن صوت التوأم متشابه تماما فى التليفون وكان حسام حسن يتحدث وكأنه إبراهيم .

وتابعت أنه كان مع بداية طلبها لطلبات البيت يحول الهاتف لإبراهيم مباشرة .

واستكملت أن التوأم كان لديهما سيارتين بنفس الشكل وكان عندما يتم مشاهدتهم فى مكان ما يحدث لخبطة بينهما.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة