انقطاع المياه عن مدينة القناطر الخيرية لمدة 6 ساعات بسبب أعمال غسيل الشبكات"معامل المختبر للتحالیل الطبیة" تعلن عن خطة عملھا في مصررئيس الوزراء يصدر قرار بضم وكيل بالنيابة الإدارية الى لجنة تسوية منازعات الإستثمارمميكن يا فندم.. جراج روكسي الإلكتروني الأول بالشرق الأوسطصور.. رئيس الوزراء يُتابع موقف تنفيذ الإزالات بسور مجرى العيونبسمة بوسيل على البحر في أحدث جلسة تصويرسلمى الجزائرية لـ"مصراوي": أغنية "افرح يا جزائري" رسالة حب للمصريينممنوع من الغناء والتمثيل 10 سنوات.. هل يهدد "احتكار" سارة الطباخ مستقبل محمد الشرنوبي ؟بالصور.. رانيا يوسف على شواطئ اليونانقبل انطلاق التصوير.. 9 أفيشات مبدئية لأبطال "ماكو"مدبولي يضم المستشارة سعاد أحمد حسام للجنة تسوية منازعات الاستثمارمحافظ الشرقية وهاني شاكر يفتتحان مقر "المهن الموسيقية" بالزقازيقالكشف عن - حجازي كان على وشك الانضمام إلى ليستر الصيف الماضيالشرنوبي يكشف حقيقة انفصاله عن خطيبته سارة الطبّاخ (تفاصيل)رسميًا.. انفصال هنا شيحة عن أحمد فلوكس بعد أقل من عام: «محصلش نصيب»‎كهربا يوقع لديسبورتيفو أفيس البرتغاليمعروف يوسف يترقب حسم مصيره مع الزمالكتعرف على سبب توقف صفقة انتقال علي جبر للأهليإنبي يلجأ للاختبارات في اختيار الأجانب بعد فشل صفقات المواسم الماضيةمصطفى كامل بعد رفض طعنه على هاني شاكر: "لدى ثقة فى قضاء بلادي"

صفعة قوية لـ أردوغان.. تعليق بشير عبد الفتاح على فوز مرشح المعارضة في انتخابات إسطنبول .. فيديو

   -  

قال بشير عبد الفتاح الباحث فى مركز الأهرام للدراسات السياسية والاستراتيجية إن هزيمة حزب أردوغان فى انتخابات اسطنبول اليوم تعتبر فى واقع الأمر تلقى الصفعة الثانية فى غضون ثلاثة أشهر ويعتبر هذا الأمر غباء سياسي من الرئيس التركي .

واضاف عبد الفتاح فى مداخلة هاتفية لبرنامج " هنا العاصمة " أن فرض اردوغان على إعادة انتخابات اسطنبول فى السابق جاء بالرغم من عدم توافر الأدلة الدامغة من أجل هذه الإعادة .

وتابع أن أردوغان كان يأمل من خلال هذه الإعادة وعبر سيطرته على وسائل الإعلام ونفوذه أن يدفع باتجاه فوز مرشح حزب الحرية والعدالة لكن ما حدث هو تدخل حاسم للشعب التركي الذي عبر عن غضبه ووجه صفعة قوية لأردوغان.

واستكمل أن المعارض التركي قد تميز على مرشح حزب الحرية والعدالة بفارق كبير فى الأصوات بعد أن كان الفارق 13 ألف صوت فقط .

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة