البوكس والتنس.. تعرف على الرياضات المفضلة لنجوم الفنهند صبرى لـ صدى البلد: أفلام المهرجانات مصطلح غريب على صناعة السينمانجمة عالمية..المهرجان الدولى للفيلم بمراكش يكشف عن رئيس لجنة تحكيمهراغب علامة يهاجم الحكومة اللبنانية لهذا السبببدء العرض المسرحي سكة سفر بمسرح الهوسابيرأصالة تجتاز 17.5 مليون مشاهدة بـ جابوا سيرته.. فيديوبلوزة شفافة.. إيمان العاصى تتألق في أحدث ظهورحكيم ينشر مقطع فيديو أثناء إطلاقه الرصاص..شاهدمنها قلب الخس.. أطعمة وأعشاب لمواجهة الالتهاب السحائيشاهد.. نانسي عجرم تتوجه للرياض لهذا السببتكريم الكاتبة فيروز نبيل ضمن فعاليات المهرجان العربي الثالث للُكتاب والإعلاميينمدينة عالمية على أرض مصرية.. رسائل ‏‎وفد المستثمرين المصريين بالخارج من العلمين الجديدةالمحامين تشكل لجنتين لبحث موقف التعليم المفتوح والمعاش.. وتقرر عقد جمعية عموميةانتداب 290 مراقب صحي ومفتش إلى هيئة سلامة الغذاءرشوان شعبان: نضع ملف حماية الأطباء نصب أعينناعلماء يحذرون من عدم تعاطى التطعيم ضد الحصبة وشلل الأطفال والدفتيرياالنشاط فى مرحلة المراهقة قد يحميك من الإصابة بالخرف.. دراسة توضحشطة وفهمي وراشد في عزاء بهي الدين مرتجي بعمر مكرمالبرلمان يبدأ "الاثنين" جلسات حوار لمناقشة "المشروعات المتوسطة والصغيرة"عاجل.. تركيا تعلن تعليق العدوان على سوريا

بشير عبد الفتاح: الشعب التركي يريد إزاحة الطاغية أردوغان من الحكم

   -  
اردوغان

قال بشير عبد الفتاح، الخبير في الشئون التركية، إن هزيمة حزب الطاغية أردوغان فى انتخابات مدينة "اسطنبول" اليوم تعتبر صفعة ثانية علي وجة الرئيس التركي، لافتا إلي أن أسطنبول تمثل أهمية سياسية كبيرة.

وأشار "عبد الفتاح" خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية "إيمان الحصري" في برنامج "مساء دي إم سي"، المذاع علي قناة "دي إم سي" الفضائية، إلى أن الرئيس التركي أردوغان حاول بشتى الطرق تغيير نتيجة الانتخابات، ولكن صوت المعارضة أعلى من صوته، حيث بدأ رصيد حزب أردوغان في التآكل أمام الشعب.

وتابع أن الشعب التركي يريد إقصاء أردوغان الطاغية من علي كرسي الحكم.

واستكمل أن المعارض التركي قد تمييز على مرشح حزب الحرية والعدالة بفارق كبير في الأصوات بعد أن كان الفارق 13 ألف صوت فقط.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة