صدور «تأملات في عالم الإنسان» عن دار المتنبيغدا.. التعامد الثانى والأخير للشمس على الكعبة المشرفةأخبار× 24 ساعة.. التعليم تفتح باب التظلم على نتيجة أولى ثانوى للمرة الثانيةأكشن تشويقي.. عرض ولاد رزق 2 في هذا الموعدمحمد حماقي يحيي حفل غنائي في مرسى مطروح.. 26 يوليو100 صورة من عزاء الناقد السينمائي يوسف شريف رزق اللهشاهد.. ريهام عبد الغفور تؤدي مناسك العمرةإيده على كتفي.. أنغام ترد على شائعات خلافها مع زوجها بهذه الطريقةعرض «مفاتيح» و«زبرجد» بنادي سينما القدرات الخاصة«الملك الأسد» يبدأ رحلته في أوروبا بعرض ملكيد. أشرف زكي نقيب الممثلين: الوطن خط أحمر ولن نسمح لأى فنان بالإساءة لمصر (حوار)بالصور.. حفل كايرو تيونز في ساقية الصاويبالصور.. تفاصيل عزاء يوسف شريف رزق الله في مسجد عمر مكرمرانيا منصور لـ"الوفد": العروض الحصرية داهيةأحمد عزمى لـ "الوفد": " الملك لير " سبب أداء عمرتى الأخيرةبالفيديو.. محمد حبوشة: "مسلسل أرطغرل يزيف التاريخ"شاهد.. نشوى مصطفى: "عمرى 52 سنة.. ونفسى أبقى جدة""الله يقرفك ياشيخ" .. مذيع إخوانى يصدر صوتا غريبا على الهواء ..فيديوفيديو.. خالد أبو بكر يدعو جمهور الكورة لتوجية رسالة تشجيع الى محمد صلاحشاهد.. الشرطة الإيطالية تعثر على صاروخ قطرى أثناء اقتحامها لمخزن أسلحة

نشر صورته على الشاطئ.. رمضان صبحي يتجاهل التعليق على فوز منتخب مصر .. فيديو

   -  
رمضان صبحى

عرض برنامج أون لاين عبر فضائية اكسترا نيوز، اليوم الأحد تقريرا عن أبرز ردود أفعال لاعبى كرة القدم وحراس المرمى على صفحات التواصل الاجتماعى بعد فوز الفراعنة فى مباراة زيمبابوي بهدف دون رد فى مستهل مشواره ببطولة أمم إفريقيا والتى أقيمت أول أمس الجمعة.

واستهل مقدم البرنامج بعرض تعليق عصام الحضرى حارس مرمى منتخب مصر السابق والذى كان تعليقه " الف مبروك الفوز لمنتخبنا، البداية جيدة وإن شاء الله القادم أفضل.

وعرض تعليق الكابتن أحمد فتحى، لاعب منتخب مصر السابق وقال " بالتوفيق لمنتخبنا الحبيب ، منتخب الفراعنة الرجالة كلنا فى ضهركم البطولة التامنة إن شاء الله مصرية".

وجاء تعليق رمضان صبحى على غرار تعليق باسم مرسى فى وقت سابق " مش متابع " ليقوم صبحى بنشر صورة له على أحد الشواطئ مستعرضا عضلاته ولياقته البدنية وعلق قائلا : "أشد ولا كده تمام يا شباب " وأظهر تجاهله التام لكتابة أى تهنئة لفوز المنتخب .

يذكر أن رمضان صبحي نجم فريق الاهلي يقضى اجازته السنوية على أحد الشواطئ عقب توقف الدوري الممتاز لحين انتهاء بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 الجاربة حاليا والتي تم استبعاده من قائمتها، بقرار من المدير الفني لمنتخب مصر خافيير أجيري.

وفاز منتخب الفراعنة على منتخب زيمبابوي بهدف دون رد في مباراة الافتتاح، ضمن منافسات المجموعة الأولى في بطولة كأس امم افريقيا، أحرز الهدف محمود حسن تريزيجيه في الدقيقة 40.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة