كورونا في 24 ساعة| رقم قياسي في الإصابات ومصير عقار المصابين وإيطاليا تنهي الإغلاقبالشروط والتفاصيل.. فتح باب التقدم لجائزة أحمد فؤاد نجم لشعر العاميةلماذا نقيم فى المنزل؟.. كتاب مجانى عن كورونا للأطفالمباحثات سودانية مع مصر وإثيوبيا لاستئناف مفاوضات «سد النهضة»«صحة النواب»: الرئيس داعم للأطباء.. ويقدر تضحياتهمزى النهاردة.. قرار إدراج قتلة النائب العام على قوائم الإرهاب بالجريدة الرسميةمصرع 4 أشخاص من أسرة واحدة وإصابة 3 آخرين فى حادث تصادم بالشرقيةدوري هوكي الجليد بأمريكا الشمالية يتجه للدور الفاصل مباشرةالأهلي السعودي يفتح ملف التجديد لعسيريالهلال السعودي يمدد عقد جوميز لموسم رابعنائب رئيس الاتحاد الإماراتي: أربعة مدربين مرشحين لقيادة «الأبيض»بدأت من آخر نفس.. أحمد العوضي يكشف تفاصيل حبه لـ ياسمين عبد العزيز.. فيديوخطوة قد تكون الأهم في حياتي الفنية.. أحمد العوضي يتحدث عن مسلسل الاختيار.. فيديو6 نصائح لخسارة 2 كيلو من الوزن فى أسبوعين.. "من غير رجيم قاسى"خليفة محمد صلاح.. المقاولون يحسم مصير رحيل طاهر محمد إلى الأهلي أو الزمالكبإضافة موسم رابع.. الفرنسي جوميز مستمر مع الهلال السعودي حتى 20225 ملايين مشاهدة X شهرين لـ أغنية OneRepublic الجديدة Better Daysكليب تامر حسنى والشاب خالد "وانت معايا" يقترب من 3 ملايين مشاهدةدراسة بحثية تضع 11 توصية لتطوير التعليم عن بُعد فى ظل أزمة كوروناكيف يتجاوز قطاع الصناعة فى مصر تداعيات أزمة فيروس كورونا ؟

بسبب الدعارة .. مرتضى منصور يشن هجوما حادا على أردوغان

   -  
مرتضى منصور وأردوغان

قال المستشار مرتضى منصور، عضو مجلس النواب ورئيس نادى الزمالك، إن الديكتاتور أردوغان لما يلغ الدعارة فى تركيا.

وأضاف منصور خلال حواره مع الإعلامى أحمد موسى مقدم برنامج "على مسئوليتى" والمذاع عبر قناة "صدى البلد"،:"قنوات الجماعة الإرهابية فى تركيا تحرض على القتل والإرهاب".

وأكمل رئيس نادى الزمالك:"أردوغان كان يحلم بزعامة المجتمع الإسلامى، والرئيس السيسى حطم أحلامه وهذا سر كراهية أردوغان لمصر".

وأتم:"مصر استطاعت التخلص من الهكسوس والتتار وهذا يؤكد أنه لن يهزمنا أحد".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة