محافظ الشرقية وهاني شاكر يفتتحان مقر "المهن الموسيقية" بالزقازيقالكشف عن - حجازي كان على وشك الانضمام إلى ليستر الصيف الماضيالشرنوبي يكشف حقيقة انفصاله عن خطيبته سارة الطبّاخ (تفاصيل)رسميًا.. انفصال هنا شيحة عن أحمد فلوكس بعد أقل من عام: «محصلش نصيب»‎كهربا يوقع لديسبورتيفو أفيس البرتغاليمعروف يوسف يترقب حسم مصيره مع الزمالكتعرف على سبب توقف صفقة انتقال علي جبر للأهليإنبي يلجأ للاختبارات في اختيار الأجانب بعد فشل صفقات المواسم الماضيةمصطفى كامل بعد رفض طعنه على هاني شاكر: "لدى ثقة فى قضاء بلادي"الانتهاء من التشغيل التجريبي لـ5 مراكز تكنولوجية جديدة في البحيرةنصائح لتجنب التعرض للجراثيم في حمام السباحةانطلاق ملتقى إعداد القيادات الطلابية الأول بجامعة المنصورةالسيسي يقرر مد حالة الطوارئ لـ3 أشهر إضافية نظرا للظروف الأمنية2750 جنيها في الشهر.. أسعار الاشتراكات والانتظار بجراج روكسيأول رحلة طيران لشركة "لوفتهانزا" تصل القاهرة بعد توقف 24 ساعةرئيس الوزراء يتابع موقف تنفيذ الإزالات بسور مجرى العيونالجريدة الرسمية تنشر قرار مد حالة الطوارئ لمدة 3 أشهرالمعلم حميد القصرى يقدم ثانى سهرات مهرجان إفران الدولى .. الليلةأحلام تهنئ إيلى صعب على زفاف نجله " يبارك لك فيه وتشوف احفاد احفاده "سامح عبد العزيز يعقد جلسات عمل للبدء فى تحضيرات فيلمه "خالد بن الوليد"

مرتضى منصور يفجر مفاجأة عن كأس العالم 2022 فى قطر.. فيديو

   -  
كأس العالم بقطر

كشف المستشار مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك وعضو مجلس النواب، عن نية الإتحاد الدولى سحب ملف مونديال 2022 من قطر.

وتابع منصور خلال حواره مع الإعلامى أحمد موسى مقدم برنامج "على مسئوليتى" والمذاع عبر قناة "صدى البلد"،:"تميم قام بإيداع والده بمستشفى المجانين".

وأكمل رئيس نادى الزمالك:"أردوغان كان يحلم بزعامة المجتمع الإسلامى، والرئيس السيسى حطم أحلامه وهذا سر كراهية أردوغان لمصر".

وأتم:"مصر إستطاعت التخلص من الهكسوس والتتار وهذا يؤكد أنه لن يهزمها أحد".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة