هيئة المساحة تناقش أحدث الطرق لإدارة معلومات الأراضيمرصد الكهرباء: 17 ألف ميجاوات زيادة احتياطية في الإنتاج اليوم10 صور من مشروع "سكن مصر" بالقاهرة الجديدة"سحب وغرامة وحبس".. مسؤول يكشف تفاصيل 700 شقة مخالفة بالإسكان الاجتماعي"عبدالعال" يودع رئيسة البرلمان الأوغندي في مطار القاهرةالحكم على 42 إخوانيًا في «اقتحام قسم شرطة بالمنيا» 21 سبتمبرضبط 100 كيلو «ملوحة» فاسدة في حملة مفاجئة بسوهاجزوجها طلب منها تحليل DNA.. أم تخنق طفلتها الرضيعة بـ«كيس مخدة» في قليوبالنيابة تستدعي متطوعة في «أمم إفريقيا» للتحقيق في بلاغها ضد «مجاهد»كشف غموض مقتل سائق «كفر البطيخ» وإلقائه في مصرفربة منزل تخنق «طفلتها» حديثة الولادةمصدر بالطيران: لا قرارات رسمية بوقف الرحلات البريطانية إلى القاهرةتعرف على مزايا قانون التأمينات الاجتماعية الجديد | إنفوجرافأم تخنق رضيعتها بـ"كيس مخدة" في قليوبنشرة الحوادث.. التحقيق في حذف 3 سور من إحدى نسخ المصحفتعرف على توقعات الأبراج وحظك اليوم 21/7/2019اوقاف الإسكندرية: 2.5 مليون جنيه حصيلة صكوك الأضحية حتى الآنضبط 2 طن و820 كيلو رنجة فاسدة داخل ثلاجة بالمحلةالسيطرة على حريق فى شقتين بأبراج النصر بأسيوطانتهاء أعمال بناء "مدرسة المعلات الإعدادية" لخدمة أهالى 6 عزب بإسنا بالأقصر

مرتضى منصور عن أمم أفريقيا: هي دى ملاعبنا بجد؟.. فيديو

   -  
مرتضى منصور

علق المستشار مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك على حفل افتتاح بطولة الأمم الإفريقية باستاد القاهرة، قائلا:"أنا كنت مذهول ومش مصدق "، متسائلا:"هى دى ملاعبنا بجد؟".

وتابع منصور خلال حواره مع الإعلامى أحمد موسى مقدم برنامج "على مسئوليتى" والمذاع عبر قناة "صدى البلد"،: "افتتاح بطولة الأمم الإفريقية كان عالميا ويشرف مصر فى الخارج، لافتا إلى أن التنظيم أبهر المصريين قبل الأجانب".

وأكمل: "الافتتاح كان مبهرا ويليق باسم مصر، ونهائى بطولة الكونفدرالية بين الزمالك ونهضة بركان كان بروفة لهذا الحدث الضخم".

وأتم:"أشكر القائمين على هذا التنظيم وعلى رأسهم الرئيس عبدالفتاح السيسى الذى أعطى إشارة البدء".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة