بسمة بوسيل على البحر في أحدث جلسة تصويرسلمى الجزائرية لـ"مصراوي": أغنية "افرح يا جزائري" رسالة حب للمصريينممنوع من الغناء والتمثيل 10 سنوات.. هل يهدد "احتكار" سارة الطباخ مستقبل محمد الشرنوبي ؟بالصور.. رانيا يوسف على شواطئ اليونانقبل انطلاق التصوير.. 9 أفيشات مبدئية لأبطال "ماكو"مدبولي يضم المستشارة سعاد أحمد حسام للجنة تسوية منازعات الاستثمارمحافظ الشرقية وهاني شاكر يفتتحان مقر "المهن الموسيقية" بالزقازيقالكشف عن - حجازي كان على وشك الانضمام إلى ليستر الصيف الماضيالشرنوبي يكشف حقيقة انفصاله عن خطيبته سارة الطبّاخ (تفاصيل)رسميًا.. انفصال هنا شيحة عن أحمد فلوكس بعد أقل من عام: «محصلش نصيب»‎كهربا يوقع لديسبورتيفو أفيس البرتغاليمعروف يوسف يترقب حسم مصيره مع الزمالكتعرف على سبب توقف صفقة انتقال علي جبر للأهليإنبي يلجأ للاختبارات في اختيار الأجانب بعد فشل صفقات المواسم الماضيةمصطفى كامل بعد رفض طعنه على هاني شاكر: "لدى ثقة فى قضاء بلادي"الانتهاء من التشغيل التجريبي لـ5 مراكز تكنولوجية جديدة في البحيرةنصائح لتجنب التعرض للجراثيم في حمام السباحةانطلاق ملتقى إعداد القيادات الطلابية الأول بجامعة المنصورةالسيسي يقرر مد حالة الطوارئ لـ3 أشهر إضافية نظرا للظروف الأمنية2750 جنيها في الشهر.. أسعار الاشتراكات والانتظار بجراج روكسي

بعد طرحها رسميًا.. "هيونداي سوناتا" الجديدة تنافس 5 سيارات سيدان فاخرة

   -  
هيونداي سوناتا FACELIFT الجديدة

القاهرة - (مصراوي):

أعلنت مجموعة جي بي غبور أوتو، وكلاء علامات مازاد وجيلي وشيري وباجاج وهيونداي في مصر، عن توافر نسخة الـ"FACELIFT" من سيارة هيونداي سوناتا التي تنافس في السوق المحلي بقطاع السيارات السيدان متوسطة الحجم الفارهة.

وتتوفر "هيونداي سوناتا" الجديدة وفقًا للمعلن عنه من قبل الوكيل المصري بثلاث فئات من التجهيزات، وتعمل جميعها بمحرك رباعي السلندرات سعة 1.6 لتر بقوة 180 حصان وناقل حركة أوتوماتيك من 7 سرعات.

ويبلغ السعر الرسمي للفئة GL القياسية من سوناتا الجديدة 539.900 جنيه، والفئة GLS Luxury الثانية 599.900 جنيه، أما الفئة GLS Topline الأعلى فيبلغ سعرها 659.900 جنيه.

ويرصد التقرير التالي أسماء أبرز 5 سيارات من المتوقع أن تدخل معها سوناتا في منافسة قوية في سوق سيارات السيدان متوسطة الحجم العائلية الفاخرة؛ ويمكن من خلال الصفحات التالية التعرف على تلك السيارات ومواصفاتها الأساسية:

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة