بسمة بوسيل على البحر في أحدث جلسة تصويرسلمى الجزائرية لـ"مصراوي": أغنية "افرح يا جزائري" رسالة حب للمصريينممنوع من الغناء والتمثيل 10 سنوات.. هل يهدد "احتكار" سارة الطباخ مستقبل محمد الشرنوبي ؟بالصور.. رانيا يوسف على شواطئ اليونانقبل انطلاق التصوير.. 9 أفيشات مبدئية لأبطال "ماكو"مدبولي يضم المستشارة سعاد أحمد حسام للجنة تسوية منازعات الاستثمارمحافظ الشرقية وهاني شاكر يفتتحان مقر "المهن الموسيقية" بالزقازيقالكشف عن - حجازي كان على وشك الانضمام إلى ليستر الصيف الماضيالشرنوبي يكشف حقيقة انفصاله عن خطيبته سارة الطبّاخ (تفاصيل)رسميًا.. انفصال هنا شيحة عن أحمد فلوكس بعد أقل من عام: «محصلش نصيب»‎كهربا يوقع لديسبورتيفو أفيس البرتغاليمعروف يوسف يترقب حسم مصيره مع الزمالكتعرف على سبب توقف صفقة انتقال علي جبر للأهليإنبي يلجأ للاختبارات في اختيار الأجانب بعد فشل صفقات المواسم الماضيةمصطفى كامل بعد رفض طعنه على هاني شاكر: "لدى ثقة فى قضاء بلادي"الانتهاء من التشغيل التجريبي لـ5 مراكز تكنولوجية جديدة في البحيرةنصائح لتجنب التعرض للجراثيم في حمام السباحةانطلاق ملتقى إعداد القيادات الطلابية الأول بجامعة المنصورةالسيسي يقرر مد حالة الطوارئ لـ3 أشهر إضافية نظرا للظروف الأمنية2750 جنيها في الشهر.. أسعار الاشتراكات والانتظار بجراج روكسي

طريقة جديدة لإنقاص الوزن.. تعرف عليها

   -  
طريقة جديدة لإنقاص الوزن

مصراوي-

يشدد خبراء التغذية على أهمية اختيار نوعيات معينة من الأغذية، في حال أراد الشخص خسارة وزنه الزائد، لكن واحداً من هؤلاء الخبراء خرج عن تلك القاعدة المألوفة، حسب موقع "سكاي نيوز".

يقول خورخي كروز، خبير التغذية الذي يعتمد عليه العديد من المشاهير في الولايات المتحدة، إنه في وسع الإنسان أن يخسر رطلاً (45% من الكيلوجرام) من دهون البطن يومياً إذا اتبع طريقته.

ويوضح كروز أن الأمر يعتمد على الصيام في فترات متقطعة خلال اليوم، يمنع فيها منعاً باتاً تناول الطعام. وأعطى أمثلة، فقال إنه إذا كان الشخص مَن الذين يفضلون تناول الطعام في المساء، فيستحسن تناول الوجبة عند مغيب الشمس، ثم يصوم لنحو 16 ساعة، لكن ليس بشكل مستمر، بل على فترة متقطعة، تشمل النوم.

والهدف من تلك النظرية على ما يبدو تقليل الفترات التي يكون الإنسان قادراً خلالها على الأكل حتى إن كان غير جائع. واعتبر أن الصيام يعمل على ضبط أوضاع الجسم من الداخل، خاصة في المعدة، إذ إن الامتناع عن الطعام ينظف الجسم.

لمطالعة الخبر على مصراوى