إزاى تلبسى جلد الثعبان على طريقة المشاهير.. "من التوب للكوتشى" صورعرض المنزل الذى شهد انتحار روبن ويليامز للبيع بـ 7.2 مليون دولار.. صورتجنبك زيادة الوزن.. 6 حيل للتغلب على الجوع في الشتاء (صور)مقتل وإصابة عدد من المدنيين في اعتداء تركي على مدينة رأس العين السوريةالكرملين: مصدومون لمشهد إعدام سوري على يد مجموعة تتحدث الروسيةالسيسى يلتقي وزير خارجية المغربمستشفى الأقصر الدولي تنظم محاضرة لتحسين الخدمة التمريضيةمنة شلبي: محظوظة بالتعاون مع يسري نصرالله وخان ويوسف شاهينبث مباشر لحفل ختام بطولة أمم إفريقيا تحت 23 عاماوردة دينا الشربيني ورقص لبلبة.. 5 لقطات من حفل عمرو ديابباسكال مشعلاني عن عيد الاستقلال اللبناني: "شيء يفرح القلب"منة شلبي: "أنا مؤمنة ان ما نحبه بصدق سيأتي لنا""وطني الحب.. سيد حر مستقل".. هكذا احتفل نجوم الفن بذكرى عيد استقلال لبنانمنة شلبي: "بدأت التمثيل بإجادة الكذب على أمي"تيري جليام: لم أقدم أي فيلم بهدف الربح وكل أفلامي كنت مؤمنًا بهاندى بسيوني تهنئ منتخب جنوب أفريقيا بعد ضمان تأهله لأولمبياد طوكيو 2020«جنوب إفريقيا» يخطف بطاقة التأهل لأولمبياد طوكيو بالفوز على غانا بركلات الترجيح«سينج» رجل مباراة جنوب أفريقا وغانا: «نشكر الجماهير المصرية على الدعم»لاعبو المنتخب الأولمبي يدخلون استاد القاهرة بالأقنعة (فيديو)كوت ديفوار تواجه مصر بثنائي هجومي في نهائي أمم أفريقيا تحت 23 سنة

ممدوح عبد الحى مديرا فنيا لـ كوكاكولا خلفا لـ تامر مصطفي

   -  
ممدوح عبد الحى

قرر مجلس إدارة نادى كوكاكولا برئاسة المهندس مجدى إسماعيل تعيين ممدوح عبد الحى مديرا فنيا للفريق الأول فى الموسم المقبل بدلا من تامر مصطفى المدير الفنى السابق والذى تعاقد مع فريق التقدم السعودى.

وجاء اختيار مجلس إدارة كوكاكولا لعبد الحى نظرا لكونه كان مدربا عاما للنادى مع تامر مصطفي ويعلم كل كبيرة وصغيرة عن اللاعبين. 

ومن جانبه أكد المهندس مجدى إسماعيل أن نادى كوكاكولا يسعى إلى خوض تجربة جديدة مع مدرب شاب ومميز للغاية.

وقدم مجلس الإدارة شكره لتامر مصطفي المدير الفنى السابق على الفترة الماضية التى قضاها داخل جدران النادى متمنيا له التوفيق في الفترة المقبلة.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة