ماذا ينتج برميل النفط الواحد بعد تكريره؟سوق الجملة بأكتوبر: انخفاض أسعار الليمون لـ11 جنيها لزيادة المعروضالرئيس الصيني يستقبل الشيخ محمد بن زايد في بكيناعرف الفرق بين خمول ونشاط الغدة الدرقية قبل ما تاخد العلاجلكبار السن.. اتبعوا هذه النصائح للحصول على صحة جيدة6 عوامل تزيد من خطر الإصابة بسرطان الكبدالديهي: الأحداث التي تشهدها تركيا حاليا عملية مرتبة لطرد اللاجئين السوريين.. فيديوحسام عبد الغفار: هناك نقص في عدد الأطباء في مصر بسبب زيادة المواليد.. فيديوتحريات تموين الجيزة: مالك مصنع منظفات العمرانية يستخدم علامات تجارية لشركات شهيرةسيدة تطالب بضم حضانه أحفادها بعد وفاة أمهم نتيجة عنف وضرب الزوج"الصحة" تستعد لبدء مسح طلاب الجامعات الجدد ضد فيروس سيننشر مواقيت الصلاة اليوم الإثنينتعرف على حالة الطقس اليوم الإثنينبرلماني يطالب بإزالة العقارات الآيلة للسقوطبرلماني يطالب باستحداث سلالات زراعية جديدة لمواجهة التغيرات المناخيةالرئيس الصيني يستقبل ولي عهد أبوظي محمد بن زايد في بكينشيخ الأزهر يهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري بذكرى ثور ة 23 يوليودلعى ودنك.. تصميمات حلقان عصرية تتناسب مع جميع الفتياتجددى من غير تكاليف.. إليك طريقة عمل بيكاتا اللحم بالمشرومالاحتفال باليوم الوطنى للأيس كريم.. الرئيس ريجان صدق على القرار فى 1984.. اعرف القصة؟

"الأوقاف" تُعلن افتتاح 38 مدرسة قرآنية جديدة

   -  
وزارة الأوقاف

كتب- محمود مصطفى:

أعلنت وزارة الأوقاف، افتتاح (38) مدرسة قرآنية جديدة، ليصل إجمالي المدارس القرآنية إلى (990)، في مختلف محافظات الجمهورية، منها (18) للواعظات.

وأوضحت الوزارة - في بيان الخميس - أن افتتاح تلك المدارس القرانية يأتي فى إطار اهتمام وزارة الأوقاف بخدمة القرآن الكريم وتيسير حفظه بالمجان، وتعلم علوم القرآن، خاصة مع بدء الإجازة الصيفية وحماية الشباب والنشء من الفكر المتطرف.

وطالبت الأوقاف الراغبين في إلحاق أبنائهم أوبناتهم بهذه المدارس التوجه إلى أقرب مدرسة قرآنية، لمحل سكنهم لتسجيل أبنائهم وبناتهم على أن يتم نشر أسماء وأماكن تلك المدارس على موقع الوزارة الإليكتروني.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة