محافظ جنوب سيناء يتفقد السوق القديم بشرم الشيخ.. صورصدور «تأملات في عالم الإنسان» عن دار المتنبيغدا.. التعامد الثانى والأخير للشمس على الكعبة المشرفةأخبار× 24 ساعة.. التعليم تفتح باب التظلم على نتيجة أولى ثانوى للمرة الثانيةأكشن تشويقي.. عرض ولاد رزق 2 في هذا الموعدمحمد حماقي يحيي حفل غنائي في مرسى مطروح.. 26 يوليو100 صورة من عزاء الناقد السينمائي يوسف شريف رزق اللهشاهد.. ريهام عبد الغفور تؤدي مناسك العمرةإيده على كتفي.. أنغام ترد على شائعات خلافها مع زوجها بهذه الطريقةعرض «مفاتيح» و«زبرجد» بنادي سينما القدرات الخاصة«الملك الأسد» يبدأ رحلته في أوروبا بعرض ملكيد. أشرف زكي نقيب الممثلين: الوطن خط أحمر ولن نسمح لأى فنان بالإساءة لمصر (حوار)بالصور.. حفل كايرو تيونز في ساقية الصاويبالصور.. تفاصيل عزاء يوسف شريف رزق الله في مسجد عمر مكرمرانيا منصور لـ"الوفد": العروض الحصرية داهيةأحمد عزمى لـ "الوفد": " الملك لير " سبب أداء عمرتى الأخيرةبالفيديو.. محمد حبوشة: "مسلسل أرطغرل يزيف التاريخ"شاهد.. نشوى مصطفى: "عمرى 52 سنة.. ونفسى أبقى جدة""الله يقرفك ياشيخ" .. مذيع إخوانى يصدر صوتا غريبا على الهواء ..فيديوفيديو.. خالد أبو بكر يدعو جمهور الكورة لتوجية رسالة تشجيع الى محمد صلاح

رئيس مدينة السادات: تشغيل 5 أتوبيسات إضافية ضمن منظومة النقل الداخلي

   -  
المهندس أمين غنيم رئيس جهاز تنمية مدينة العبور

القاهرة- (أ ش أ):

أعلن المهندس أمين غنيم، رئيس جهاز تنمية مدينة السادات، أنه تم البدء في التشغيل الفعلي لعدد 5 أتوبيسات نقل جماعي بالمدينة، وذلك ضمن منظومة النقل الجماعي، التي تنفذها هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، لتيسير عملية الانتقال بالمدن الجديدة.

وقال رئيس الجهاز - في بيان الوزارة اليوم الخميس-: "تم عقد اجتماع مع أعضاء مجلس الأمناء وممثلي سكان المدينة، لمناقشة خطوط سير الأتوبيسات، حيث تم الاتفاق على عدد 5 خطوط للسير، من المقرر أن تغطى أغلبية متطلبات سكان المدينة، خاصة حي الزيتون بمنطقة التوسعات المستقبلية، والمناطق ذات الكثافات السكانية العالية، والطريق الإقليمي، مرورًا بالمناطق الصناعية بالمدينة، ومناطق ابني بيتك، والإسكان الاجتماعي".

وأكد رئيس الجهاز ضرورة المتابعة الدورية من قِبل إدارة التنمية بجهاز المدينة، وممثلي المجتمع المدني، للوقوف على تثبيت أفضل خطوط سير تخدم المواطنين، وتلبي احتياجاتهم، ولتعظيم الاستفادة من تشغيل تلك الأتوبيسات.

وأشار رئيس الجهاز إلى أنه يوجد نحو ٨٨٩ سيارة نقل ركاب منهم 137 سيارة "فان 7 راكب" لنقل السكان، بخطوط سيرٍ تشمل جميع المناطق السكنية، إلى جانب 752 سيارة مرخصة "تاكسي"، ووسائل نقل ومواصلات أخرى، للتيسير على المواطنين بمدينة السادات، وكذا لمجابهة التنمية المستمرة والسريعة بالمدينة، ولتلبية متطلبات المقيمين، والمترددين بجميع المناطق السكنية والصناعية.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة