موعد فتح باب التنسيق وتسجيل الرغبات.. من الأحد 21 إلى الخميس 25 يوليولطلاب الأدبى.. تعرف على كليات تقبل المتقدمين بتنسيق المرحلة الأولىبعد إطلاق اسمه على الدفعة 157 ضباط صف معلمين.. من هو الشهيد أحمد عبد العظيمقطاع الأزمات بـ"معلومات الوزراء" يجرى تدريبا ميدانيا على مواجهة الحرائق بالمنوفيةالسكة الحديد تنشر جداول تشغيل قطارات كافة خطوطها بعد آخر تعديلاتتقارير: برشلونة قدم عرضه الأول من أجل نيمار.. وسان جيرمان حدد السعرنشرة الفن.. وفاة زوجة رشوان توفيق.. أحمد السعدنى فى عيد ميلاده بـ البامبرز.. وياسمين صبرى تثير الجدلماذا قال رشوان توفيق عن زوجته التي رحلت اليوم؟.. فيديوملياردير أمريكى: المرشحة إليزابيث وارين تستحق الاهتمام قبل الانتخابات الرئاسيةمدبولي يبحث مع "الغرف التجارية" آليات استقرار الأسعار في السوقرئيس البورصة يجتمع مع المحللين الفنيين لبحث تطوير سوق المالشرط الإسماعيلي للاستغناء عن لاعبه للزمالكرقم قياسي ينتظر حارس الجزائر في نهائي أمم أفريقياالحداد x أحداد.. من الأصلح لتعويض غياب كهربا في الزمالك؟غدا .. مناقشة كتاب "تجليات الإسلام السياسى" فى المركز الدولى للكتابقصة التمثال رقم 68 للنحات أسامة السروى فى متحف نجيب محفوظفرانكنشتاين.. رواية تحولت لـ أيقونة كتبتها مارى شيلى فى الـ 18 من عمرهامدير عام إدارة البعثات الأجنبية يحصل على الدكتوراه فى دراسة النقوش لمقبرة شبسسنقابة المحامين تعلن عن وظائف شاغرة.. الشروط والورق المطلوبصرف مكافأة نهاية الخدمة من الوطنية للصحافة بدلا من المؤسسات

جنايات بنها تقضى بالمؤبد لنجار تعدي جنسيا على طفل وهدده بكلب

-  
عاقبت محكمة جنايات بنها نجار بالسجن المؤبد، لتعديه جنسيا علي طفل عمره 3 سنوات داخل المحل الخاص به بعد تهديده بكلب.
 
صدر الحكم برئاسة المستشار عادل علي ماهر وعضوية المستشارين زين العابدين عبد المنصف بدوى وخالد علي إبراهيم علي وممثل النيابة المستشار أحمد المنوفي، وأمانة سر محمد فرحات.
 
وجاء في أمر الاحالة أن الطفل "أ. م" قبل 6 أشهر كان يلهو أمام المحل الخاص بالمتهم "أ. م" وشهرته "الكشك" داخل مركز الخانكة بمحافظة القليوبية، وبمجرد أن لمحه المتهم، أخذ يلتفت يمينا ويسارا حتى تأكد من خلو المنطقة من المارة، وتوجه نحو الطفل وحاول استدراجه إلى داخل المحل، فرفض الطفل الدخول معه إلا أن المتهم اصطحب كلبا، وهدد الطفل وأرهبه وهتك عرضه، ثم أطلق سراحه، وسرد الطفل ما حدث لوالديه، فقام والده بإبلاغ قوات الشرطة بمركز الخانكة، فألقوا القبض على النجار.
 
تحرر المحضر رقم 7743 لسنة 2019 جنايات مركز الخانكة بالواقعة، وأحيل إلى المحاكمة التى أصدرت قرارها السابق. 
 
 
 
 

 
 
 

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة