مفتشو الأغذية بالشرقية يعدمون طن حلوى فاسدة قبل طرحها بالأسواقانقطاع المياه مساء اليوم وسط الإسكندرية بسبب كسر مفاجئصور.. نائب محافظ الإسماعيلية يتابع إصلاح الانهيار الجزئى لجسر ترعة السويسالبوكس والتنس.. تعرف على الرياضات المفضلة لنجوم الفنهند صبرى لـ صدى البلد: أفلام المهرجانات مصطلح غريب على صناعة السينمانجمة عالمية..المهرجان الدولى للفيلم بمراكش يكشف عن رئيس لجنة تحكيمهراغب علامة يهاجم الحكومة اللبنانية لهذا السبببدء العرض المسرحي سكة سفر بمسرح الهوسابيرأصالة تجتاز 17.5 مليون مشاهدة بـ جابوا سيرته.. فيديوبلوزة شفافة.. إيمان العاصى تتألق في أحدث ظهورحكيم ينشر مقطع فيديو أثناء إطلاقه الرصاص..شاهدمنها قلب الخس.. أطعمة وأعشاب لمواجهة الالتهاب السحائيشاهد.. نانسي عجرم تتوجه للرياض لهذا السببتكريم الكاتبة فيروز نبيل ضمن فعاليات المهرجان العربي الثالث للُكتاب والإعلاميينمدينة عالمية على أرض مصرية.. رسائل ‏‎وفد المستثمرين المصريين بالخارج من العلمين الجديدةالمحامين تشكل لجنتين لبحث موقف التعليم المفتوح والمعاش.. وتقرر عقد جمعية عموميةانتداب 290 مراقب صحي ومفتش إلى هيئة سلامة الغذاءرشوان شعبان: نضع ملف حماية الأطباء نصب أعينناعلماء يحذرون من عدم تعاطى التطعيم ضد الحصبة وشلل الأطفال والدفتيرياالنشاط فى مرحلة المراهقة قد يحميك من الإصابة بالخرف.. دراسة توضح

جنايات بنها تقضى بالمؤبد لنجار تعدي جنسيا على طفل وهدده بكلب

-  
عاقبت محكمة جنايات بنها نجار بالسجن المؤبد، لتعديه جنسيا علي طفل عمره 3 سنوات داخل المحل الخاص به بعد تهديده بكلب.
 
صدر الحكم برئاسة المستشار عادل علي ماهر وعضوية المستشارين زين العابدين عبد المنصف بدوى وخالد علي إبراهيم علي وممثل النيابة المستشار أحمد المنوفي، وأمانة سر محمد فرحات.
 
وجاء في أمر الاحالة أن الطفل "أ. م" قبل 6 أشهر كان يلهو أمام المحل الخاص بالمتهم "أ. م" وشهرته "الكشك" داخل مركز الخانكة بمحافظة القليوبية، وبمجرد أن لمحه المتهم، أخذ يلتفت يمينا ويسارا حتى تأكد من خلو المنطقة من المارة، وتوجه نحو الطفل وحاول استدراجه إلى داخل المحل، فرفض الطفل الدخول معه إلا أن المتهم اصطحب كلبا، وهدد الطفل وأرهبه وهتك عرضه، ثم أطلق سراحه، وسرد الطفل ما حدث لوالديه، فقام والده بإبلاغ قوات الشرطة بمركز الخانكة، فألقوا القبض على النجار.
 
تحرر المحضر رقم 7743 لسنة 2019 جنايات مركز الخانكة بالواقعة، وأحيل إلى المحاكمة التى أصدرت قرارها السابق. 
 
 
 
 

 
 
 

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة