وصفات طبيعية لترطيب البشرة بعد الخمسين.. "رجعى شبابها"العربى تصدر الترجمة العربية لـ "مستقبل النسوية.. قصص نساء من حول العالم"عبد الحكيم عبد الناصر معلقا على العدوان التركى ضد سوريا: مخطط للتفتيتهل يدخل الرئيس التونسى الجديد فى صدام مع حركة النهضة الإخوانية؟محافظ الأقصر: قبول جميع طلبات تصالح واضعى اليد ومخالفي البناءموازنة مستقلة لهيئة المتحف الكبير فى قانون جديد للحكومة أمام البرلمانزوجة فى دعوة طلاق: "خلى ولادى يكرهونى ويقولولى يا مجنونة"تعرف على كيفية استخراج وثائق الأحوال المدنية عبر الإنترنتالتأمين الصحى: الهيئة مسئولة عن إدارة وتمويل الخدمات المقدمة للمشتركينأحمد خالد صالح ظابط فى فيلم "العارف.. عودة يونس"اليوم.. قطع المياه عن 5 مناطق لوجود إصلاحات بقناصور.. تدفق الأفواج السياحية على معابد ومقابر الأقصر عاصمة السياحة العالميةبالصور.. محمد عدوية يشعل الأجواء في التجمع الخامسبعد شهر.. بلقيس تقترب من 11 مليون مشاهدة بـ تعالى تشوف.. فيديوكليب لعيونك الحلوين لـ زياد برجي يحصد 3.4 مليون مشاهدة.. فيديودنيا سمير غانم تحقق حلم طفل مصاب بالسرطان.. وتعليق مؤثر من رامي رضوانكارمن سليمان تحيي حفلا غنائيا في هذا الموعدتغيير موعد عرض برنامج "المصري أفندي" على "القاهرة والناس"اليوم.. متحف الفن الإسلامي ينظم مسابقة "لمحات من الهند" لأطفال المدارسدور الثقافة في تقدم المجتمعات بثقافة سفاجا

زيمبابوي لـ"مصراوي": ما حدث كان "خطة".. وكلنا تركيز لمصر

   -  
منتخب زيمبابوي

كتب - هادي المدني:

أعلن اتحاد زيمبابوي لكرة القدم، اليوم الخميس أن الفريق في كامل الجاهزيمة من أجل خوض مباراة افتتاح أمم إفريقيا 2019 أمام مصر، وصرح المتحدث باسم الاتحاد أن ما حدث كان مجرد تغيير في الخطط.

وقال اتحاد زيمبابوي عبر حسابه الرسمي على "تويتر" اليوم الخميس: "اتحاد زيمبابوي يكرر أن الفريق في كامل تركيزه وقبل مباراة الغد أمام مصر."

ونشبت أزمة داخل معسكر زيمبابوي اليوم الخميس بعدما رفض اللاعبون خوض المران الأخير بسبب خلافات حول تقاضي المستحقات المالية الخاصة بمشاركتهم في البطولة.

لكن من جانبه زولويساني جويسيلا المتحدث باسم الاتحاد، نفى تمامًا وجود مشكلة في تصريحاته لـ"مصراوي": "الموقف داخل الفريق بخير، لا يوجد لدينا أي مشكلة، الفريق في كامل التركيز."

وردًا على عدم توجه الفريق إلى استاد السكة الحديد من أجل خوض المران الختامي: "ما حدث مجرد تغيير في الخطط، نحن جميعًا في كامل الجاهزية أمام مصر."

ورفض جويسيلا الحديث إن كان الفريق قد أدى بعض التدريبات في الفندق أو تدرب في ملعب تدريبات أخر، مكتفيًا بالقول: "لقد قلت كل ما لدي."

ويلعب المنتخب المصري أمام زيمبابوي مساء الجمعة في افتتاح بطولة أمم إفريقيا.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة