تعرف على الكلية التي تناطح "الطب" في تنسيق الجامعاتمحمد بدران نائباً للرئيس التنفيذى لهيئة البترول ونصار رئيساً لسوكوعرض شاب على الطب النفسي لبيان مدى سلامة قواه العقلية بعد طعنه عاملا بالهرمحبس شاب قتل صديقه في حدائق القبة بعد رفضه ممارسة الشذوذ معهالسر في الليل.. افعلي هذه الأمور للحصول على بشرة مشرقة في النهارمنتخب الشاطئية يواجه السعودية اليوم فى ثانى مواجهاته بدورة نيوم الوديةتزايد أعداد المترددين على حديقة ناصر تزامنا مع احتفالات السلطان فرغل بأسيوطكيف ينتشر الفيروس سريعا فى ساعتين؟كم مرة يجب أن تستخدم فرشاة الأسنان فى اليوم ونصائح للحفاظ على أسنانكالتأمين الاجتماعي: 202 مليار جنيه عجز في الصناديق العامة والخاصةالسفير صلاح حليمة يتحدث عن نجاحات مصر في القارة الأفريقية بكافة المجالات.. فيديوأبو ردينة: صفقة القرن أخمدت ولكنها تحتاج المزيد من الصمود العربي.. وإسرائيل ليست جاهزة لعملية السلام"ما ينوب المخلص إلا تقطيع هدومه".. إصابة شاب تدخل لفض مشاجرة بالشيخ زايدإصابة 5 أشخاص فى مشاجرة بالوادى الجديد"هالة" أمام محكمة الأسرة: زوجى خطف طفلتى عقب ولادتها بسبب النفقةعن أزمات إنهاء العلاقة التعاقدية.. المُشرع فرق بين الفسخ والانفساخ والتفاسخالسائحون يتوافدون على بحيرة إسبانية بمياه سامة.. شوف حصلهم إيه؟بالصور .. عماد كمال يشعل حفل ساقية الصاوي بـ "ميدلي التسعينات"رسالة أكرم حسني للمطرب عماد كمال في حفل ساقية الصاويشاهد.. بدء موسم جني الزيتون بطور سيناء

زيمبابوي لـ"مصراوي": ما حدث كان "خطة".. وكلنا تركيز لمصر

   -  
منتخب زيمبابوي

كتب - هادي المدني:

أعلن اتحاد زيمبابوي لكرة القدم، اليوم الخميس أن الفريق في كامل الجاهزيمة من أجل خوض مباراة افتتاح أمم إفريقيا 2019 أمام مصر، وصرح المتحدث باسم الاتحاد أن ما حدث كان مجرد تغيير في الخطط.

وقال اتحاد زيمبابوي عبر حسابه الرسمي على "تويتر" اليوم الخميس: "اتحاد زيمبابوي يكرر أن الفريق في كامل تركيزه وقبل مباراة الغد أمام مصر."

ونشبت أزمة داخل معسكر زيمبابوي اليوم الخميس بعدما رفض اللاعبون خوض المران الأخير بسبب خلافات حول تقاضي المستحقات المالية الخاصة بمشاركتهم في البطولة.

لكن من جانبه زولويساني جويسيلا المتحدث باسم الاتحاد، نفى تمامًا وجود مشكلة في تصريحاته لـ"مصراوي": "الموقف داخل الفريق بخير، لا يوجد لدينا أي مشكلة، الفريق في كامل التركيز."

وردًا على عدم توجه الفريق إلى استاد السكة الحديد من أجل خوض المران الختامي: "ما حدث مجرد تغيير في الخطط، نحن جميعًا في كامل الجاهزية أمام مصر."

ورفض جويسيلا الحديث إن كان الفريق قد أدى بعض التدريبات في الفندق أو تدرب في ملعب تدريبات أخر، مكتفيًا بالقول: "لقد قلت كل ما لدي."

ويلعب المنتخب المصري أمام زيمبابوي مساء الجمعة في افتتاح بطولة أمم إفريقيا.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة