سفير مصر في أديس أبابا: الدفاع عن مصالح القارة الأفريقية ودعم تنميتها هدفنا الأساسي«الهجرة» تطلق معسكرًا في شرم الشيخ لأطفال المصريين بالخارج«التعليم»: حجب نتيجة الثانوية بمدرسة «لطفي العشري» بكفر الشيخ بسبب «الغش الجماعي»بعد تكريمه.. والد الشهيد الرقيب أحمد عبدالعظيم: «رئيسنا تاج على الرؤوس»طلاب جامعة القاهرة يعقدون لقاءً مفتوحًا مع صلاح حسب اللهالإعلان عن دفعة جديدة من المزارعين المضارين بسبب الحرب على الإرهابمخاطر التنفس عن طريق الفم: تؤدى لاضطرابات فى الوجه والفكين وتحدث انتفاخاً بالمعدةنادي الأسير الفلسطيني لـ"الوطن": "طقاطقة" استشهد من تعذيب الاحتلال"الشباب والرياضة" تنظم رحلات صيفية للشباب إلى شرم الشيخ.. اعرف الشروطبالفيديو.. والد الشهيد أحمد عبد العظيم يكشف كواليس تقبيل السيسي لرأسه"الآثار": بدء ترميم التابوت الذهبي للملك توت عنخ آمون"سهرة حمرا ماكملتش".. تفاصيل سرقة يمني وصديقه بالإكراه ببولاق الدكرورإصابة 6 أشخاص في انقلاب سيارة على الطريق الزراعي بالبحيرة"نتفلكس" تعلن حذف مشهد من مسلسل "13 ريزونز واي""مدبولي" و"معيط" يعرضان نتائج العام المالي المنصرم في مؤتمر صحفي غدابـ 10 آلاف بلاطة مزخرفة.. فنانة حولت منزلها إلى متحف فى بريطانياالعمل النقابي والمشاركة المجتمعية وخدمة المجتمع..ندوة بمركز النيل للإعلام بالسويسمصر فى التصنيف الأول.. الكاف يعلن تصنيف المنتخبات لقرعة كأس أمم إفريقيا 2021لاعب منتخب تونس: "الفار" حرمنا من التأهل إلى نهائي كأس أمم إفريقيازيدان يعود لقيادة تدريبات ريال مدريد بعد حضور جنازة شقيقه

الخميس المقبل.. نادي الصيد يفتتح أول حديقة أطفال صديقة للبيئة

   -  
الدكتورة إيمان كريم عضو مجلس إدارة نادي الصيد

يفتتح نادي الصيد حديقة الأطفال يوم الخميس المقبل فى السادسة مساءً بحديقة الأطفال الجديدة بالمقر الرئيسى بالدقى.

وقد تضمن مشروع إعادة بناء الحديقة، تجديد البنية الأساسية وإعادة تخطيطها لتتناسب مع مخطط الحديقة الجديدة والذي شمل العديد من الاستخدامات التي تواكب أحدث متطلبات الأطفال.

وأكدت الدكتورة إيمان كريم ، عضو مجلس إدارة نادي الصيد، أن الحديقة هى

أول حديقة أطفال صديقة للبيئة، وتحقق دمج أطفال ذوى الاحتياجات الخاصة، مضيفة أنه تم  تقسيم الحديقة إلى أربع مناطق تم تصميمها على أعلى مستوى لتناسب جميع الفئات العمرية من سن 6 شهور وحتى 16 عاما، وتجهيزها بمناطق ألعاب متميزة طبقا للمواصفات الألمانية الأوروبية.

 وأوضحت أنه تم انشاء مناطق ألعاب تساعد على تنمية ذكاء الأطفال ومساعدتهم على الإبتكار وتنمية المهارات الخاصة بالطفل وتخصيص ألعاب لذوي الإحتياجات الخاصة لأول مرة في نادي الصيد وانشاء تراك خاص بالدراجات ومبنى للخدمات ومناطق للاحتفال بأعياد الميلاد والحفلات الترفيهية الخاصة وأنشطة الأطفال المختلفة.

 واختتمت كلامها بأن هذا المشروع نفتخر به  داخل نادي الصيد حيث بات لنا السبق في تخطيط مناطق العاب لتناسب كل الفئات العمرية ويراعى الإحتياجات الخاصة ودمجهم مع أصحابهم في اللعب سويا.

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة